طريقة الإيداع في منصة Binance

آخر تحديث : 6 أبريل 2021
طريقة الإيداع في منصة Binance

طريقة الإيداع في منصة Binance موضوع مهم لكل المهتمين بالعملات الرقمية حول العالم. لأن منصة Binance واحدة من أهم المنصات الرقمية. لذا فتعال معنا عزيزي القارئ نتعرف عبر منصة تجارتنا على طريقة الايداع في منصة Binance.

لمحة عن منصة Binance

كلمة Binance نانس تعني في اللغة الإنجليزية  هي منصة التداول للعملات الخاصة المشفرة. أنشأت منصة Binance في شهر يناير 2017. كانت منصة Binance من أكبر المنصات المعروفة في مجال تداول العملات المشفرة حول العالم وذلك من حيث أحجام التداول فيها.
تم تأسيس منصة Binance على يد شخص صيني يعمل في مجال البرمجة يدعى تشانغبينج تشاو Changpeng Zhao. وكان مقر شركة Binance في الأصل في الصين، لكنه انتقل بعد ذلك إلى خارجها بسبب وجود القيود المتزايدة في الصين على التعامل مع العملات المشفرة.
في 6 مايو 2018، كشفت منصة Binance أنها كانت ضحية اختراق أمني كبير للسلامة وذلك على نطاق واسع حيث قام بعض الهكر بسرقة سبعة آلاف بيتكوين. أي ما يبلغ قيمته تقريبًا الثلاثين مليون دولار أمريكي في ذلك الوقت. قال المسؤول التنفيذي للمنصة Binance شانغبينج تشاو أن الأشخاص المتسللون قاموا باستخدام مجموعة كبيرة من التقنيات العالية. بما في ذلك تقنية التصيد وتقنية بث الفيروسات. وقاموا بتنظيم اختراقاته بطريقة معقدة وصعبة مما جعلهم يجتازون الفحوصات الأمنية المشددة.
أوقفت منصة Binance وفي الحال جميع عمليات السحب وعمليات الإيداع الإضافية وسمحت فقط باستكمال التداول القديم. وتعهدت المنصة بأن تقوم بتعويض جميع العملاء وذلك من خلال الاعتماد على صندوق أصول الأموال الآمنة الخاص بمنصة Binance.

  كيف يتم تحليل عملة الريبل الرقمية

طريقة إيداع العملات المشفرة على Binance

دعنا أولا وعندما نقرر الإيداع في منصة Binance نستخدم 10 USDT لتوضيح كيفية نقل التشفير من منصة خارجية إلى حساب Binance الخاص بك.
1. قم في البداية بتسجيل الدخول إلى حساب منصة Binance الخاص بك وانتقل بعد ذلك مباشرة إلى صفحة النظرة العامة على المحفظة الخاصة بك.

2. انقر على زر الإيداع الواقع في الجانب الأيمن من شاشة العرض.

3. قم بتحديد Deposit Crypto.

4. حدد نوع العملة المشفرة التي ترغب في إيداعها.

5. بعد ذلك، اختر شبكة الإيداع التي تناسبك. تأكد من أن الشبكة المرادة تتناسب مع شبكة النظام الأساسي الذي يتم سحب الأموال منه.
ملاحظة: كن حذرا من تحديد شبكة خاطئة لأن ذلك سوف يفقدك أموالك بالتأكيد.

6. تلخيص اختيار الشبكة

  • تتعلق BEP2 بسلسلة Binance.
  •  ترتبط BEP20 بسلسلة Binance الذكية (BSC).
  •  تتعلق ERC20 بشبكة Ethereum.
  • تشير OMNI إلى OmniLayer التي تعمل على شبكة Bitcoin.
  •  TRC20 تتعلق بشبكة TRON.
  •  يشير BTC إلى Bitcoin.
  • تشير BTC (SegWit) إلى Native Segwit (bech32) ،
  • وتبدأ العناوين ب “bc1”. مما يُتيح للمستخدمين سحب أو إرسال كل مقتنيات منصة Bitcoin التي تخصهم إلى عناوين SegWit (bech32).

طريقة اختيار الشبكة في منصة Binance

يعتمد اختيار الشبكة في منصة Bitcoin على الخيارات التي تقدمها المحفظة والبورصة الخارجية التي تقوم بالأخذ منها.
إذا كانت المنصة الخارجية تقوم بدعم نظام ERC20 فقط، فهنا يجب علينا تحديد شبكة الإيداع ERC20.
تحدد خيار الرسوم الأقل و تحدد الهاتف الذكي المتوافق مع النظام الأساسي الخارجي.
على سبيل المثال، نستطيع فقط القيام بإرسال رموز نظام ERC20 إلى ERC20 ثاني، ونستطيع فقط إرسال رموز نظام BSC إلى نظام BSC ثاني. فإذا قمت بتحديد شبكات إيداع غير متشابهة أو مختلفة, فستفقد جميع أموالك بالتأكيد.

  التداول والإستثمار في أسهم بالعملات الرقمية وأهم النصائح قبل الإستثمار

7. قم بنسخ عنوان الإيداع الذي قدمته لك منصة Binance وقم بعد ذلك بلصقه في مكان عنوان المنصة المقابلة حيث كنت تنوي سحب أموالك منه.

8. بعد القيام بتأكيد طلب السحب، علينا الانتظار حتى يتم التأكد من المعاملة. ويختلف وقت التأكيد وذلك بالاعتماد على نظام blockchain وحركة المرور في الشبكة الحالي.
ملاحظة من فضلك هنا, انتظر الوقت المناسب حتى تتم معالجة التحويل. بعد ذلك ستتم إضافة الأموال المرادة إلى حسابك في منصة Binance وذلك في وقت قصير.
9. يمكن القيام بمراجعة صفحة سجل المعاملات وللحصول على لمزيد من المعلومات عن طريق القيام بتحول معاملاتك الأخيرة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع  طريقة الإيداع في منصة Binance نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم ما يفيدكم دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

140 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *