خدمات شركة كير فور هيلث Care 4 Health

كتابة : أسماء نور
آخر تحديث : 30 أغسطس 2022
خدمات شركة كير فور هيلث Care 4 Health

شركة كير فور هيلث؛ تعتبر كير فور هيلث Care 4 Health من العيادات المتخصصة في علاج المرضى الذين يعانون من مشاكل في العظام. وتقدم العلاجات الفيزيائية وعلاج اليوغا والتمرينات الخاصة بإعادة التأهيل للأشخاص الذين تعرضوا لحوادث وتقدم علاجات التدليك.

كير فور هيلث Care 4 Health

شركة كير فور هيلث؛ يتميز المقيمون على Care 4 health بسرعة الاستجابة وتوفير جميع الحلول الصحية للمرضى بطريقة فعالة ومرضية. ويقدم المتخصصون خدمات العلاج داخل بيئة مهنية ومريحة. وتتعاون Care 4 health مع إخصائي العلاج لمساعدتهم على تلقي التدريبات الخاصة بمجال العلاج الطبيعي والتعامل بعناية مع المرضى الذين يحتاجون لإعادة تأهيل.

وتتبع Care 4 health شركة كير فور هيلث خطط علاج طبيعي مع أصحاب الإصابات الشديدة لا تستغرق وقتا طويلا، كما تقدم برامج علاجية يمكن للمريض أن ينفذها بالمنزل ويساهم في مساعدة نفسه على التعافي المبكر. ويتمتع إخصائي العلاج Care 4 health بخبرات طويلة. وقد مر على هؤلاء الأطباء الكثير من المرضى بمختلف أنواع الإصابات مما ساهم في ثقل خبرتهم على مر السنوات.

علاج اعتلال العظام بكير فور هيلث

يركز علاج اعتلال العظام في شركة كير فور هيلث على جسم المريض بالكامل. ويتم ذلك عن طريق تقوية العمود الفقري والأوتار ومفاصل الجسم. ويتم علاج اعتلال العظام بطريقة يدوية بعيدا عن إجراء أي عمليات جراحية،

حيث يهدف علاج العظام إلى جعل الهيكل العضلي قويا وقادرا على بذل المجهود. كما يهدف إلى تخفيف الألم واستعادة الجسم لنشاطه وصحته. ويساهم علاج اعتلال العظام في تخفيف التوتر العصبي وتهدئة الدماغ وتخفيف الآلام عن الحبل الشوكي وخفض توتر العضلات. ويتم ذلك بوصفات طبية صادرة من الأطباء المتخصصين.

العلاج بالتدليك واليوجا

تركز كير فور هيلث Care 4 Health على استخدام التدليك في العلاج. حيث يعمل التدليك على الاسترخاء وتحقيق التوازن بين أعضاء الجسم. كما يعمل على زيادة طاقة الجسم. ويساهم العلاج باليوجا على تحسين أداء الجهاز العصبي والشعور بالراحة الجسدية والنفسية. ويفضل معالجي Care 4 health جلسات اليوجا التي تستغرق تسعين دقيقة. وهذا النوع من العلاج يساعد على مرونة العضلات وزيادة التوازن الجسدي.

إعادة تأهيل أصحاب الإصابات

شركة كير فور هيلث يتعرض الكثيرون لإصابات مفاجئة أثناء السير أو ركوب الدراجة أو الجري. ويمكن أن تحدث إصابات نتيجة للإجهاد المتكرر. ويفيد علاج هذه الإصابات في تخفيف الألم والقدرة على مواصلة العمل وتحسين قدرات الجسم على الحركة. واستعادة النشاط وبذل المجهود ورجوع الجسم إلى مرونته وقوته.

وكثيرا ما تحدث إصابات أثناء ممارسة الرياضة، وعند الذهاب إلى شركة كير فور هيلث Care 4 health. سيقوم المسؤول عن علاج المريض بتشخيص الإصابة ووضع الخطة العلاجية التي تناسب الإصابة. وأغلب الخطط العلاجية تشمل شقين؛ الشق الأول يكون داخل المركز العلاجي. كما يتم بواسطة الطبيب المختص، والشق الثاني يقوم به المريض، ويكون عبارة عن تمرينات رياضية خفيفة يمارسها المريض في المنزل. كذلك وفي حالة الإصابات الشديدة، مثل خلل الأنسجة الرخوة يكون العلاج بالكامل داخل Care 4 health بواسطة المختص. وبذلك فإن كير فور هيلث Care 4 Health  تساهم في علاج أمراض عديدة دون القيام بإجراء عمليات جراحية، مثل علاج اعتلال العظام وإعادة تأهيل أصحاب الإصابات العادية والإصابات التي تنشأ نتيجة الممارسات الرياضية. وتوفر أيضا العلاج بالتدليك واليوجا.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن شركة كير فور هيلث. كما نأمل أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1500 مشاهدة