نشاطات شركة كاي جي آل للخدمات اللوجستية

كتابة : أسماء نور
آخر تحديث : 30 أغسطس 2022
نشاطات شركة كاي جي آل للخدمات اللوجستية

شركة كاي جي آل للخدمات اللوجستية؛ تعد شِركة كَاي جِي آل للوجستيات KGL Logistics واحدة من أكبر الشركات التي تقدم الخَدمات اللُوجستية. لدى الشركة خبرات كبيرة في هذا المجال وتصل خبرتها لأربعين عاما والموقع الرئيسي للشركة الكويت ولها مكاتب في مختلف أنحاء العالم.

كاي جي آل للخدمات اللوجستية KGL Logistics

شركة كاي جي آل للخدمات اللوجستية؛ تهتم شركة KGL Logistics بتقديم خدماتها بمستويات متميزة وتعتمد على التكنولوجيا المتطورة في تقديم الخدمات الخاصة بها، حيث تعتمد على مستودعات متطورة في الممارسات التجارية الخاصة بها. وبالرغم من وجود المقر الرئيس للشركة في دولة الكويت. إلا أنها ترتبط ببعض العمليات في دولتي الإمارات وقطر. كما أن الشركة لها شراكات مع سلطات الموانئ والخطوط الخاصة بالشحن داخل الدولة ولها شراكات مع دول التعاون.

نبذة عن نشاطات شركة كاي جي آل للخدمات اللوجستية

تقع شركة KGL Logistics في منطقة الصفات داخل دولة الكويت، وهي متخصصة في عدد من المجالات، منها النقل والشحن. وهي شركة عامة، ويعمل لدى الشركة مائة وسبعة وسبعين موظفاً. وتحقق نسبة عالية من المبيعات سنويا تصل إلى مائة وسبعة وثلاثين مليون دولار.

وتوفر الشركة بيانات استخبارات لمائة وعشرين مليون شركة حول العالم. كما توفر لهم البيانات المالية وبيانات الاتصالات والمعلومات الخاصة بالشركات المنافسة. كذلك تتمتع الشركة بسمعة جيدة في جميع المجالات التي تعمل بها منذ أن تم تأسيسها عام ألف وتسعمائة وستة وخمسين على يد إسماعيل دشتي.

خدمات KGL Logistics

تقدم كاي جي آل للوجستيات KGL Logistics الكثير من الخدمات، ومن ضمن خدماتها ما يلي:

  • الشحن البحري ويتضمن الشحن بالحاويات البحرية الكبيرة.
  • الشحن الجوي ويتضمن شحن البضائع بواسطة الطائرات.
  • كذلك خدمات الشحن البري عن طريق المقطورات والشاحنات المبردة والقلاب.
  • الشحن السريع والشحن البري ويكون خاص بنقل الوقود والمياه.
  • ومن ضمن خدماتها التخليص الجمركي الخاص بالاستيراد والتصدير وخدمات التأمين وتخزين النفط.
  • كما تتوافر لديها خدمات تخليص البضائع الخطرة والثقيلة والبضائع التالفة.
  • كذلك تتوفر لديها خدمات تأجير السيارات وخدمات تخزين الطرفين الثاني والثالث والرابع 4PL 2PL 3PL. ويقوم بهذه الخدمة متخصصون في مجالات التخزين داخل المستودعات.

المساهمون والمسؤولون عن KGL Logistics

أما عن المساهمون في نشاطات شركة كاي جي آل للخدمات اللوجستية فيمكننا القول يتميز فريق عمل الشركة بالجدية والنشاط وحسن الأداء والسرعة في إنجاز الأعمال. والمسؤولون عن KGL Logistics هم علي إسماعيل ويمثل الرئيس التنفيذي للشركة وجعفر على ويمثل الرئيس الفعلي للشركة. كذلك ماهر معرفي وسام ماثيو مديرين في الشركة، وعدنان خالد يعمل كمدير مستقل بالشركة وأحمد يوسف وظيفته آمين مجلس الشركة، وعبد الحميد اللقاني هو مسؤول عن العلاقات العامة بالشركة.

وقد وضعت بعض الشركات مجموعة من الأسهم بالشركة مثل شركة Parametric والخليج القابضة. بالإضافة لشركة رابطة الكويت ومن الأشخاص الذين يمتلكون أسهما داخل شركة KGL Logistics يوسف عبد المحسن.وبذلك تعتبر كاي جي آل للوجستيات KGL Logistics من الشركات التي تقدم خدمات متميزة في مجال الخدمات اللوجستية. حيث توفر الشركة خدمات النقل البحري والجوي للبضائع وكذلك النقل البري للوقود والمياه. كما تقدم خدمات التخليص الجمركي وخدمات التأمين.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن نشاطات شركة كاي جي آل للخدمات اللوجستية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2494 مشاهدة