تقنيات شركة تك لابز لصناعة البرمجيات

كتابة : أسماء نور
آخر تحديث : 31 أغسطس 2022
تقنيات شركة تك لابز لصناعة البرمجيات

شركة تك لابز لصناعة البرمجيات؛ تعد شرِكة “تِك لَابز” المحدودة لصِناعة البَرمجيات واحدة من الشَركات المتخصصة في البَرمجيات الحديثة. حيث تقوم الشركة ببناء برامج ذات تأثيرات بصرية بالإضافة إلى أنها تنشئ صور ضوئية. كما تعالج الشركة المسح الضوئي بجودة وكفاءة عالية. وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن تفاصيل هذا الشركة. لذلك إن كنت مهتمًا تابع معنا.

شركة تك لابز المحدودة لصناعة البرمجيات

شركة تك لابز لصناعة البرمجيات؛ تقوم شَركة تِك لَابز بعمل التالي:

  • تقوم الشركة بعمل أصول ذات أبعاد ثلاثية من خلال معالجة المسح الضوئي، وهذا ما يميز الشركة، ويساهم في تخفيض ساعات العمل والسرعة في الوصول للنتائج النهائية.
  • كما تقوم الشركة بإنتاج محتوى سريع ذات كفاءة عالية وجودة متميزة، بالإضافة إلى أنه قليل التكلفة.
  • كذلك تقوم الشركة بعمل معالجة للبيانات في وقت قصير من خلال المعالجة التي تعتمد اعتمادا كبيرا على قوائم الانتظار، وبذلك تعد الشركة أسرع بنسبة تصل إلى ثمانية وتسعين بالمائة في المعالجة من الشركات التي تقوم بالمعالجة التقليدية.

نبذة عن شركة تك لابز

تأسست شركة “تك لابز” المحدودة لصناعة البرمجيات في عام ألف وتسعمائة وسبعة وسبعين، وقد تم تأسيسها في ذلك الوقت حتى تلبي الطلبات الواردة إليها في مجالات التدريب المهني، وذلك بمنطقتي أوكلاهوما وتكساس. وقد مرت شركة تك لابز ببعض التطورات خلال السنوات الماضية فأصبحت الشركة مكتملة الخدمات ومزودة للبرامج والمعدات التعليمية.

كما أن الشركة تعمل مع القادة والمدربين للبرامج التقنية والعلمية وكذلك البرامج التعليمية المتطورة، وأصبحت الشركة واحدة من الشركة الموردة للمعدات الخاصة بالتدريب الصناعي والطاقة المتجددة ومناهج التصنيع والصيانة وأيضا الميكاترونيك واللحام، كما أن الشركة موزعة رائدة للأجهزة الهندسية.

تقنيات تدريس التكنولوجيا في شركة تك لابز لصناعة البرمجيات

تهدف الشركة إلى مساعدة المعلمين ليتمكنوا من إعداد الطلاب للتعامل مع التكنولوجيا المتطورة. ويتم ذلك عن طريق توفير البرامج والأجهزة التي تساهم في تعليم الطلاب المهارات الجديدة والمتطورة التي يحتاج إليها الطلاب لمواكبة التقدم والتطور التكنولوجي. كذلك تقدم الشركة معدات تقنية لتطوير الطلاب من الناحية المهنية والتجارية،

كما توفر الشركة مدربين في مجالات التصنيع ومدربين في مجالات التعامل مع الروبوتات ومدربين على مهارات المحاكاة والصيانة والنفط والصناعات المتقدمة التي تعمل من خلال التكنولوجيا، وذلك للتغلب على التحديات الجديدة التي ظهرت في القرن الحالي.

تمكين التقنيات والابتكار والعلوم في شركة تك لابز لصناعة البرمجيات

تعتمد الشركة على الابتكارات الحديثة في التصنيع، حيث تستخدم الشركة نظام الطباعة ذات الأبعاد الثلاثية في إنشاء النماذج الأولية وفي مجال التصنيع. كما تقدم الشركة حلول في مجال طباعة FDA والتصنيع الإضافي Renshaw. وتستخدم الشركة تقنية الماسحات ذات الأبعاد الثلاثية التي تلتقط صور للبيئات والكائنات. ويمكن طباعتها بنفس الصورة التي تم التقاطها، وتقدم الشركة حلول خاصة بالمسح الثلاثي الأبعاد،

كما أنها تقدم حلول خاصة بالعلوم الحديثة من خلال عمل أكثر من خمسمائة مختبر في تكساس. وبذلك تعتبر شَركة “تِك لَابز” المحدودة لصِناعة البَرمجيات من الشركات الرائدة في صناعة البرمجيات الحديثة. كما أنها تساعد المعلمين على إمداد الطلاب بالتدريبات التكنولوجيا اللازمة. وتنتج الشركة محتويات سريعة وذات جودة متميزة وتعتمد على الابتكارات الحديثة في التصنيع. 

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن شركة تك لابز لصناعة البرمجيات. كما نأمل أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1368 مشاهدة