خدمات شركة أكتيف أدنتيتي Active Identity

كتابة : أسماء نور
آخر تحديث : 30 أغسطس 2022
خدمات شركة أكتيف أدنتيتي Active Identity

شركة أكتيف أدنتيتي Active Identity؛ تعد أكتيف أدنتيتي Active Identity واحدة من شركات كشف الهوية، حيث تقوم الشركة بمساعدة المنظمات والشركات الكبرى على التحقق من هوية الموظفين لديها من خلال المعلومات المتواجدة على الإنترنت. وتتمكن الشركة من عمل مصادقة لأي بيانات مطلوبة منها بسهولة.

أكتيف أدنتيتي Active Identity

شركة أكتيف أدنتيتي Active Identity؛ أصدرت الشركة خلال الأعوام الماضية أكثر مائة مليون ورقة اعتماد للهويات، خاصة بالمؤسسات الحكومية والتجارية. وتعمل الشركة على تطوير التطبيقات الخاصة بكشف الهوية وإمدادها بأي معلومات مطلوبة باستمرار. حيث تقوم الشركة بتحديث قاعدة البيانات الخاصة بها بصورة دائمة لإضافة كل المعلومات الجديدة. وتعتبر تطبيقات Active Identity أكثر التطبيقات الموثوق بها في كشف الهويات. كما تعتمد الشركة في مصادقة البيانات على مصادر موثوقة لكشف الهويات. كذلك تمتلك الشركة أكثر من ألف وخمسمائة موظف موزعين حول العالم. كما تدير الشركة مجموعة مكاتب خاصة بكشف الهوايات في  أكثر من مائة دولة.

نبذة عن شركة Active Identity

تأسست Active Identity في عام ألف وتسعمائة وخمسة وثمانين. يقع مقر الشركة بكاليفورنيا في مدينة فريمونت. تتبع شركة أكتيف أدنتيتي شركة HID Global وهي تعد بمثابة علامة تجارية خاصة بشركات ASSA ABLOY والتي قامت بالاستحواذ على Active Identity عام ألفين وعشرة. تعمل الشركة على تسويق تقنياتها والقيام ببيعها عن طريق نظام مبيعات مباشر منتشر حول العالم وعن طريق شركاء آخرين تابعين للشركة في عدد من الدول الأخرى.

خدمات شركة Active Identity

تقدم شركة أكتيف أدنتيتي Active Identity خدمات عديدة في مجالات كشف الهوية للمصالح الحكومية الشركات والمؤسسات. ومن الخدمات التي تقدمها الشركة ما يلي:

  • تعمل الشركة على إدارة المصادقة الرقمية بأسلوب فعال، حيث تقوم بتقديم إثبات لكل الهويات المطلوبة منها بمصداقية عالية. وتستطيع عمل مصادقة من خلال تتبع التفاعل الرقمي للأشخاص المطلوب كشف هويتهم.
  • تمكن أصحاب الأعمال من الوصول للبيانات الخاصة بالموظفين وشركاء العمل والموردين بشكل آمن ودون حدوث تسريب للبيانات.
  • تمكن أصحاب الشركات الكبرى من الحصول على خدمات معرفة الهوية عن طريق الإنترنت بتكاليف مناسبة.
  • تساعد الشركة الجهات الحكومية في خدمة المواطنين الذين يحتاجون لاستخراج جوازات سفر أو البطاقات الذكية أو تحديث رخص القيادة، حيث تمكنهم من تحديث البيانات بتوفير البيانات الجديدة الخاصة بالمواطنين.

التحكم التقني في البيانات

تساعد Active Identity المؤسسات والشركات على التحكم التقني في البيانات من خلال إصدار بطاقات ذكية تساعد الشركات على التحكم في بيانات موظفيها. وهذا يعمل على توفير الأمان للمعلومات الخاصة بالشركة والعاملين بها. والتحكم في الملكية الفكرية الخاصة بالشركة وحماية البيانات من الاختراق والحفاظ على المعلومات الأصلية الخاصة بالشركة. كما تساعد شركة Active Identity المؤسسات والشركات في التصدي للتهديدات والاختراقات من خلال التحكم التقني للبيانات.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن خدمات شركة أكتيف أدنتيتي Active Identity. كما نأمل أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1563 مشاهدة