شركات تسويق منتجات في مصر

كتابة : eng.ammar خبير
آخر تحديث : 23 أكتوبر 2021
شركات تسويق منتجات في مصر

شركات تسويق منتجات في مصر موضوع هام جدًا وخصوصًا للدور الهام الذي تلعبه عمليات التسويق التي تقودها شركات متخصصة في المجالات المختلفة. حيث تتبنى الشركات الناشئة مجموعة متنوعة من الأساليب المبتكرة في صناعة تسويق العلامات التجارية. علاوة على ذلك فقد بلغ عدد وكالات التسويق الموجودة في جمهورية مصر العربية أكثر من 500 وكالة تتفاوت في حجمها. فمنها وكالات صغيرة تقدم خدمات تسويق محدودة ومنها وكالات عملاقة تقدم كامل الخدمات التسويقية.

كما تتركز معظم هذه الشركات في القاهرة والتي لطالما اعتبرت عاصمة التسويق في الشرق الأوسط. ومع وجود العديد من هذه الشركات يبدو أن الاختيار بينها سيكون صعبًا بل أقرب إلى المستحيل. لذلك كل ما عليك أن تبدأ في تضيق نطاق البحث والعثور على الشركة المناسبة للمنتج الخاص بك لتبدأ معها حملتك التسويقية. وفي هذا المقال سنتحدث عن شركات تسويق منتجات في مصر بشيء من التفصيل.

أشهر شركات تسويق منتجات في مصر

سنتحدث في هذه الفقرة عن أكثر وكالات التسويق فاعلية ونجاحًا في جمهورية مصر العربية، حيث بني هذا التقييم بناء على المعايير الآتية:

  • القدرة على فهم رؤية العميل والسوق المستهدف.
  • الخبرة.
  • المعرفة.
  • الالتزام بالوقت المحدد للعقد وضمن حدود الميزانية المتفق عليها.
  • عوائد الاستثمار.

وسنبدأ بالحديث عن شركات التسويق بدءًا من الأفضل، ونذكر منها:

شركة تسويق Rekoya في مصر

وهي وكالة التسويق الرقمي الأعلى أداءً في مصر، حيث أن أغلب المستطلعين وضحوا بأنهم حققوا عوائدًا مرتفعة نتيجة الاعتماد على هذه الوكالة في حملتهم التسويقية. كما يعود سبب نجاح شركة Rekoya لتركيزها على التسويق المؤثر، فهي تعمل على طرح إعلانات جديدة وقوية، مما يجعلها رائدة في مجالها.

علاوة على ذلك تمتاز شركة Rekoya بفريق موهوب ومتحمس للغاية، كما أنه ذو خبرات لا مثيل لها. علمًا أن فريق العمل يتكون من جنسيات مختلفة، مما يسمح لهم باستهداف أسواق أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأداء عالي جدًا.

شركة FP7 McCann Cairo في مصر

تعتبر FP7 إحد وكالات التسويق العالمية والتي تمتلك مكاتب موزعة في 120 دولة حول العالم. كما ويعد مكتب هذه الشركة في مصر أحد أفضل المكاتب من حيث الأداء منذ مطلع الألفية الجديدة. حيث تمتلك فريقًا رائعًا مؤلفًا من محترفين في مجال التسويق الرقمي. كما أنهم يتمتعون بخبرة كبيرة في التسويق في جمهورية مصر العربية. نظرًا لامتلاكهم أحدث التقنيات المميزة في مجال التسويق.

علاوة على ذلك تقدم شركة FP7 خدمات واسعة ومتنوعة، وتحديدًا في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإعلانات الفيديو. كما أنها تقدّم حملات رقمية تحدث ضجة كبير في مختلف أنحاء البلاد.

شركة Tarek Nour في مصر

تعتبر من الشركات المشهورة جدًا في قطاع التسويق في جمهورية مصر العربية، فهي اسم لا يحتاج إلى تعريف كونه الحاضر الدائم في أشهر حملات التسويق المصرية. بالإضافة لكونه رائدًا في مجال التسويق منذ زمن طويل. كما أن معظم حملاته التسويقية تتصف بمستويات مميزة وإبداعية بالإضافة إلى الجودة العالية.

شركة Wunderman Thompson Cairo في مصر

إحدى الوكالات المنشأة حديثًا والتي تعتبر جزءًا من WPP plc إحدى أكبر شركات التسويق في العالم. يقع مقرها في الزمالك وهو مركز لأهم الأسواق الرقمية في جمهورية مصر. كما يتكون فريق عملها من موظفين يمتازون بالخبرة العالية، بالإضافة إلى شباب مفعم بالحماس والأمل. مما يعطي لحملاتها طابعًا جميلًا يفوق الوصف ويتمتع بقدر كبير من الاحترافية.

شركة Kijamii في مصر

تعتبر شركة Kijamii بالإضافة إلى شركة Rekoya من أفضل المتخصصين في مجال التسويق، نظرًا لسمعتهم العطرة في مجال التسويق، بالإضافة لتاريخهم المبهر في هذا المجال. كما يضم فريق عمل الشركة عددًا من الموظفين الخبراء القادرين على إنشاء إعلانات مبتكرة. علاوة على ذلك تعتبر Kijamii من الشركات المتخصصة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. إلا أنها في الفترة الأخيرة دخلت مع عدد من الوكالات المتخصصة لتوسيع مجال عملها.

أشهر شركات التسويق العقاري في مصر

يعتبر مجال العقارات من المجالات الهامة في جمهورية مصر. لذلك نلاحظ أن معظم الشركات توليه أهميةً، وخصوصًا في عملية تسويقه، ومن أهم الشركات العاملة في هذا المجا، نذكر:

  • شركة الحمد للتسويق العقاري وهي إحدى الشركات التي تسوق للأراضي والفلل والشقق والمحال التجارية في منطقة الشيخ زايد. يقع مقر الشركة في مدينة الجيزة ويمكن التواصل معها من خلال رقم الهاتف 0233110965.
  • المجموعة العربية للتسويق والتطوير العقاري ElArabia Group حيث تعمل هذه الشركة في مجال التسويق العقاري والتطوير العمراني. يقع مقرها في مدينة النصر في القاهرة، ويمكن التواصل معها من خلال رقم الهاتف 00201092525252.
  • شركة الدسوقي للمقاولات والاستثمار العقاري والتشطيبات حيث تقدم الشركة أفضل العقارات في كل من مدينة فيصل والهرم والجيزة وبأرخص الأسعار وأجود المواصفات. كما يقع مقر الشركة في مدينة الجيزة، ويمكن التواصل معها من خلال رقم الهاتف 0237257027.

أسماء شركات التسويق في مصر

كما أسلفنا في بداية المقال بأن جمهورية مصر العربية تعتبر إحدى أهم الدول التي تعنى بالتسويق بشتى مجالاته. لذلك سنجد أن الشركات الموجودة ضمنها كثيرة ومتنوعة، لذلك في هذه الفقرة سنذكر أهم الشركات العاملة في مجال التسويق، ومنها:

  • Upper Medic وهي من أبرز شركات التسويق العاملة في المجال الطبي والتي لا يقتصر نشاطها ضمن جمهورية مصر. وإنما يتعدى ذلك ليشمل عددًا من الدول العربية كالإمارات والسعودية والعراق، بالإضافة إلى ألمانيا وعدد من الدول الأفريقية أيضا.
  • Arti Graphice وهي من أبرز الشركات الرائدة في مجال تصميم مواقع التسويق الإلكتروني والدعاية والإعلان في جمهورية مصر العربية. كما تقدم لزبائنها خدمات تسويقية متكاملة، ويمكن معرفة المزيد عنها من خلال زيارة موقعها الإلكتروني أو من خلال الاتصال على رقم الهاتف +20 1005866699.
  • Smseg وهي من الشركات البارزة في مجال التسويق تقع في مدينة نصر، ويمكن الاتصال بهم على رقم الهاتف +20 01270737374.

أفضل شركات التسويق الإلكتروني في مصر

يوجد العديد من شركات التسويق الإلكتروني في مصر. وقد ذكرنا بعضها سابقًا، حيث تركز هذه الشركات على إنشاء حملات ترويجية من خلال استراتيجيات مدروسة. كما يعتبر التسويق الإلكتروني أحد أفرع التسويق العام إلا أنه يعتمد على التكنولوجيا الحديثة والأساليب المتطورة التي أثبتت نجاحها، ومن الشركات نذكر:

  • شركة كليك.
  • شركة Pioneers Solutions.

أسعار باقات التسويق الإلكتروني في مصر

تختلف أسعار باقات التسويق الإلكتروني في مصر تبعًا للشريحة المراد التأثير بها واستهدافها، حيث تتراوح الأسعار من 5000 جنيه وحتى 40000 جنيه شهرًا مع وضع خطة تسويق مناسبة.

وفي الختام وبعد استعراض أبرز شركات تسويق المنتجات في مصر يبدو بأن دورك قد حان لتختار الشركة المناسبة لمجال عملك. باعتبار أن التسويق حاجة ضرورية لنجاح أي مشروع ضمن مختلف المجالات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

110 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *