أفضل شركات بيع مكائن البيع الذاتي في السعودية، كما عرف أنه قد تعددت الشركات التي تعمل على بيع العديد من مكائن البيع الذاتي داخل المملكة العربية السعودية، وكما عرف أن هذه الشركات هي وسيلة مريحة يتجه لها العديد من الأفراد من أجل شراء كافة احتياجاتهم بشكل سريع، وكذلك يتم العمل على توفير كافة أنواع المشروبات التي يرغب العملاء في الحصول عليها، ولذلك سنتعرف على أفضل شركات بيع مكائن البيع الذاتي في السعودية.

اشتراطات مكائن البيع الذاتي

حددت وزارة الشؤون البلدية في السعودية العديد من الاشتراطات حيال تشغيل ماكينات الخدمة الذاتية في البلاد. وكان من أبرز تلك الاشتراطات تقديم الخدمات المطلوبة من قبل المكائن بدرجة عالية من الدقة، وبشكل يرضي المستهلك سواءً من حيث سلامة المنتجات المقدمة، والدقة في تحضيرها، وتعبئتها. أو من ناحية تسهيل استخدام تلك الماكينات من قبل الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. مع التشديد على وجوب إعادة المال للعميل في حال عدم إتمام الخدمة من قبل المكائن.

من ناحيةٍ أخرى، شددت الوزارة على ضرورة وضع لوحة تعريفية على الماكينة؛ بحيث يُكتَب عليها اسم الجهة المشغلة، أو الجهة المالكة. مع رقم الهاتف، والعنوان والموقع الخاص بتلك الجهة. وذلك من أجل الاتصال للحصول على الاستفسارات من قبلها.
من ضمن الاشتراطات لتشغيل مكائن البيع الذاتي في السعودية أيضًا هو وضع دليل تشغيل على واجهة الماكينة بشكل ملصق من أجل أن توضح طريقة التعامل معها، وأن يكون مكتوبًا باللغة العربية، ويمكن استخدام لغة ثانية كاللغة الإنجليزية مثلًا.
علاوةً على ذلك، أشارت الوزارة لوجوب التعبئة المستمرة للماكينات، وإعداد برامج صيانة بشكل دوري لها. وذلك من أجل ضمان تقديم الخدمة على اكمل وجه.

أفضل شركات بيع مكائن البيع الذاتي في السعودية

يوجد الكثير من العمليات البحثية التي أجريت على مواقع جوجل من أجل التعرف على أفضل شركات بيع مكائن البيع الذاتي في السعودية، وهي التي تصدرت مختلف المواقع وفق الشهرة التي حققت من أرباح طائلة، وهذه المعلومات تتمثل في التالي:

ما هي مكائن البيع الذاتي
  • عبارة عن مكائن إلكترونية يتم تعبئتها بالمشروبات والوجبات الغذائية ليتم عملية البيع إلكترونيا من خلال لوحة تحكم إلكترونية .
المنتجات التي تباع عبر مكائن البيع الذاتي
  • المشروبات الباردة مثل البيبسى والعصائر والمشروبات الساخنة مثل القهوة والكابتشينو وغيرها .
  • الوجبات الخفيفة مثل الشيبسي والباتيه والكريب وغيرها من السندويشات سريعة التحضير .
  • المثلجات مثل الايسكريم بمختلف أنواعه والشيكولاته .
أماكن وضع مكائن البيع الذاتي
  • الجامعات والمستشفيات والأماكن الحكومية .
  • الطرق العامة والمطارات والمسجد النبوي والحرم المكي .
  • الاماكن الترفيهيه في النوادي والمسارح والسينمات .
طرق الشراء من مكائن البيع الذاتي
  • تحديد المنتج المطلوبة من لوحة التحكم عبر اللمس .
  • دفع الأموال إلكترونيا من خلال باي بال او الفيزا او الدفع بالكويت مباشرة .
  • الانتظار حتى خروج المنتج المحدد من المكائن وانتهاء عملية البيع الالكترونية .
هل مشروع مكائن البيع الذاتي مربح
  • نعم يعد مشروع مكائن البيع الذاتي أصبحت واحدة من المشاريع المدرة للربح بشكل كبير .

شركات بيع مكائن البيع الذاتي في السعودية

هناك العديد من الشركات التي تبيع مكائن البيع الذاتي في السعودية، والتي من أبرزها:

شركة الماكينة الآلية لبيع مكائن البيع الذاتي

وهي من الشركات السعودية التي يقع مركزها في العاصمة “الرياض”، والتي تبيع مكائن البيع الذاتي ذات الجودة العالية، والمواصفات المطابقة للمواصفات الأوروبية. حيث تتميز الشركة بأنها تبيع مختلف أنواع مكائن البيع الذاتي، ومكائن القهوة. كما تبيع المنتجات التي تقدمها تلك المكائن.
بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشركة بامتلاكها كادرًا من الفنيين الخبراء، والقادرين على حل أي مشكلة متعلقة بالماكينات. مما يرفع من مستوى خدمات البيع لدى الشركة.

شركة تامر لبيع مكائن البيع الذاتي

والتي أُنشِئت منذ عام 1978 في عصر الازدهار والتطور في السعودية، لتكون من أهمّ شركات بيع مكنات البيع الذاتي والمواد الغذائية. حيث سعت الشركة منذ بداية تأسيسها لتسهيل حصول الأشخاص من مختلف الفئات العمرية على حاجاتهم عبر الماكينات المتوفرة باستخدام سهل ومريح.

شركة ميد إكسبريس لبيع مكائن البيع الذاتي

وهي الشركة الأولى في السعودية التي قدمت خدمات الشراء عبر مكائن البيع الذاتي التي تعمل أوتوماتيكيًا، وبسرعة فائقة من أجل تقديم الطلبات لمختلف الزبائن وعلى مدار اليوم الكامل. بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة ميد إكسبريس قدمت خدمات الشراء لماكينات بيع القهوة، وبخدماتٍ إضافية كإمكانية طحن حبوب القهوة وخلطها مع نكهات مختلفة حسب رغبة الزبون.

شركة دانية لبيع مكائن البيع الذاتي

أيضًا من شركات بيع مكنات البيع الذاتي، التي تبيع المكنات المخصصة لبيع القهوة، والشيبس، والشوكولا، والمشروبات الغازية بجودة عالية، والتي تؤمن فعليًا بضرورة توافر هكذا ماكينات في مختلف المواقع سواءً في المكاتب، أو مراكز التسوق، أو المستشفيات، وذلك لسهولة آلية عملها، وكفاءتها.

شركة vmcogulf لبيع مكائن البيع الذاتي

وتعتبر شركة VMCOGULF من الشركات الرائدة في مجالات الأغذية، والمتخصصة ببيع مكائن البيع الذاتي في كل من السعودية، ودول مجلس التعاون الخليجي. حيث تبيع الشركة مكائن البيع الذاتي للقهوة ذات الجودة العالية، وللسناك، والوجبات الخفيفة، والإسبريسو، والآيس الكريم، والسلاش.

شركة حراج لبيع مكائن البيع الذاتي

وتتميز شركة حراج بأنّها تشغل مكائن بيع ذاتي، وتبيعها أيضًا منذ عام 2006. سواءً كانت مكائن ماء، أو مكنات للوجبات الخفيفة، بالإضافة لمكائن القهوة. كما تملك الشركة عدة وكالات لبيع مكائن البيع الذاتي في كل من إيطاليا، وألمانيا، وروسيا، وكوريا.

شركة قصر ريتال المحدودة لبيع المكنات الذاتية

من الشركات السعودية النشطة تجاريًا، والتي يقع مقرها الرئيسي في مدينة جدة. حيث تتخصص هذه الشركة ببيع مكائن البيع الذاتي لمختلف المنتجات، بما فيها المشروبات المركبة كالميلك شيك، والكوكتيل، والآيسكريم. بالإضافة لمكائن صنع القهوة وطحنها.

شركة وهج ألماس لبيع المكنات الذاتية

أيضًا يقع مقرها الرئيسي في جدة، وتتخصص ببيع مكنات البيع الذاتي لمختلف المنتجات. علاوةً على ذلك، فهي تبيع أيضًا آلات لصنع الوافل والكريب، وأفران لعرض المنتجات، ومعدات وأدوات مطاعم، ومكائن لصناعة الثلج.

شركة مدور الدمشقي لبيع مكائن البيع الذاتي

من الشركات الرائدة بإنتاج مكنات البيع الذاتي بدقة وجودة عالية، وبيعها. بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة مدرو الدمشقي تنتج البرادات الصناعية، وتجهيزات المطابخ، والفنادق، والمطاعم، وتبيعها.

أفضل شركات بيع مكائن البيع الذاتي في السعودية، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في أفضل شركات بيع مكائن البيع الذاتي، وهي التي يتم من خلالها العمل على عرض كافة المنتجات التي يرغب العميل في الحصول عليها.