شركات الاتصالات في موريشيوس

كتابة : ندى زينه
آخر تحديث : 18 يوليو 2021
شركات الاتصالات في موريشيوس

تعتبر شركات الاتصالات في موريشيوس هي الورقة الرابحة لرفع الاقتصاد في البلاد. وتقديم أفضل ما يمكن من الخدمات التي تخدم الاشخاص على كل الأصعدة. ويتصف مجال الاتصالات في موريشيوس بالتغير والتطور المستمر. من حيث إدخال تقنية 5G إلى سوق الاتصالات، وتطوير الألياف الضوئية لتشمل جميع المناطق. لذلك أصبح التنافس بين شركات الاتصالات كبيرًا جدًا ومتسارعًا ويعتمد على الخبرات التي تقدم أفضل الابحاث في مجال الاتصالات، والانترنت والتنقل.

Orange من شركات الاتصالات في موريشيوس

توجد علامة Orange التجارية في جميع أنحاء سوق المؤسسات في جميع أنحاء العالم، على سبيل المثال: الشركات الصغيرة، والمتوسطة الحجم (SMEs) والسلطات المحلية. بالإضافة إلى ذلك الشركات الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات. وأنشئت موريشيوس Orange في عام 2007. ووصلت إلى مستوى عالٍ من النضج لدعم عملاء المؤسسات في جميع أنحاء العالم في دمج التقنيات، وتشغيل البنى التحتية وتنظيم سلسلة القيم لبياناتهم في كل مرحلة من مراحل تحولهم الرقمي.

وتتضمن الشركة مجموعةً كبيرةً من الخدمات، على سبيل المثال: الاتصال، والتنقل المعزز، وإنترنت الأشياء. بالإضافة إلى ذلك الآلة، والأمن السيبراني، وذكاء الأعمال، والبيانات الضخمة، والتحليلات، ومؤتمرات الفيديو، ومساحات العمل التعاونية، وتكنولوجيا المعلومات المرنة والسحابة وعلاقة العملاء الغنية.
وإذا كان إتقان التقنيات أمرًا مهمًا، فإن الاستماع إلى عملاء الشركة لتحسين خدماتها باستمرار والاستثمار في الرفاهية في العمل هو أيضًا من أولويات الإدارة في الشركة. بالإضافة إلى ذلك تشارك شركة Orange إلى حد كبير في مجتمع موريشيوس. من خلال المشاركة في تعليم الطلاب، وشراكات مختلفة مع الجامعات، والمؤسسات وتنظيم العديد من مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركات كل عام.

  شركات الاتصالات في مدغشقر

Emtel Ltd من شركات الاتصالات في موريشيوس

أصبحت شركة Emtel Ltd أول مشغل للهواتف المحمولة في نصف الكرة الجنوبي. وقد كانت هذه الخطوة الرئيسية في تاريخ الاتصالات في موريشيوس تحت رعاية مجموعة Currimjee Jeewanjee إحدى المجموعات الرائدة في موريشيوس. وتطورت شركة الهواتف المحمولة Emtel حتى أصبحت تتضمن جميع احتياجات الاتصالات السلكية واللاسلكية الخاصة.
حيث تقدم مجموعةً واسعةً من المنتجات والخدمات للأفراد، والشركات والمنازل. بالإضافة إلى ذلك تشمل ابتكارات شركة الاتصالات Emtel أول شبكة 3G في إفريقيا عام 2004. ومنذ 27 أبريل 2015 عقدت شركة Emtel شراكة مع Airtel، المزود الرائد في الهند لخدمات الإنترنت اللاسلكي، والدفع المسبق والدفع الآجل. بالإضافة إلى ذلك خدمات الإنترنت اللاسلكي، والنطاق العريض، والخط الثابت، والتلفزيون الرقمي والهاتف المحمول.

واليوم تعد خدمات 4G وFTTB واحدة من أكثر المشغلين تقدمًا من الناحية التكنولوجية في موريشيوس. وكما تقدم شركة Emtel حلول اتصال دوليةً وإنترنت عبر الألياف الضوئية الموجودة تحت سطح البحر وخدمات مركز البيانات الحديثة المتوافقة مع المستوى 3. وفي يونيو 2015 أطلقت شركة Emtel أول خدمة للألياف عبر الهواء (FTTA) في المنطقة. مما يوفر خدمة إنترنت غير محدودة للمنزل مع خدمات الوصول إلى الإنترنت الليفية، حيث لا يلزم وجود كابلات تحت الأرض. وأصبحت شركة Emtel اليوم مع FTTA متجرًا شاملاً لجميع أفراد العائلة وللشركة.

  شركات الاتصالات في مدغشقر

MTML من شركات الاتصالات في موريشيوس

أطلقت MTML خدمات GSM CHiLi في موريشيوس في نوفمبر 2011 باستخدام أحدث التقنيات. وتوفر CHiLi خيارات أكبر للصوت والبيانات (3G & LTE) بأسعار معقولة للعملاء. واستثمرت MTML بشكل كبير في شبكة CHiLi ووفرت المعدات من قبل الشركات المصنعة الرائدة لمعدات الاتصالات في جميع أنحاء العالم. وتعتبر التكنولوجيا المتقدمة صديقةً للبيئة للغاية وتسمح بتخفيض استهلاك الكهرباء بنسبة 60% تقريبًا مقارنة بالمعدات التقليدية.
وصممت العلامة التجارية والخدمة لتخدم احتياجات العملاء. وتتمثل الفلسفة في توفير التكنولوجيا التي تكلف الفرد تكاليف معقولةً، وتقدم بطريقة ممتعة ورعاية تتناسب مع نمط حياة العملاء. وتقدم CHiLi التعرفة الأكثر جاذبيةً في السوق المتوسط ​​بحوالي 60% اقتصادية من المنافسين مع ميزة إضافية تتمثل في الحصول على أسعار مكالمات دولية أقل.
وCHiLi هي الشبكة الأولى والوحيدة التي تقدم مكافأة المكالمات الواردة. حيث يحصل العميل على أموال مقابل تلقي المكالمات من الشبكات الأخرى.

وختامًا نقول إن شركات الاتصالات في موريشيوس تدعم الدولة بشكل كبير ليس فقط في تطوير الاتصالات وإنما في تطوير المجتمع والجيل، على سبيل المثال: دعم التعليم، والجامعات، والقطاعات كافة. لذلك يجب على الدولة دعم هذه الشركات بكل ما يمكنها من امكانيات لتصل إلى بر الأمان.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

61 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *