شركات الاتصالات في لاتفيا

آخر تحديث : 19 يوليو 2021
شركات الاتصالات في لاتفيا

ما هي شركات الاتصالات في لاتفيا وما هي مواقعها، حيث يعد قطاع الاتصالات من أكثر القطاعات الخدمية تميزًا في دولة لاتفيا. وذلك بسبب اهتمام الحكومة على تحسين شبكة الهواتف والإنترنت بشكل مستمر، وبمتابعتك لهذا المقال لا بد أنك من المهتمين بمعرفة أفضل شركات الاتصالات في لاتفيا لذلك تابع معنا المقال للنهاية.

تطور قطاع الاتصالات في لاتفيا

أصبحت دولة لاتفيا بعد الاستقلال مهتمة جدًا بتحديث قطاع الاتصالات الصوتية والإنترنت، حيث قامت باستثمارات كبيرة في كل من الاتصالات السلكية واللاسلكية وشبكات نقل البيانات عالية السرعة. إذ يخترق الإنترنت والتجارة الإلكترونية سوق لاتفيا بسرعة بسبب تزايد الحاجة إلى منتجات وخدمات لدعم تكنولوجيا المعلومات. وبالتالي بلغ حجم مبيعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حوالي 4 مليارات دولار.

ولهذه الأسباب تزايد قطاعات التكنولوجيا بشكل كبير بما فيها خدمات المحمول، والأجهزة الطرفية. حيث بلغ عدد الشركات التي تعمل في مجال تطوير المعلومات، وتكنولوجيا الاتصالات حوالي 6000 شركة وفرع في لاتفيا.

شركة csc telecom في لاتفيا

تعد أفضل شركة اتصالات في دولة لاتفيا والتي تقدم خدمات الاتصال الثابت والخليوي، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت بالجيل الرابع 4G. وكذلك تتطور شركة csc بسرعة في مجال الرقمية بسبب التطور السريع للتكنولوجيا، وتزايد طلب السوق على الاتصالات التشغيلية وعالية الجودة.

تأسست شركة csc telecom في عام 1995، وفي سنة 1998 بدأت بتوسيع أعمالها في سوق الخطوط الثابتة والمتنقلة. علاوة على ذلك كله أصبحت عضوًا فعالًا في جمعية الاتصالات الأوروبية التنافسية. وبعدها تم توفير اتصالات التبادلات العقدية بمعايير دولية عبر شبكة الألياف الضوئية.

  شركات الاتصالات في أفغانستان

شركة teleconnect SIA في لاتفيا

تأسست الشركة في عام 2009 وهي توفر خدمات صوتية بالجملة لعدد مختار من مشغلي الهاتف المحول والثابت. حيث تقدم التوازن الأمثل بين الجودة والسعر في خدمات الإنترنت، وشبكات الاتصال المحلية والدولية. وبالتالي نالت رضا العملاء نظرًا لجودة الخدمات المقدمة، وسرعة الإنترنت في مناطق الكثافة السكانية المنخفضة.

يقع المكتب الأساسي للشركة في مدينة ريغا لاتفيا وهي شركة ذات مسؤولية محدودة، حيث بلغت ميزانية تأسيسها حوالي 300 ألف دولار أمريكي. علاوة على ذلك كله تقدم الشركة العديد من الخدمات التي جعلتها من أهم شركات الاتصالات في لاتفيا، وهي:

  • الإنترنت بتقنية الجيل الرابع 4G الذي يغطي مساحة واسعة من أنحاء الدولة وحتى المناطق المتطرفة منها.
  • تقنيات الاتصال الحديثة، والرسائل النصية، ورسائل الوسائط المتعددة.
  • استضافة مواقع الويب للشركات التجارية.
  • خدمات البريد والخدمات اللوجستية.
  • خدمات التلفزيون والمهاتفة الثابتة.
  • حلول الاتصالات التجارية الخاصة بالشركات.
  • شبكة الاتصالات المنزلية والمحلية بأسعار منخفضة.
  • الدفع الإلكتروني عبر تطبيق خاص بها لشراء الخدمات العامة عن طريق رصيد البطاقة.

شركة bmi telecom في لاتفيا

تأسست شركة bmi عام 2001 والتي تعد أفضل مزود خدمات تم تشغيله في أوروبا الشرقية وبلدان رابطة الدول المستقلة. وبالتالي تطور الشركة الحلول التي تستخدمها الشركات لبناء اتصالات فعالة مع خدمات شاملة للشركات على أساس البنية التحتية السحابية الصوتية. حيث تستخدم الشركة شبكاتها المحلية والإقليمية الخاصة بها، مما يتيح للعملاء جميع أنواع الخدمات الهاتفية. وتقدم شركة bmi العديد من الخدمات المميزة وهي:

  • مكالمات محلية ودولية بأسعار منخفضة للغاية.
  • أرقام للهواتف الأرضية في لاتفيا وروسيا والولايات المتحدة، حيث يمكن الحصول على رقم هاتف افتراضي معتدد القنوات لأي بلد في العالم.
  • مكالمات مجانية من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي من خلال تثبيت تطبيق bmi.
  • تركيب خطوط الهاتف الصوتية الجديد في غضون يومين من تقديم الطلب للحصول عليها.
  شركة الاتصالات في مصر

شركة telia latvia في لاتفيا

تعتبر شركة telia هي الشركة الرائدة في سوق الشبكات الثابتة في لاتفيا، حيث طورت حلولًا متكاملة للاتصالات والتكنولوجيا من مشغل هاتف تقليدي إلى مورد شامل للخدمات الثابتة للمستهلكين والشركات. وبالتالي تقدم الشركة حلول السحابة على مستوى المؤسسة مقدمة من متخصصين موثوقين ومعتمدين يساعدون في أي خطوة نحو بنية أساسية سحابية آمنة للغاية.

تقدم شركة telia العديد من الخدمات مثل الإنترنت بتقنية الجيل الخامس وإنترنت الأشياء. حيث نالت خدماتها استحسان ورضا العملاء نظرًا لجودتها العالية، وتوفر الدعم على مدار الساعة بعدة لغات من اللاتفية والإنكليزية والفرنسية.

وفي الختام، ما زالت شركات الاتصالات في لاتفيا تسعى إلى المزيد من التطور على على مستوى المنقطة. وبالتالي تقديم المزيد من الحلول المتكاملة، والدعم المستمر إلى العملاء لدفع عجلة التطور في المنطقة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

69 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *