ما هي شركات استيراد ملابس من تركيا

كتابة : أية سعد جيد
آخر تحديث : 15 أغسطس 2022
ما هي شركات استيراد ملابس من تركيا

شركات استيراد ملابس من تركيا؛ تتوفر في تركيا مجموعة من الشركات التي تصدر الملابس إلى مختلف الدول الباقية. وقد باتت ذات سهرة واسعةٍ نتيجةٍ لجودة المنتجات. وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن هذه الشركات كذلك أسمائها.

شركات استيراد ملابس من تركيا

شركات استيراد ملابس من تركيا هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن وسيلة سهلة من خلالها يتم الحصول على الملابس من تركيا. فكان الحل الوحيد أمامهم هو التعامل مع شركات الشحن في تركيا العديد من الشركات التي يمكنها شحن الملابس من مكان إلى آخر بكل سهولة. فهذا المشروع يعتبر من المشاريع المميزة للعديد من الشباب والفتيات، حيث تقوم هذه الشركات بتوفير جميع أنواع الملابس المستعملة والجديدة.

كما توفر لكم جميع المصنوعات الجلدية ولكن لكل شركة منهم طريقة في التعامل، فهذه الشركات تكون مسؤولة عن جميع الأعمال التي تقوم به. كما يوجد بعض الشركات الكبرى المعروف عنها بأنها تقوم بتوفير الملابس المستعملة. ولكن من الدرجة الأولى ويوجد أيضًا ملابس درجة ثانية فكل هذا يتم التعرف عليه من خلال الشركة. لهذا في تلك المقال سوف نتعرف على أفضل شركات استيراد ملابس من تركيا وكافة التفاصيل عنهم.

أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا

يوجد داخل تركيا العديد من الشركات التي تساعد في شحن الملابس إلى جميع الدول العربية والخليجية وغيرها. فمن خلال هذه المقالة سوف نذكر لكم الكثير من الشركات التي يسهل التعامل معها وتكون على قدر عالي من الثقة:

شركة Textiles

واحدة من الشركات الكبرى التي يمكنها استيراد العديد من الملابس المستعملة وذلك على حسب فصول السنة وهذا لأن الشركة تكون فرنسية الأصل. مما لديها القدرة على أن تقوم بفرز ما يعادل 12 طن من الملابس المستعملة في اليوم الواحد. وبعد يتم تعبئتها في الأكياس الكبيرة والتي يأخذ كل منهم ما يعادل 45 كيلو جرام ويصل إلى 55 كيلو جرام.

حيث تتم عملية الشحن عن طريقة كونتينرات 20 قدم. ويتم الشحن إلى العديد من البلاد العربية والأوربية. والتي تتمثل في العراق ولبنان والأردن ومصر وغيرها العديد من الأماكن المختلفة.

شركة Whuntex

تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات التي تقوم بتصدير الملابس المستعملة خارج البلاد . مما يتم فرزها وتعبئتها في أكياس الزبالة الكبيرة من أجل أن يتم شحنها في الباخرة أو القطارات إلى البلاد المجاورة. حيث يتم فرزها بطريقة دقيقة جدًا و بيعها بالكيلو إلى العديد من الدول الأوربية والتي تشمل إيطاليا وهولندا ورومانيا وغيرها الكثير من الدول الأخرى. حيث تتم عملية تعبئة البالات بطريقة مرتبة ومنظمة ويكون وزن الواحدة منها من 30 إلى 50 كيلو. كما يوجد أوزان متعددة منها ما يصل إلى 70 و130 كيلو، مما يوجد بالات تزن نصف طن. وذلك من أجل التصدير إلى البلاد الأخرى والتي تتمثل في الهند واليونان والنمسا. كما توفر الشركة عينات للبيع قبل عملية البيع.

شركة Elnema

شركة إلنايما هي من كبرى الشركات التي تخصصت في عمليات توريد الملابس من تركيا. وتعمل على إعادة تصنيع القماش المستعمل واستخراج أفضل الملابس منهم، كما أنها تسعى إلى تقديم أفضل ما لديها من أعمال. وذلك لأن لها سمعة مرموقة جدًا في السوق وتقوم بالتعامل مع مجموعة كبيرة من التجار والموزعين حيث تقوم بتقديم أفضل ما لديها من أعمال ومنتجات. حيث أن الشركة تتعامل في الملابس النظيفة وتكون من الدرجة الأولى والتي يكون لها جودة عالية. حيث يتعامل معها الموزعين والتجار مرة أخرى.

شركة Abf International

هي من الشركات المتقدمة التي تهتم بتوفير الملابس الجديدة والمستعملة وتخصص في الملابس الرجالي والحريمي والأطفال. وكذلك الاكسسوار والحقائب والأحزمة وغيرها العديد من المتطلبات الأخرى، في الشركة لها مقر رئيسي يمكن التعامل معه بسهولة.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا شركات استيراد ملابس من تركيا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2811 مشاهدة