أفضل شركات استيراد ملابس من تركيا

كتابة : أية سعد جيد
آخر تحديث : 21 أغسطس 2022
أفضل شركات استيراد ملابس من تركيا

شركات استيراد ملابس من تركيا سنتناول في هذا الموضوع طرق كثيرة للتعرف على استيراد الملابس من تركيا بسهولة. وهذا من خلال مجموعة مختلفة من شركات التصدير المعروفة بتركيا. مما تعتبر تركيا واحدة من الدول الأكثر شهرة ببيع الملابس وتصديرها إلى الخارج. وذلك لأن الملابس التركية تكون ذو جود عالية ومصنعة بطرق احترافية.

لذا بعض الأشخاص في مختلف الدول يقومون بالتعرف على شَركات داخل تركيا من أجل أن تساعدهم في استيِراد المَلابس من تِركيا وتوصيلها إليهم في المكان الذي يريدونه مقابل المال. ولهذه التجارة أسرار لابد أن تعرفها جيدًا من أجل نجاح العمل الذي تقوم به.

أفضل شركات استيراد ملابس بتركيا

شركات استيراد ملابس من تركيا؛ تتمتع تركيا بالعديد من الشركات العالمية الخاصة باستيراد الملابس وتوصيلها إلى البلاد الأخرى. ولكن لكل شركة فيهم مجموعة من المزايا التي تجعلها متألقة بين الشركات الأخرى. ومن ضمن هذه الشركات التي تعمل في مجال استيراد الملابس إلى مختلف دول العالم:

  كيف استيراد ملابس من تركيا في مصر

شركة AP Moller Maersk

وهي تكون واحدة من أكبر الشركات الدانماركية التي تمثل عملية الاستيراد داخل تركيا. حيث أنها تضم أكثر من 561 سفينة من خلالها يتم نقل البضائع إلى مختلف الدول المجاورة.

شركة  DB Schenker من شركات استيراد ملابس من تركيا

تكون هذه الشركة واحدة من الشركات الألمانية التي عقدت لها مكتب خاص في تركيا من أجل أن تقوم بتصدير الملابس إلى مختلف دول العالم فهي من الشركات الموثوقة الحاصلة على لقب أفضل شَركات الاستِيراد بتِركيا.

شركة European used clothes

تعتبر هذه الشركة من الشركات التركية التي توفر لكم جميع الملابس المستعملة والجديدة. والتي تساعدكم في الحصول على أفضل النوعيات بجانب أنها تجلب البضائع من أي مكان كما تقوم بتوصيلها إليكم وتقوم بفرز الملابس وتصنيفها من الدرجة الأولى وحتى الدرجة الثالثة.

شركة Rakitex من شركات استيراد ملابس من تركيا

هذه الشركة تكون شركة بلجيكية الأصل تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها إمكانية في التعامل عن بعد مع جميع العملاء. حيث تساعدهم في الحصول على أحذية واكسسوار وانتيكات وملابس والعديد من المستلزمات الأخرى. مما أسعارها تكون في متناول الجميع.

شركة PEBS Group

يمكنك أن تحصل على الملابس المستعملة بكل سهولة وهذا لأنها من كبرى الشركات التي تخصصت في المجال وهي تعد واحدة من أهم الشركات البلجيكية الأصل وتكون من كبرى موردي الملابس على مستوى العالم وذلك لأنها تقوم بنقل البضائع عن طريق القطارات والسفن والشاحنات مما يوجد لها العديد من الفروع في مختلف دول العالم ومن السهل التعامل معها في أي وقت.

  كيف استيراد ملابس من تركيا في مصر

شركة ABF international

هذه الشركة من الشركات العالمية المتخصصة في شحن ملابس الاطفال والرجال والحريمي المستعملة فقط. وأيضًا يمكنها نقل بعض الأمتعة المستعملة. كما أنها توفر لكم مجموعة من الملابس كعينات من أجل الاطلاع عليها قبل أن تتم عملية النقل حتى يسهل عليكم الطلب منها.

شركة Elnema من شركات استيراد ملابس من تركيا

كما تخصصت هذه الشركة في القيام بعملية التوريد للملابس المستعملة ولكنها تقوم بعمل آخر. وهو أن تقوم بعملية تدوير الأقمشة وتقدمها في أفضل حال. مما يمكنكم التعامل معها بشكل مباشر ومن أي مكان في مختلف دول العالم بجانب أن جميع المنتجات. والتي تقوم بتقديمها إلى جميع عملائها تكون أصلية و لها موقع رسمي خاص بها.

شركة Comindusa

هي من الشركات التي تعمل على استيراد الملابس من تركيا كذلك توصيلها إلى أي مكان في مختلف دول العالم بجانب أنها تقوم بتوريد الملابس والمفروشات والأحذية والجلود. حيث أن أسعارها تكون في متناول الجميع وهي من الشركات المعروفة عالميًا.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن شركات استيراد ملابس من تركيا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

9112 مشاهدة