شرح وتحليل عملة TROY القيمة السوقية . في الآونة الأخيرة أصبحت العملات الرقمية من أكثر المواضيع تداولاً. مع توسع تداول العملات المشفرة والرقمية بدء ظهور العديد من الوسطاء ومنصات تداول هذه العملات. فبمجرد توفر الاتصال بالانترنت ما على المستخدم سوى تحديد منصات التداول والاختيار بينها ليبدأ بصناعة الأموال. لعل TROY أحد أهم وسطاء العملة المشهورة في العالم كونه مخصص للمتداولين المحترفين. لذلك سنتعرف في هذا المقال على شرح وتحليل عملة TROY القيمة السوقية.

ما هو TROY أو TROY Trade

يعد تروي وسيلة أو سيط متخصص في إدارة الأصول وتبادل أزواج العملات الرقمية أو المعماة لكنه يركز على المتداولين المحترفين وأصحاب الأموال. يوفر Troy منصة تنافسية مع الأدوات اللازمة بالإضافة إلى خدمات وسيط العملات المشفرة للعملاء من سواء مؤسسات أو تجار. تم تأسيس Troy Trade في عام 2018 أما الخدمات التي يوفرها تروي فهي متعددة وأهمها التداول الفوري وهامش التداول والمعاملات المشتقة. بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر خدمات الرهان والحضانة والقروض وغيرها. كما يتيح TROY استخدام جميع الخدمات السابقة من خلال حساب واحد فقط. أما بالنسبة للعملة المشفرة Troy فهي عبارة عن رمز أصلي ضمن نظام تروي البيئي يتم استخدامها للتوقيع المساحي وفتح ميزات Troy Trade. تتصل تروي بالعديد من منصات تداول العملات الرقمية أو المشفرة وأهمها بينانس وتكمن أهمية هذه الميزة بأنها تساعد على موازنة السيولة من خلال السماح للمستخدمين بالتداول على منصات مختلفة.

خدمات عملة TROY

كما ذكرنا في الفقرة السابقة فإن تروي توفر العديد من الخدمات سنستعرض بعضها بتفصيل أكبر:

  1. منصة تداول: تقدم تروي منصة تداول عالية المستوى تسمح بالمشاركة أو السيولة في جميع البورصات المتاحة للعملات المشفرة. كما أن الوظائف الرئيسية تتمثل في التحكم التلقائي بالمخاطر وإدارة الحسابات المرنة. بالإضافة إلى أوامر التوجيه الذكية ودفع الخدمة.
  2. خدمات وسائط متنوعة: وهي تشمل خدمات التداول بالهامش والتحويل والدفع في الوقت الحقيقي. كما توفر رسوماً تنافسية وسرعة التنفيذ.
  3. تحليل البيانات المعقدة: يتم تحليل البيانات من خلال الذكاء الاصطناعي والنماذج الكمية. تشمل البيانات تحليل بيانات السوق وبيانات المعاملات الاجتماعة. كما أنها تتيح للمستخدم اتخاذ القرارات بنفسه.
  4. حلول كاملة: توفر Troy أفضل العروض للحلول الكمية من خلال المعالجة المباشرة. حيث توفر البنية التحتية لتنفيذ خوارزميات التداول عالية المستوى.

القيمة السوقية ل Troy

القيمة السوقية بشكل عام هي سعر يتم عنده تداول أحد الأصول. يتم ذلك ضمن صفقة أو مزاد تنافسي وهي القيمة الحقيقية الكامنة التي لا تتوقف على الأطراف المعنية فقط. أما بالنسبة لتروي فإن حجم التداول بلغ ما يزيد على 26 مليون دولار أميركي حتى تاريخ كتابة هذا المقال. كما أن القيمة السوقية ل Troy بلغت حوالي 45,150,821 دولاراً أميركياً وقيمة عملة تروي حوالي 0.024 دولار

تحليل TROY / TETHERUS

يعتمد ‎TROY / TetherUS‎ على المؤشرات الفنية الأكثر استخداماً وشيوعاً مثل المتوسطات المتحركة والمتذبذبات ونقاط البيفوت. ويمكن من خلاله معرفة النتائج بسهولة مطلقة ومن خلال نظرة واحدة حيث يعتبر أسهل وأسرع طرق تحليل العملات الرقمية وأقلها تعقيداً. يعتمد في طريقة عرضه على عدادات التحليل الفني التي تعرض الأسعار ضمن الزمن المحدد ويتم ذلك لحظة بلحظة.

  • المتوسطات المتحركة: تعرض هذه المؤشرات متوسط السعر خلال فترة زمنية محددة. بالتالي فهي تستند إلى الأسعار وتتفاعل مع الأحداث التي حدثت فهو مؤشر تفسيري وليس تنبؤي. أما أشكال المتوسطات فهي المتوسط المتحرك البسيط والأسي والمرجح. إضافة إلى متوسط هال المتحرك.
  • المتذبذبات: أو المؤشرات الفنية يمكن اعتبارها مؤشر تنبؤي فهو يشير بالعادة إلى تغيير الاتجاه الممكن أو المحتمل حدوثه والذي لم يبدأ بعد. يتحرك على مستويين أعلى وأقل من خط الوسط وقيمته تساعد على قياس قوة وزخم الاتجاه. تعمل بشكل أفضل في الأسواق المتقلبة أو المتذبذبة. أما مؤشراتها فأهمها مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستك السريع. لإضافة إلى مؤشر متوسط الحركة ومؤشر قوة الشراء والبيع ومؤشر Ultimate.
بهذا نكون قد قدمنا شرح وتحليل عملة TROY القيمة السوقية لها. حيث يعمل تروي كوسيط لتبادل العملات لرقمية والمشفرة ويتيح ما يزيد على أكثر من ٣٠ منصة تداول للعمل من خلالها.