موقع Swagbucks والربح منه من المواقع التي يمكن إستخدامها عند التفكير في الربح من الإنترنت، فهناك الكثير من
الأشخاص يقضون وقت كبير جدًا على الإنترنت دون أي فائدة، وبالتأكيد طالما أنك وصلت إلى هنا فأنت كنت واحدًا
من هؤلاء الأشخاص وترغب حاليًا في الربح من الإنترنت من خلال المواقع الصادقة، وجئنا اليوم لنوضح لك عبر
هذا المقال شرح موقع Swagbucks، وكيفية الربح منه، فهو يعد من أفضل المواقع التي يمكن الإعتماد عليها في
الربح من الإنترنت، حيث يوفر لك أكثر من طريقة يمكن الربح من خلالها.

ما هو موقع Swagbucks للربح من الانترنت 

موقع Swagbucks هو موقع يكافئك بالنقاط من خلال الطرق الربحية الذي يوفرها، حيث يمكن إكمال بعض المهام البسيطة أو تحميل بعض التطبيقات أو مشاهدة بعض الفيديوهات، وستحصل على مكافئات في شكل نقاط،

ومن ثم يمكن تحويل هذه النقاط إلى أموال وسحبها بكل سهولة عبر وسيلة الدفع المتاحة.

طرق الربح من موقع Swagbucks

سنذكر لك أكثر من طريقة للربح من الموقع، ويمكن إختيار منها ما تشاء، ومن هذه الطرق :

الاستبيانات واستطلاعات الرأي

هذه الطريقة تعتمد على تقديم إستبيانات من أجل الإجابة عليها مقابل نقاط تأخذها من الموقع، وكل إستبيان

يستغرق وقت من 5 دقائق إلى 30 دقيقة، والنقاط المجمعة ستبدأ من 40 نقطة إلى 100 نقطة لكل إستبيان،

وتعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق الربحية على الموقع، ويمكن تحويل النقاط بكل سهولة إلى أموال بعد الوصول إلى الحد الأدنى للتحويل.

مشاهدة مقاطع الفيديو

بالتأكيد أنت تقوم بمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب للإستمتاع بشكل مستمر ولكن بدون مقابل، وتضيع الكثير من الوقت دون فائدة، فما رأيك أن تقوم بمشاهدة الفيديوهات على موقع Swagbucks، وتربح في نفس الوقت على كل فيديو تشاهده، حيث يتيح الموقع مشاهدة الفيديوهات مقابل نقاط يتم تحويلها بعد ذلك إلى أموال، وهذه الطريقة هى الأسهل على الإطلاق للربح من موقع Swagbucks.

تحميل التطبيقات

هذه الطريقة تتيح لك إمكانية تحميل التطبيقات وتثبيتها على هاتفك مقابل نقاط يعطيها لك الموقع، وإذا لم ترغب في حفظ التطبيق على هاتفك للإستفادة منه، فيمكنك مسحه بعد ثبيته، فالهدف من الطريقة هو التحميل والتثبيت فقط من أجل الحصول على النقاط التي يعطيها الموقع لكل عملية تحميل، وفي حالة تحميل التطبيقات المدفوعة ستكون عدد النقاط أكثر مقارنة بتحميل التطبيقات المجانية.

التسوق عبر الإنترنت

بالتأكيد أنت تقوم بشراء الأشياء من المتاجر عبر الإنترنت، ولكن هل تعلم أنك لو قمت بالتسوق عبر متجر من خلال Swagbucks ستحصل على نقاط مقابل تسوقك.

الإحالة

معنى الإحالة هو نشر رابط الإحالة الخاص بك، لإعلام بعض الإصدقاء عن هذا الموقع ودخولهم عليه من هذا الرابط، وفي هذه الحالة ستحصل على الكثير من النقاط، لأنهم قاموا بالدخول للموقع عن طريق رابط إحالتك، كما ستحصل على 10% من أي عملية يقومون بها هؤلاء الأشخاص على الموقع.

طريقة الحصول على الأموال من موقع Swagbucks

لا بد من أن تصل للحد الأدنى للسحب وهو 5 دولار مايساوي 700 نقطة، وعند الوصول إلى هذا الحد، يمكن تحويل الأموال عن طريق باي بال، أما عن طريقة التسجيل في موقع Swagbucks، فيمكن التسجيل بسهولة من خلال الإيميل الخاص بك أو من خلال الفيس بوك.