شرح كامل عن موقع ريواردنغ بانل

كتابة : بشرى زينو
آخر تحديث : 12 ديسمبر 2021
شرح كامل عن موقع ريواردنغ بانل

إن كنت تبحث عن طريقة للربح من مواقع الإنترنت وتريد موقعًا موثوقًا، لابد أن يكون موقع ريورانغ بانل Rewarding Panel ضمن الخيارات المتاحة. لذا سنقدم في هذا المقال شرح كامل عن موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel، وطريقة جني المال منه. فهو يعتمد على كسب النقاط بواسطة الاستبيانات ويتم ذلك بسهولة باستخدام الموبايل. حيث يعد موقع ريورادنغ بانل Rewarding Panel من المواقع المضمونة والصادقة في الربح عبر الإنترنت، عكس غيره من المواقع. كما يوجد عدة مواقع للربح عن طريق الإنترنت إضافة لبعض الشركات التسويقية للأبحاث لا تقدم أي فائدة مادية عند تجربتها. دون أن ننسى أن بعضهم يوهم المستخدمين بالربح دون أن يقدموا شيئًا في النهاية.

شرح عن موقع ريورادنغ بانل  Rewarding Panel

يعد موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel موقعًا رائدًا في التسويق والأبحاث بإدارة ايبسوس، حيث يملك متخصصين في مجال التسويق. تم تأسيس شركة ريواردنغ بانل عام 1975، وهي تحتل المرتبة الثالثة على مستوى العالم بين شركات الأبحاث التي تعتمد على الاستطلاع. ويعمل فيها حوالي 15000 موظف من 80 دولة من مختلف أنحاء العالم.

فهذه الاستطلاعات أسئلة حول الخدمات والمنتوجات المختلفة، والهدف من الإجابة عليها تحسينها وتطويرها. فالشركات ترغب بمعرفة آراء المستهلكين، والشيء الذي يحتاج التغيير. حيث يُسمح للمستخدم إعطاء الرأي في منتجات معينة أو ماركات عالمية وبهذه المهمة يكسب عدة نقاط تبعًا للاستبيانات التي شارك فيها. حيث تبلغ هذه النقاط ما بين خمس نقاط إلى مئة نقطة في الشهر. ثم يتم استبدال النقاط إلى جوائز، وهذه الجوائز عبارة عن قسائم إلكترونية. فعند حصولك على القسيمة يمكنك استبداله بمبلغ نقدي أو تكسب بطاقة خصم للمتاجر ومواقع التسويق على الإنترنت.

كما يتميز موقع ريورادنغ نايل Rewarding Panel بعدة ميزات أهمها:

  • كثرة الاستطلاعات التي يتم إنجازها بطريقة ممتعة، ولا تحتاج لرأس مال أو خبرة سابقة.
  • المصداقية الجيدة.
  • سرعة السحب بالإضافة إلى السرعة في استلام الجوائز.

تسجيل الدخول في موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel

طريقة التسجيل في موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel سهلة وبسيطة، وتتم وفق الخطوات التالية:

  1. فتح موقع ريواردنغ بانل على الإنترنت (من هنا).
  2. تنقر على زر (انضم الآن).
  3. إدخال كافة المعلومات المتعلقة بك في استمارة التسجيل وهي: اسم العائلة، الاسم، بريدك الإلكتروني، رقم هاتفك.

قد يتضمن بعض الأسئلة حولك وحول أسرتك. حيث تستخدم هذه المعلومات لمعرفة الاستطلاعات التي تلائم شخصيتك وعاداتك الاستهلاكية.

كيفية الإجابة على الاستطلاعات من موقع ريواردنغ بانل

بعد تسجيل دخولك في موقع ريورادنغ بانل Rewarding Panel . وفتح حسابك. سيظهر أمامك خمس قوائم وهي:

  • استطلاعات: يمكنك بواسطة قائمة الاستطلاعات معرفة عدد الاستطلاعات الموجودة تبعًا للرقم الموجود في الأعلى بجوار استطلاعات. فإذا كان (0) يعني لا يوجد استطلاعات حاليًا.
  • استكشف: هي قائمة تتضمن استطلاعات سريعة تم إضافتها من المستخدمين، وإجابتك عليها لا تُكسبك نقاط. وأيضًا يمكنك المشاركة وإضافة استطلاع.
  • الجوائز: هي قائمة تشرح لك الجوائز التي تستطيع الحصول عليها تبعًا للنقاط المكتسبة.
  • علامة النجمة: توضح لك عدد النقاط المكتسبة بعد الإجابة على الاستطلاعات.

طريقة الربح من موقع ريورادنغ بانل Rewarding Panel

يوجد طريقتين للربح من موقع ريورادنغ بانل وهما:

  • الطريقة الأولى: هي إجابتك على الاستطلاعات أي تزيد نقاطك كل ما أجبت على استطلاع. ولكن يجب عليك فتح الموقع باستمرار ومتابعة الاستطلاعات. حيث يوجد عدد محدد من الإجابات بعد كل استطلاع.
  • الطريقة الثانية: هي دعوة الأصدقاء بواسطة رابط الدعوة المخصص لك، حيث يمكنك بواسطته دعوة الأصدقاء للاشتراك في الموقع. علمًا أنه تحصل على 15 نقطة مقابل كل شخص يشترك بموقع ريورادنغ بانل Rewarding Panel، ويجيب على استطلاع واحد بواسطة رابط الإحالة المخصص لك.

طريقة استبدال النقاط من موقع ريواردنغ نايل Rewarding Panel

بعد الإجابة على مختلف الاستطلاعات المتعلقة بالاستبيانات، فإنك تحصل على نقاط. ويزداد رصيدك من النقاط كلما أنهيت استبيان. وعند وصولك إلى حد معين، يمكنك استبدالها بعدة جوائز أو مبلغ مالي. وهذه لائحة بالنقاط وماذا يقابلها:

  • كل 265 نقطة تعادل 13 $ حسم لموقع نون.
  • كل 265 نقطة تعادل 13 $ حسم لهايبر ماركت.
  • وكل 300 نقطة تعادل 10 $ (كاش يو).
  • كل 1.340 نقطة تعادل قسيمة أيتونز بقيمة 67 $.
  • كل 2.680 نقطة تعادل قسيمة بقيمة 134$.

وإذا كنت تريد الربح النقدي بدلًا من القسائم، تستطيع بيع القسيمة عند الحصول عليها لأي شخص يريد الشراء من الموقع الخاص بالقسيمة.

ماذا تستفيد من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel

بعد شرحنا عن موقع ريورادنغ نايل Rewarding Panel، لا بد من معرفة الفائدة منه. حيث تستفيد من موقع ريورادنغ بانل بما يلي:

  • يمكنك خوض هذه التجربة بدون أن تخسر شيء، فالتسجيل مجاني في موقع ريورادنغ بانل
  • تؤثر على المستهلكين بواسطة الاستطلاعات التي تشارك فيها حول منتج ترغب به وآخر لا يعجبك.
  • تربح عدة نقاط من موقع ريورادنغ بانل، حيث تستطيع استبدالها بعدة قسائم وجوائز من عدة متاجر إلكترونية ومواقع يمكنك الشراء منها.

إثبات مصداقية موقع ريورادنغ نايل Rewarding Panel

يعد إثبات مصداقية موقع ريورادنغ نايل Rewarding Panel موضوعًا يهم الكثير من المستخدمين عبر مواقع الربح على الإنترنت. ولكن بشهادة العديد من المستخدمين لموقع ريورادنغ نايل أنهم عند طلبهم للجوائز. فإنهم حصلوا عليها خلال وقت قصير عبر البريد الإلكتروني.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا شرح كامل عن موقع ريورادنغ نايل Rewarding Panel ، وبعض المعلومات التي تتعلق به مثل تسجيل الدخول وطريقة الإجابة على الاستطلاعات. والفائدة التي يجنيها المستخدم والشركات من موقع ريورادنغ بانل Rewarding Panel مع العلم أن الإجابة على الاستطلاعات يحتاج الكثير من الوقت ليصبح في رصيدك عدة نقاط. ولك حرية الاختيار في تجربته.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

980 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.