تعد شركة cpabuild من أفضل الشركات للترويج، والربح على الإنترنت، والحصول على الربح المادي، فهي من الشركات المعروفة للمستخدمين الذين يبحثون عن عمل، وتحقيق ربح مالي. كما أنها تعرف بالاختصار “cpa” القادم من العبارة cost per action  أي التكلفة مقابل التأثير، أو العمل. فهي تتطلب الاجتهاد في عرض البضائع على الزبائن. وتستلزم بدايةً رأس مال لا يقل عن مئة دولار للعمل ضمن الشركة، وخاصة إذا كان الشخص مبتدئًا في العمل، ولا يملك متابعين أو زيارات لصفحته. كما ينبغي أن يفهم الشخص حاجات السوق، والبضائع الأكثر طلبًا ليستطيع تقديم عروضه بكل دقة، وبراعة، إذ يستطيع بذلك تحقيق ربحًا عاليًا قد يصل إلى أكثر من مئة دولار يوميًا. لكن ننصح المقبلين على العمل بهذا المجال أن يتعرفوا أولًا على الشركة، وطريقة الترويج للبضائع، وإنشاء صفحة هبوط احترافية، وغيرها من الأمور الهامة التي سنعرفكم بها في هذا المقال.

ما هي شركة cpabuild

إن شركات cpa هي شركة خاصة بالربح على الإنترنت. ويستطيع من خلالها المستخدم الحصول على المال عن طريق اختياره لعرض معين، والترويج له من خلال موقع الشركة. فإما أن يحمّل برنامج، أو لعبة، أو يشارك باستطلاع رأي، بما معناه يجري عملية تفاعل(action)، ثم تدفع الشركة له المال. كذلك إن شركة cpabuild تعتبر أهم شركة خاصة بربح المال على الإنترنت لأن لها نظام عمولة جيد جدًا، وتتعدد طرق الدفع في هذه الشركة وهو ما يميزها عن غيرها من شركات الربح على الإنترنت.

مزايا شركة cpabuild

تتمتع شركة cpabuild بعدة مزايا جعلت منها محط أنظار الكثير من المستخدمين. ومن أهم مزاياها:

  • ذات نظام عمولة تنافسي.
  • الحصول على 5 دولارات مجانًا عند الاشتراك بالشركة.
  • سهولة إنشاء صفحات، والتعديل عليها.
  • ذات منافذ بلاك هات قانونية.
  • إمكانية الترويج بنظام بلاك هات.
  • عند الاشتراك بالشركة سوف يصبح لديك اشتراك بالنشرة الإخبارية.
  • احتواء الشركة على جدول محتويات.
  • من غير الضروري الاستضافة في الشركة.
  • إمكانية الوصول إلى منافذ كثيرة جدًا ذات تحويل عالي.
  • سهولة وسرعة التسجيل في موقع الشركة.
  • يبلغ الحد الأدنى لدفع المستحقات 50 دولار.
  • مصداقية الشركة مئة بالمئة.

التسجيل في شركة cpabuild

إن التسجيل في الشركة سهل جدًا، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى موقع الشركة.
  2. سوف تظهر لك قائمة تسجيل يجب عليك إدخال بياناتك الشخصية فيها، ففي خانة first name عليك كتابة اسمك الحقيقي.
  3. في خانة last name اكتب اسم والدك.
  4. في خانة email-address اكتب عنوان حساب الغوغل الخاص بك، أو yahoo.
  5. ضع اسم مستخدم مناسب مع بعض الأرقام في خانة username.
  6. في خانة password ضع كلمة سر من أحرف كبيرة، وأرقام، ولا تنس أن تحفظها تجنبًا للنسيان، ثم أعد كتابة كلمة السر في خانة repeat password.
  7. اكتب اسم بلدك في خانة Country.
  8. ضع عنوان سكنك في خانة Street address.
  9. ضع اسم البلدة التي تعيش فيها ضمن خانة state.
  10. اكتب اسم قريتك، أو مدينتك في خانة city.
  11. اكتب رمز المدينة التي تعيش فيها في خانة zip/postal code.
  12. ضع عنوان السكايب الخاص بك في خانة Skype id.
  13. في خانة website ضع عنوان بريدك الإلكتروني.
  14. اضغط على زر أنا لست روبوت، وانتظر ليتحقق الرابط من ذلك، ثم انقر على زر submit ليتم تقديم طلبك.
  15. سوف يتم الرد على طلبك في أقل من 24 ساعة.

الربح من شركة cpabuild

عندما تنشأ قالبًا بسيطًا، ويأخذه المستخدمون لاستخدامه، فسوف تحصل على 5٪ من كل العملاء المنضمين إلى تلك الصفحة. وهذا ما يميز نظام العمولة الخاص بالشركة، وبالتالي سوف تزداد أرباحك تدريجيًا في كل مرة تنشأ قالبًا معينًا. فمثلًا إذا قام شخص ما بأخذ القالب الذي أنشأته وربح عليه مبلغ 500 دولار، فسوف تحصل أنت على 25 دولار مجانًا. ولنفترض قام 20 من الأشخاص الآخرين بفعل ذلك فسوف تحصل على 500 دولار حالًا وبدون فعل أي شيء.

طريقة الحصول على 5 دولارات مجانا من شركة cpabuild

عند اتباعك لخطوات تسجيل الدخول إلى الشركة، وإنشاء حساب فيها. سوف يتم إهدائك 5 دولارات مجانًا عبر الضغط على events، والقيام بعملية بسيطة. وتأتي هذه الهدية المقدمة من الشركة كتحفيز للمستخدمين على الترويج، والربح، والتفاعل في الشركة.

ترويج عروض cpabuild

عندما تسوّق لعروض شركة cpa تدفع لك الشركة مقابل مادي. وذلك من خلال بيع منتجات ما، أو إرسال رقم هاتف، أو تنزيل ملف أو لعبة، أو القيام باستطلاع للرأي، والإجابة عن أسئلة معينة. الجدير بالذكر أنه عندما تسجل دخولك إلى موقع الشركة وتنشئ حسابك الخاص، تقدم لك الشركة رابطًا خاصًا بك تستطيع من خلاله القيام بعمليات الترويج، والبيع. كما يتطلب العمل إنشاء حملات ترويج وإعلان لمنتجات من اختيارك، ومحاولة بيعها. وفي كل مرة يفتح بها المستخدم صفحة الإعلان ويتفاعل معها يحصل على قيمة رصيد ثابتة. كما ينبغي التنويع في أساليب العرض، ومحاولة شد انتباه المستخدمين لشراء المنتجات. وعندما تبدأ الشركة بالترويج لمنتجاتك من خلال الرابط الخاص بك، سوف تحصل على عروض من معلنين آخرين من أجل تنمية موقعهم على ويب في كل مرة يقوم المستخدم بالتفاعل مع عروضك.

كيفية إنشاء صفحة هبوط احترافية

تأتي أهمية إنشاء صفحة هبوط احترافية من كونها الواجهة الرئيسية لعروض المستخدم، فيجب أن تكون مصممة بشكل جذاب للقارئ، وفيها عروض مميزة تشد انتباهه. ومما يميز صفحة الهبوط في شركة cpabuild  وجود خيار مشاركة العروض على مواقع التواصل الاجتماعي. ونظرًا لأن مواقع التواصل الاجتماعي تحظر المستخدمين عند وجود روابط عروض، وترويج. إلّا أن استراتيجية الشركة تسمح بترويج المنتجات، ومشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي بدون حظر المستخدم.

في النهاية إنّ شركة cpabuild  تفردت عن غيرها من شركات الربح على الإنترنت من خلال مزاياها العديدة، ومصداقيتها مع المستخدمين في تقديم الربح المادي. كما أن إنشاء صفحة للترويج في الشركة سهل جدًا ولا يحتاج إلى خبرة سابقة بفضل وضوح الخيارات الموجودة لكافة المستخدمين. هذا فضلًا عن تفوق شركة cpa على الشركات الأخرى بكل ما قدمته للمستخدمين منذ تأسيسها.