شرح ربح من موقع يوجوف yougov

كتابة : احمد سليمان
آخر تحديث : 30 نوفمبر 2021
شرح ربح من موقع يوجوف yougov

شرح ربح من موقع يوجوف yougov من الأمور الهامة التي يجب معرفتها، باعتبار يسعى الكثير من الناس إلى تحقيق الربح عبر الإنترنت، أي عبر مواقع معروفة وكثيرة تقدم خدمات للعموم. وذلك بمقابل مادي للمؤسسين والمشاركين في إغناء المحتويات ضمن الموقع. مع العلم لكل من هذه المواقع سياسة خاصة في دفع المال مقابل الحصول على ما يجعل منها مواقعًا ضخمةً وشاملة، وذلك لتكون مرجعًا مهمًا لكل من يريد أن يكتشف أو يقرأ أو يتعلم عن طريق الإنترنت. وأيضًا لتكون مصدرًا لتحقيق الربح المطلوب للجميع. حيث تعد مواقع استطلاعات الرأي مميزة ومرغوبة لتحقيق الدخل عبر الإنترنت، وذلك من خلال المكافآت التي تقدمها هذه المواقع مقابل استبيانات تُرسَل إليك يوميًا لتعيدها مع أجوبتك. ومن هذه المواقع المميزة والمعروفة موقع يوجوف yougov الذي يعد من أفضل المواقع وأسهلها، فما هو موقع يوجوف؟ وما هي هذه الاستبيانات؟ سنقدم لكم في هذا المقال شرح ربح من موقع يوجوف yougov وطريقة عمله ومميزاته.

ما هو يوجوف yougov

يعد موقع يوجوف من الشركات العربية المميزة والمعروفة في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية على شبكة الإنترنت، والموجودة في الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيسه في عام 2001 في إنكلترا وهذا ما جعله شاملًا في مجال استطلاعات الرأي. يحتوي على أكثر من خمسة ملايين مشترك من جميع دول العالم. يقوم الموقع على تأسيس قاعدة من البيانات والمعلومات عن كل المنتوجات والمصنوعات المختلفة، و يبيع هذه المعلومات للشركات والمصانع التي ترغب بمعرفة صدى منتجاتها من خلال التقييمات التي يقدمها المشتركون عبر استطلاعات الرأي. ومن خلال هذه التجارة يحقق الموقع ربحًا لجميع المشاركين في هذه التجارة الإلكترونية وذلك فقط عبر إعطاء رأيك!

شرح ربح من موقع يوجوف  yougov

يتم الربح عن طريق استبيانات تصلك يوميًا على البريد الإلكتروني عن سلعة أو منتج محدد. ومن خلال إجابتك على كل الأسئلة الموجودة في هذه الاستبيانات يقوم الموقع بتحليلها وإعطائها النقاط المستحقة. و بذلك يكون كسب النقاط حسب نوع الاستطلاع، حيث تحصل على 100 أو 200 أو 300 نقطة عن كل استبيان. ويحق لك سحب أرباحك عندما تصبح النقاط المستحقة 5000 نقطة أي ما يعادل 50 دولار. ويتم إرسالها إليك عبر شركة تحويل أموال ويستريونيون. وفي كل نهاية استطلاع يدخل إسمك على مسابقة أو قرعة على ربح هاتف ذكي أو لاب توب أو ايفون أو آيباد.
كما لا يحتاج الموقع لحساب بنكي أو خبرة كبيرة في أي من المجالات، فما عليك سوى الدخول إلى موقع يوجوف والتسجيل.

  أفضل منصات العملات الرقمية الموثقة

طرق العمل في موقع يوجوف yougov

  • عن طريق ملء الاستبيانات التي تضم معلومات عن بعض المنتجات. وجمع (5000 نقطة) لتحويلها إلى (50 دولار). ولكن هذه الطريقة بطيئة ويمكن أن تستغرق وقتا طويلًا لتحقق الـ 5000 نقطة.
  • أما الطريقة الثانية فهي الأسرع والأسهل وهي عن طريق(الريفيال) أي جلب المشتركين عن طريق كود أو رابط خاص بك، وذلك بالإضافة إلى ملء الاستبيانات. ستحصل بعد ذلك على 200 نقطة عن كل مشترك جديد يدخل عن طريق الكود الخاص بك.
    فمثلًا يمكنك نشر الرابط ضمن منشور يحوي الشرح وطريقة الربح والتشجيع على التسجيل في عدة صفحات أو غروبات على فيسبوك وستحقق ربحًا سريعًا ومضاعفًا.

خطوات التسجيل في موقع يوجوف yougov

  1. في أول خطوة يجب عليك الدخول إلى موقع يوجوف من خلال الموقع التالي هنا.
  2. ادخل إلى تبويب تسجيل أو (انضم إلينا).
  3. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة المرور.
  4. اضغط على زر sign up with email .
  5. فعل حسابك عن طريق الذهاب إلى البريد الإلكتروني الذي أدخلته، والضغط على الرسالة التي تحوي على كود تفعيل حسابك.
  6. وبعد تفعيل حسابك توجه إلى الموقع الرئيسي ستظهر لك في الجانب الأيسر قائمة خاصة بالاستبيانات الشاغرة للربح منها، اضغط عليها لتبدأ العمل و الربح.
  7. عند الإجابة عن الاسئلة في الاستبيان ستحصل على 50 نقطة. وبعد كسب النقاط اضغط على تفاصيل لكتابة البيانات الخاصة بك مع الحرص على كتابتها بشكل صحيح.

مع العلم لا تسجل حسابك في يوجوف عن طريق حساب فيسبوك.

طريقة سحب المال من يوجوف yougov

يسحب المال عن طريق الدخول على تبويب حسابي أو my account، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على خيار السحب نقدًا أو cash.
  2. اضغط على زر (استبدال) أو (redeem).
  3. التأكد من جميع المعلومات المدخلة والموجودة على هويتك الشخصية، و ذلك لعدم التعرض للمشاكل عند سحب المال.
  4. وبعد ذلك بفترة قد تستمر لشهر أحيانًا تصلك رسالة معلومات التحويل على البريد الإلكتروني وتحوي على:
    • رقم الحوالة.
    • قيمة المبلغ: 50 دولار أو اكثر.
    • البلد المرسل: United Arab Emirates.
    • المرسل: yougov me fz.
  العملات الاساسية في محفظة safepal

بعد ذلك يمكنك قبض الحوالة عن طريق هذه المعلومات من مركز ويستريونيون الموجود في بلدك.

نصائح مهمة لتحقيق الربح السريع من يوجوف yougov

  • يجب عليك متابعة الدخول الى يوجوف والإجابة عن الاستبيانات المتوافرة، والمواظبة على تفقدها بشكل يومي.
  • سجل حسابًا واحدًا فقط في موقع يوجوف، وذلك لتجنب الحظر.
  • احرص على الإجابة عن الاستبيان بكل صدق وشفافية.
  • سجل كل معلوماتك الشخصية، وذلك لتجنب المشاكل عند سحب المال.
  • العمل على توسيع دائرة المدعويين، وذلك من خلال ربط الإحالة أو الكود الخاص بك. وهي مهمة جدًا لتسريع الربح، وإلّا سيكون ربحك بطيئًا جدًا.

مميزات موقع يوجوف yougov

  • هو أفضل موقع عربي لتحقيق الربح عبر استطلاعات الرأي أي عبر إعطاء رأيك فقط!
  • لا يحتاج لأي خبرة في أي من المجالات.
  • لا يحتاج لرأس مال.
  • التسجيل به مجاني تمامًا.
  • السحب يتم من خلال تبديل النقاط بالدولار أو بعملة بلدك.
  • الحد الأدنى لسحب المستحقات من المال هو 50 دولار أي 5000 نقطة. هذا يعني أن كل 100 نقطة تساوي 1 دولار.
  • الاستبيانات باللغة العربية وهي سهلة ويمكنك الإجابة عنها بكل سهولة.
  • يمكنك تسريع عملية الربح من خلال دعوة الأصدقاء.

عيوب موقع يوجوف yougov

عندما تتواجد المميزات فبالتأكيد سترافقها بعض العيوب، مع العلم يكمن عيب موقع يوجوف الوحيد في المدة الطويلة التي يستغرقها لإرسال الاستبيانات والعدد القليل من الاستبيانات التي يقدمها. مما يجعل عملية كسب المال تأخذ وقتًا أطول. أي أنه قد تصل المدة بين الاستبيانات التي يرسلها الموقع للمشترك إلى شهر أحيانًا.
ومن عيوب مواقع استطلاعات الرأي بشكل عام و التي تحدث عنها بعض خبراء أمن المعلومات، أن بعض المواقع هدفها التجسس الاقتصادي من خلال الحصول على معلومات اقتصادية لاستخدامها في التبعية الاقتصادية التي تتّبعها الشركات المصنعة للمنتجات، وبذلك تسعى لإغراق المنطقة بمنتجاتها.

في الختام نذكّر أن العمل على تحقيق الأهداف والرغبة بالإرتقاء في مجال الربح عن طريق موقع يوجوف أو أي تجارة أخرى يحتاج إلى الجهد والصبر. هذا فضلًا على الإلمام الكامل بكل المعلومات المتعلقة بهذا النوع من المواقع سواءً في تحقيق الربح أو طريقة العمل الصحيحة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

386 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *