شرح السحب من entscheiderclub للربح من الاستبيان

كتابة : جودي سعيد
آخر تحديث : 30 نوفمبر 2021
شرح السحب من entscheiderclub للربح من الاستبيان

كثر في الآونة الأخيرة السّؤال حول شرح السحب من entscheiderclub للربح من الاستبيان والاستطلاع. حيث تعتبر الاستطلاعات أدوات بحث مهمّة في علم الاجتماع، وتستخدم بشكل واسع من قبل علماء الاجتماع لمجموعة كبيرة من المشاريع البحثيّة. علاوة على ذلك، هي نافعة بشكل خاصّ للباحثين، لأنها تمكّنهم من تحصيل البيانات على نطاق كبير. حيث أنّ استخدام هذه البيانات لإجراء تحليلات إحصائيّة يظهر نتائجًا قاطعة حول كيفيّة تفاعل المتغيّرات المشكّلة في القياس.

من ناحية أخرى، يعرف الاستبيان بأنّه مجموعة من الأسئلة المختلفة، والتي ترتبط مع بعضها البعض بطريقة تحقق الهدف الذي يسعى إليه الباحث عن طريق المشكلة التي يعرضها بحثه. ويكون عدد الأسئلة التي يتضمّنها الاستبيان كافية لتحقيق هدف البحث. ومن الجدير بالذكر، أنّ الاستبيان يرسل بالبريد، أو بأيّ وسيلة أخرى إلى مجموعة من الأفراد، أو المؤسّسات التي اختارها الباحث لبحثه لكي تعبأ، ثم تُعاد للباحث. أحد أهمّ وأشهر مواقع الاستبيان والاستطلاع هو موقع entscheiderclub الألمانيّ، والذي سنتعرّف عليه بشكل واسع في مقالنا هذا.

مميزات الربح من الاستبيان

قبل شرح السحب من entscheiderclub للربح من الاستبيان، سنتطرّق لذكر أهمّ مميّزات الرّبح منه، وهي كالتّالي:

  • يعدّ الكسب من الاستبيانات المدفوعة من أسهل طرق ربح المال من الإنترنت في وقتنا الحاليّ.
  • يوفر لك الرّبح عن طريق الاستبيانات دخلًا مبدئيًّا، إذا كنت مبتدئًا في مجال الرّبح من الإنترنت.
  • تؤمّن لك مواقع الرّبح من الاستبيانات الكثير من الاستبيانات، واستطلاعات الرّأي المتجدّدة باستمرار.
  • الأسئلة المتاحة في الاستبيانات عامّة وليس لها علاقة شخصيّة بك. حيث أنّه غالبًا ما تدور الاستبيانات حول مشاركة معلومات عامّة عن رأي العميل في شركة، أو منتج محدّد، أو حملة تسويقيّة معيّنة .
  • لا تتطلّب المشاركة في الاستبيان الإلكترونيّ رأس مال، أو مجموعة من المهارات. كل ما تحتاجه هو امتلاك حساب شخصيّ على أحد مواقع الاستبيانات الإلكترونيّة واستطلاع الرّأي.
  • تتميّز مواقع الاستبيانات بالسريّة التّامة لكلّ المعلومات التي يقدّمها المشارك إلى موقع استطلاع الرأي، والمحافظة على خصوصيّته في المواضيع الشّائكة التي يُسأل عنها.
  • هناك بعض المواقع التي تطلب منك الدّفع مقابل اشتراكك بها، لكي تباشر بإرسال الاستبيانات لك بوفرة، وتستطيع من خلالها تحقيق مبلغًا مجزيًا من المال. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك الاعتماد عليها بشكل شهريّ، في حال التزامك بالإجابة على كلّ استطلاعات الرّأي التي ترسلها لك على بريدك الإلكترونيّ.

أنواع الاستبيانات في موقع entscheiderclub

قبل البدء في شرح السّحب من entscheiderclub للربح من الاستبيان، دعونا نذكر أنواع الاستبيانات الأكثر شيوعًا في هذا الموقع، وهي كالآتي:

  • الاستبيان المغلق: وهو الذي يتضمن أسئلة محدودة الإجابة. مثل الإجابة بنعم، أو لا فقط.
  • الاستبيان المفتوح: وتكون أسئلته غير محدودة الإجابة. أيّ الإجابة متروكة بصيغة مفتوحة لإدلاء الرّأي. على سبيل المثال: ما هي مقترحاتك لتطوير منتج معيّن.
  • الاستبيان المغلق المفتوح: وهذا النوع يتضمّن نوعين من الأسئلة، بعضها يحتاج إلى إجابات محدودة، والبعض الآخر إلى إجابات مفتوحة مثال: ما هو تقييمك لخدمات شركة معيّنة هل هي جيدة، أو متوسطة، أو ضعيفة، (وهذا يعتبر سؤال مغلق)، وإذا كانت متوسّطة، أو ضعيفة فما هو اقتراحك لتطويرها، (وهذا يعتبر سؤالًا مفتوحًا).

كيفية السحب من موقع entscheiderclub

إذا استمر كل شيء وفقًا للمخطط له، وأجبت على كافّة الأسئلة في الاستبيان، فستتسلم رصيدًا في النّهاية. وذلك اعتمادًا على مدى طول وتعقيد الاستطلاع، حيث من الممكن وصول الاستطلاع الواحد إلى 0.50 يورو – 2.50 يورو. نتيجة لذلك، وبافتراض متوسّط ​​مدة الاستطلاع 15 دقيقة، والرّبح 1.50 يورو لكلّ مسح، فهذا يعني أجر السّاعة الواحدة 6 يورو. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحصل فقط على 5 – 7 استطلاعات في الشهر في موقع entscheiderclub، بإمكانك ربح ما بين 2.50 يورو و 17.50 يورو شهريًّا.

ولكن من الجدير بالذكر، أنّه ليس بإمكانك السّحب عبر PayPal، بل يجري السّحب دائمًا عبر الحساب المصرفيّ. وللقيام بذلك، يجب عليك إدخال التّفاصيل المصرفّية الخاصّة بك، وسيدفع رصيدك تلقائيًّا من الحساب. وبمجرد جمع رصيد بقيمة 10 يورو بحلول نهاية الشهر، سيحوّل هذا تلقائيًّا إليك في تاريخ الدّفع التّالي. بالإضافة إلى ذلك، واعتمادًا على عدد الاستطلاعات التي دُعيت إليها، ومقدار الأجور التي تحصل عليها، قد يستغرق الأمر بضعة أشهر قبل سداد دفعة من موقع entscheiderclub. كما يمكنك دائمًا رؤية أرباحك الحاليّة في ملفك الشخصيّ تحت فقرة “الائتمان”.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت لا تريد سحب أموالك، فيمكنك التّبرع بها بدءً من مبلغ 1 يورو. وذلك عن طريق أيّ منظمة تتلقّى الأموال بشرط عملها مع شريك التّعاون WeCanHelp.

كيفية كسب المال من موقع entscheiderclub

على عكس أنظمة الاستبيانات الأساسيّة الأخرى، لا يمكنك جمع النقاط في موقع entscheiderclub، بل تتلقى الأموال بشكل مباشر نتيجة مشاركتك في الاستطلاعات. بالإضافة إلى ذلك، بمجرد تأكيد عنوان البريد الإلكترونيّ الخاصّ بك، يمكنك تلقّي دعوات للاستطلاعات المدفوعة.

كما يعتمد عدد الدّعوات للمشاركة في الاستبيانات على مبدأ الصّدفة. حيث يدعى الأعضاء إلى 5 أو 7 استطلاعات رأي بشكل متوسّط في الشّهر. ومع ذلك، هناك فرق في مدى ملء ملف التّعريف الخاصّ بك، فكلما توفّرت معلومات أكثر، زادت احتماليّة الدّعوة.

في العادة تستمر الاستطلاعات لمدة تتراوح من 5 إلى 20 دقيقة، ولكنّها قد تستغرق وقتًا أطول في بعض الأحيان. ومن الجدير بالذكر، أنّ العديد من الاستطلاعات لديها أسئلة أوّلية وعلى أساسها يحدّد ما إذا كان الشّخص يتوافق مع المجموعة المستهدفة المطلوبة للعميل. فإذا لم تندرج في المجموعة المستهدفة، فستظهر لك الرسالة: “للأسف، أنت لا تنتمي إلى المجموعة المستهدفة”. بعد ذلك، سيلغى الاستبيان تلقائيًّا ولن تتلقى أيّ ائتمان للأسئلة التي أجبت عليها.

ولكن من ناحية أخرى، تستطيع تبديل الإجابة عن الاستطلاعات بدعوة أحد الأصدقاء. حيث ستحصل على 10 سنتات لكل استبيان أجاب عنه صديق. نتيجة لذلك، يمكنك زيادة أرباحك بدعوة الكثير من الأصدقاء.

باختصار يمكن القول إنّه يمكن الاعتماد على الاستبيان لتحقيق الربح من الإنترنت وكسب دخل اضافي، فإن كنت من الراغبين بذلك لا بد من الاطلاع على شرح السحب من entscheiderclub للربح من الاستبيان بالطريقة المرغوبة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

142 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *