شرح السحب من موقع junkie جانكي

كتابة : جودي سعيد
آخر تحديث : 30 نوفمبر 2021
شرح السحب من موقع junkie جانكي

كثر في الآونة الأخيرة السّؤال عن شرح السحب من موقع junkie جانكي، والربح منه، لا سيما بعد الأذى الاقتصاديّ الذي أصاب عدّة بلدان بسبب جائحة كورونا. الأمر الذي دفع العديد من النّاس للبحث عن تأمين دخل إضافيّ عبر الإنترنت. وفي هذا السياق تتصدّر مواقع الاستفتاءات ولا سيما الأمريكيّة منها، المواقع التي بإمكانها تحقيق دخل جيّد. ومن الجدير بالذكر، أنّ مواقع الاستطلاعات، والاستفتاءات تُعنى بمجال الأبحاث، والدّراسات السوقيّة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تهدف إلى الحصول على الآراء المتفاوتة حول منتجات وسلع محدّدة، من حيث الجودة، والثّمن، والرّواج. علاوة على ذلك، تعدّ مواقع الاستطلاعات بصورة أساسيّة سبيل لشركات الإعلانات، والشّركات التي تبحث عن تنمية منتجاتها باستمراريّة. وفي مقالنا هذا سنتحدث بشكل خاص عن موقع Junkie، وأهمّ مميّزاته، وطريقة التّسجيل فيه، وسحب الأرباح منه.

ما هو موقع Junkie جانكي

قبل التّطرق إلى شرح السحب من موقع junkie جانكي، دعونا نتعرّف على ماهيّة هذا الموقع.

يعدّ موقع Junkie من المواقع الأكثر انتشارًا بمجال الاستبيان واستطلاع الرّأي. وهو موقع يتمثّل بعرض الاستبيانات فقط، دون مقترحات، أو ألعاب، أيّ أنّه بإمكانك فقط حلّ الاستطلاعات عن طريقه. علاوة على ذلك، يتّسم الموقع باشتراكاته المختلفة، والعديدة مع الشّركات التّسويقيّة، والأبحاث العالميّة. الأمر الذي يؤمّن للعميل قدرًا جيّدًا من الاستبيانات المتوفّرة. حيث تختلف مسائل الاستبيانات بحسب الشّركة التّابعة لها. على سبيل المثال: مواضيع تتحدّث عن منتجات محدّدة كالبسكويت، والصّابون، وماركات الملابس، والأحذية، ومنها ما يتحدّث عن مواضيع خدميّة كالفنادق، وشركات الطّيران والاتّصالات، ومنها ما يُعنى بمجال الصّحة، وبرامج الحمية الغذائيّة، وحتى الأدوية، والأمراض، وشركات التّأمين الصحيّ. بالإضافة إلى ذلك، تتخصّص بعض الاستطلاعات بتحصيل الآراء حول شؤون سياسيّة، واجتماعيّة، أو مواضيع تعتبر مشاكلًا عالميّة. مثال على ذلك: جائحة كورونا، وتعامل الناس معها.

مميزات موقع junkie جانكي

بما أنّك مهتمّ بمعرفة شرح السحب من موقع junkie جانكي، فلابدّ من أنّك ترغب بمعرفة أهمّ مميّزات هذا الموقع، والتي هي كالآتي:

  • إمكانيّة بيع أيّ منتج. على سبيل المثال: المنتجات الرقميّة، أو الافتراضيّة، والكتب، والفيديوهات، والصّوتيات.
  • التّسليم السّريع، والسّهل للمنتجات الرقميّة. بالإضافة إلى ذلك، وجود عربة تسوّق مرنة للمواقع.
  • توفّر صفحات هبوط منظّمة للمشترين.
  • تؤمّن هذه المنصّة خدمة التنزيلات، وأكواد الخصم للعملاء.
  • التّعامل مع شركات الشّحن للشحن، والتّغليف.
  • توفّر نظام حماية الكتب الإلكترونيّة، أو ما يعرف بالبصمة الإلكترونيّة.
  • إدارة المخزون للمنتجات الافتراضيّة. بالإضافة إلى ذلك، تقديم خدمة روابط الإحالة للتّسويق بالعمولة، وذلك لضمان زيادة مبيعاتك.
  • توفير خدمة الدّفع للجمعيّات، والنّشاطات الخيريّة بالسعر المناسب للعميل.
  • إمكانيّة تقديم منتجات مجانيّة داخل المتجر، بالإضافة إلى إمكانيّة إدراجها في سوق إي جنك.
  • تقديم نظام الحزم والباقات في المنتجات. مثال على ذلك: ألبومات الأغاني وغيرها. بالإضافة إلى نظام الإحصائيّات، وإمكانية الرّبط بإحصائيات فيس بوك، وغوغل.
  • ميّزة تكامليّة التّعديل، وإرسال رسائل شكر عبر البريد الإلكترونيّ، وصفحات الويب.
  كيفية الربح من موقع يوجوف

شرح السحب من موقع junkie جانكي

في البداية وقبل التفكير في سحب الأرباح من موقع junkie جانكي، يشترط عليك الوصول إلى الحدّ الأدنى للسحب. لهذا السّبب عليك إنهاء عدد كافٍ من استطلاعات الرأي. ومن الجدير بالذكر، تتراوح قيمة الاستطلاعات من 0.5 دولار إلى 5 دولار وأكثر في بعض الأوقات، وبشكل عام تكثر الاستطلاعات التي تبلغ قيمتها 1 و 2 دولار.

يدفع لك موقع Junkie جانكي عن طريق بنك باي بال PayPal، أو عبر إرسال بطاقات هدايا مثل: Amazon، وTarget، وStarbucks. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد الحصول على المال بدلًا من بطاقات الهدايا، فستتطلّب حساب PayPal. ومن الجدير بالذكر، أنّ موقع PayPal سهل الاستعمال، سواء لاستقبال الأموال أو إرسالها.

على عكس بعض المواقع الأخرى، لن يجبرك موقع Junkie على دفع الرّسوم، أو التّقليل من قيمة نقاطك إذا اخترت الدّفع الفوريّ عن طريق PayPal. ولكن من ناحية أخرى، لا يدعم هذا الموقع كلّ دول العالم حيث لا يمكنك فتح حساب جديد في بعض البلدان. مثال على ذلك: الدّول العربيّة النّائية، أو بعض الدّول الأوروبيّة الفقيرة.

طريقة التسجيل في موقع Junkie جانكي

الآن وبعد تغطية شرح السحب من موقع junkie جانكي، هل أنت مستعد للبدء في تعلّم طريقة التّسجيل في هذا الموقع؟

  كيفية الربح من موقع يوجوف

كل ما عليك فعله هو اتّباع الخطوات التّالية:

  1. الدّخول إلى موقع Survey Junkie الموجود هنا.
  2. إدراج معلوماتك الرّئيسيّة. على سبيل المثال: الاسم، والعنوان، والجنسيّة، وعنوان بريدك الإلكترونيّ، والرّمز البريديّ، والجنس، وتاريخ الميلاد.
  3. سيظهر لك بعد الاشتراك، لوحة تحكّم على الجانب الأيسر من الشّاشة. بالإضافة إلى ذلك، سترى نقاط العمر المخصّصة لك، و النّقاط القابلة للاستبدال أيضًا، وقدر قيمتها النقديّة، بالإضافة إلى قائمة المراجعة QuickStart.
  4. تربحك كل خطوة من الخطوات المتاحة في قائمة التّحقق نقاطًا، وتضم الخطوة الأولى: تأكيد البريد الإلكترونيّ 25 نقطة، والخطوة الثّانية: كيفيّة العمل 5 نقاط، والخطوة الثالثة: استكمال ملفك الشّخصيّ 50 نقطة.
  5. إكمال ملفك الشّخصيّ، حيث سيتعيّن عليك الإجابة على مجموعة من الأسئلة حول أسلوب حياتك. على سبيل المثال: إذا كنت تمتلك حيوانًا أليفًا، أو ماهيّة طبيعة عملك.
  6. الانتقال إلى رمز التّبويب “استطلاع”، ومن ثم البدء في الإجابة عن الأسئلة وكسب المال. ومن الجدير بالذكر، أنّه بإمكانك اختيار نوع النّشاط البحثيّ الذي ترغبه، والذي يضمّ مجموعات التّركيز عبر الإنترنت، واستطلاعات الهاتف، واختبار المنتج.

كيفية ربح الأموال من موقع junkie جانكي

‏في هذه الفقرة سنتطرّق إلى ذكر أهمّ خطوات الرّبح من موقع junkie جانكي، وهي كالتّالي:

  1. إنشاء حساب جديد على الموقع.
  2. ‏إدخال البريد الإلكترونيّ الخاص بك.
  3. ‏ملء كافّة المعلومات الأساسيّة عنك. على سبيل المثال: الاسم، والاسم العائليّ، والعنوان.
  4. كتابة الرّقم السريّ الخاصّ بك.
  5. ‏اختيار دولة الولايات المتّحدة الأمريكيّة حصرًا لتفعيل الحساب.
  6. ‏إدخال الرّمز البريديّ لواحدة من الولايات الأمريكيّة.
  7. ‏الضّغط على زر التّسجيل، لإكمال عمليّة الدّخول إلى الموقع. وهنا ‏ستربح 2 دولار كهديّة من الموقع.
  8. ‏تصفح كافّة استطلاعات الرّأي، والجّواب عليها في الموقع. وذلك لجمع أكبر قدر ممكن من النّقاط.
  9. تصفّح كلّ العروض، والاستفادة منها للحصول على المزيد من النّقاط.
  10. ‏تحويل النّقاط المخصّصة لك إلى أموال حقيقيّة، واستلامها عبر باي بال.

في الختام يمكن القول إنّ junkie جانكي هو موقع يؤمّن ويسهّل على المستخدمين إدارة متجر إلكترونيّ خاصّ بهم. بالإضافة إلى ذلك، يتميّز بوجود أدوات مرنة الاستعمال، والتّركيب، والتّكوين. حيث يسمح لك ببيع كل ما توّده بدايًة من المنتجات الفعليّة، وصولًا للمنتجات الرقميّة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

262 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *