شرح التسجيل في موقع junkie جانكي

كتابة : ميس حمصي
آخر تحديث : 29 نوفمبر 2021
شرح التسجيل في موقع junkie جانكي

بيّن رأيك واكسب مال!! تخيل أن تجني مالًا بهذه السهولة!! . نعم، ما عليك إلا أن تسجل الدخول في موقع junkie جانكي لتبدأ رحلتك في كسب المال. يوفر موقع جانكي junkie عملًا مريحًا دون بذل مجهود أو هدر وقت وذلك بمجرد أن تبدي رأيك. إذ يمكنك أن تجري هذا العمل البسيط في وقت الفراغ أو حتى في وقتك الضائع أثناء توجهك للعمل. كل ما في الأمر أن تفتح حسابك في الموقع وتقوم بالإجابة عن الاستبيانات مبيّنًا رأيك بالمواضيع المطروحة. فإذا كنت تريد أن تشق مسيرتك وتجمع مالًا من هذا الموقع عليك بمتابعة المقال التالي لنوضح لك كل ما يتعلق بموقع junkie ابتداءً من تسجيل حسابك وصولًا إلى كسب المال.

موقع جانكي junkie

إن موقع جانكي junkie هو موقع لاستطلاعات الرأي مدفوعة الثمن. يضم هذا الموقع ما يقارب 3 ملايين مشترك من مختلف أنحاء العالم. ويحتل المرتبة 22000 عالميًا بين أفضل المواقع وهي مرتبة لا يستهان بها. يقدم هذا الموقع 10 إلى 200 سينت مقابل الإجابة عن الاستبيان الواحد. فيقوم المشارك بجمع الأموال من خلال الإجابة عن الاستبيانات واحدًا تلو الآخر. الجدير بالذكر أن هذا الموقع يتبع تعليمات صارمة فيما يخص صحة المعلومات المقدمة في الإجابات. فإذا قام المشترك بالإجابة عن الأسئلة خلال زمن أقل من الوقت المحدد لإكمال الاستبيان سيستبعد على الفور من الاستطلاع. من المؤسف أن موقع جانكي غير متاح في جميع دول العالم. إذ أن الموقع لا يسمح بتسجيل الدخول من بعض البلدان كالدول العربية مثلًا. لكن يمكن تلافي هذه المشكلة من خلال فتح برنامج vpn قبل تسجيل الدخول إلى الموقع. إلا أن هذا الأمر يعد غير شرعي ومن الممكن أن يتم حذف الحساب وضياع جميع نقاط المشترك فجأةً.

التسجيل في موقع جانكي junkie

بدايةً إذا كنت من أحد الدول التي لا تسمح بتسجيل الدخول إلى الموقع، ف عليك تشغيل برنامج vpn قبل فتح الموقع، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى موقع جانكي junkie من هنا
  2. فتح حساب جديد وإدخال المعلومات الشخصية، التي تتضمن: البريد الإلكتروني، الاسم الأول والكنية، رقم سري (كلمة مرور)، البلد ويجب اختيار الولايات المتحدة دائمًا، رمز بريدي ويجب أن يكون لإحدى المدن في الولايات المتحدة.
  3. الضغط على زر التسجيل وذلك لتسجيل الحساب على الموقع.
  4. تفعيل الحساب ويتم ذلك عن طريق رابط يرسله الموقع إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمشترك.
  5. إكمال الملف الشخصي وملئ المعلومات الخاصة بالمشترك، والتي تتضمن: العمر، الجنس، الوضع العائلي، العمل، الوضع المعيشي، الاهتمامات وغيرها.

بذلك تكون أتممت عملية التسجيل وحصلت على حساب في الموقع. بالإضافة إلى ذلك ستتلقى 50 نقطة كهدية من الموقع. لكن من المهم ملئ المعلومات الشخصية بصورة حقيقية وبكل مصداقية وذلك لمساعدة الموقع في طرح استبيانات تناسب اهتماماتك. بالإضافة لكون المعلومات الحقيقية تحميك من خطر ملئ أجوبة متعارضة تؤدي إلى حظرك من الموقع.

العمل على موقع جانكي junkie

يرسل موقع جانكي مثل أي موقع استطلاع رأي آخر استبيانات للمشتركين عبر البريد الإلكتروني. ليس على المشترك إلا التعبير عن رأيه وملئ الإجابات لربح المال من الاستبيانات. في الحقيقة فإن كل استبيان يرفق مع عدد النقاط التي يستحقها والوقت الذي يستغرقه المشترك للإجابة. ثم يبدأ المشترك بالإجابة عن الاستبيانات وجمع النقاط المقابلة لها. إذ تتراوح النقاط المقابلة للاستبيان الواحد ما بين 10 إلى 200 نقطة ويستغرق وقتًا من بضع دقائق إلى 20 دقيقة وقد يصل إلى أكثر من ذلك أحيانًا. عندما يجري المشترك عدد كافي من الاستطلاعات ويحصل على الحد الأدنى القابلة للسحب من النقاط وهو 1000 نقطة يسمح الموقع له بسحب الأموال. الجدير بالذكر أن كل نقطة تقابل سنتًا واحدًا، وبإجراء عملية حسابية بسيطة نجد أن الحد الأدنى للسحب يقابل 10 دولارات.

سحب الأرباح من موقع جانكي junkie

بعد الوصول إلى الحد الأدنى القابل للسحب وهو 1000 نقطة والمساوي ل 10 دولارات أمريكية يكون المستخدم أمام خيارين، هما:

  • إما أن يحول النقاط إلى دولارات ويستلمها من حساب PayPal.
  • أو أن يستبدل النقاط ببطاقات هدايا تقدمها شركات كبيرة مثل ستاربكس وامازون.

من الملفت للنظر أن السحب من موقع junkie لا يفرض رسومًا ولا يقلل من قيمة النقاط إذا رغب المشترك بتحويلها إلى مبلغ نقدي. أي أنك إذا حصلت على 3000 نقطة ستستلمها 30 دولارًا كاملًا عبر حساب PayPal.

خصائص وإيجابيات موقع جانكي junkie

للموقع عدة ميزات، نذكر منها:

  • التسجيل بالموقع مجاني.
  • الحصول على نقاط كهدية من الموقع وذلك لمجرد التسجيل به.
  • كسب نقاط من الاستبيانات حتى غير المؤهلين لها.
  • ربح نقاط لمجرد دعوة أشخاص آخرين للتسجيل في الموقع.
  • الاحتفاظ بصلاحية النقاط لفترة طويلة تصل إلى 12 شهرًا.

مساوئ وسلبيات موقع جانكي junkie

إنّ لكل عمل جانب إيجابي وجانب سلبي، لا يخلو أي عمل مهما كان بسيطًا وجيدًا من بعض المشاكل ونقاط الضعف. إن العمل على موقع جانكي junkie مثل أي عمل آخر يملك بعض النقاط السلبية، منها:

  • لا يقدم موقع junkie استطلاعات كافية للمشتركين.
  • يعمل الموقع في بعض البلدان@ وليس في كافة دول العالم.
  • قد يقوم الموقع بإغلاق بعض الحسابات عشوائيًا دون أي إنذار.
  • قد لا يحصل بعض المشتركين في حالات نادرة على المبلغ المراد سحبه.

في الختام، نجد أن الربح عن طريق الاستبيانات واحد من أكثر طرق الربح من الإنترنت سهولة،إذ لا يتقيد المشترك بمكان معين فمن الممكن أن يملأ الاستبيان في وقت فراغه أيًّا كان مكانه، بالإضافة إلى أنه لا يستغرق وقتًا طويلًا كما ولا يتوجب عليه سوى أن يدلي رأيه بشفافية للحصول على المال. ويعد موقع جانكي junkie من أفضل مواقع استطلاع الرأي حيث يمكن كسب مال دون بذل جهد أو هدر وقت.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

443 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *