شرح التسجيل في موقع الاستبيان الألماني entscheiderclub

كتابة : جودي سعيد
آخر تحديث : 29 نوفمبر 2021
شرح التسجيل في موقع الاستبيان الألماني entscheiderclub

لعلّ العديد من الذين يعملون في مجال الاستطلاعات يبحثون عن شرح التسجيل في موقع الاستبيان الألماني entscheiderclub. حيث يعتبر الرّبح من الاستطلاعات، وإدلاء الرأي من الأساليب التي يستخدمها العديد من الاحترافيّين في أيامنا هذه للكسب من الإنترنت. ومن الجدير بالذكر، أنّ الاستطلاعات هي أسهل، وأسرع طريقة لربح المال في وقت الفراغ. حيث أنّه هناك العديد من المواقع التي تدفع لك المال مقابل الإدلاء برأيك، وإعطائهم بضعة معلومات عنك فقط لا غير، والتي تساعدهم في تسويق المنتجات. علاوة على ذلك، تدفع لك هذه المواقع الأموال نقدًا، أو على شكل بطاقات هدايا تستطيع استخدامها في مختلف أنواع المواقع. ومن أهمّ هذه المواقع هو موقع الاستبيان الألماني entscheiderclub، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن ماهيّة هذا الموقع، وأهمّ مميزاته، وطريقة عمله، والتّسجيل فيه.

ما هو موقع EntscheiderClub

قبل البدء في شرح التسجيل في موقع الاستبيان الألماني EntscheiderClub، سنعرّفكم على ماهيّة هذا الموقع.

EntscheiderClub تعني نادي صنّاع القرار باللّغة الألمانيّة، وهو موقع ألمانيّ، تتوزّع مقراته في ألمانيا، والنّمسا، وسويسرا. وقد تأسّس هذا الموقع من قبل أهمّ الشّركات العالميّة. على سبيل المثال: شركات الإلكترونيّات، والألبسة، ومستحضرات التّجميل، والأحذية، والسوبر ماركت وغيرها. ومن الجدير بالذكر، أنّ موقع EntscheiderClub مختصّ بنشر الاستطلاعات، والاستبيانات حول شيء محدّد داخل أو خارج ألمانيا، ودفع المال مقابل الإجابة عليها، وقد يصل الاستبيان الواحد أحيانًا إلى 0,5€. علاوة على ذلك، يتكفّل الموقع بحماية كل معلوماتك الشخصيّة التي سيطلبها منك، فلا داعي للقلق بشأن ذلك. كل ما عليك فعله هو التّأكد من المعلومات المعطاة، لأنك قد تعوزها مستقبلًا عند الجواب على بعض الاستطلاعات.

مميزات موقع EntscheiderClub

بما أنّك مهتمّ بمعرفة شرح التسجيل في موقع الاستبيان الألماني entscheiderclub، فلا بدّ من عرض أهمّ مميّزاته عليك، وهي كالتّالي:

  • الدفع والمكافآت: يمنحك موقع entscheiderclub مقابل الاستطلاع الواحد ما بين 0.50 – 2.50 يورو، أو فرنك سويسريّ. حيث سيذكر مبلغ الائتمان في كل دعوة مسح. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك طلب دفعة بالتّحويل المصرفيّ عندما يصل الرّصيد في حسابك إلى 10 يورو، أو فرنك سويسريّ.
  • فترة الاستطلاع قصيرة: تستغرق أغلب الاستطلاعات ما بين 5 و20 دقيقة فقط حتّى تكتمل. حيث ستُذكر المدّة المخمّنة للمقابلة في كلّ بريد إلكترونيّ للدعوة. لذلك قبل البدء عليك معرفة مقدار الوقت الذي ستستغرقه في إجراء أيّ استطلاع حتّى تتمكّن من التّخطيط له بشكل أفضل.
  • الدفع لحسابك المصرفي: عندما تنجز استطلاعات بقيمة 10 يورو أو فرنك سويسريّ، ستكون مؤهّلًا للحصول على دفعة نقديّة تودع في حسابك المصرفيّ. علاوة على ذلك، سيضاف الرّصيد تلقائيًّا إلى حسابك المصرفيّ، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى حدّ الدّفع الواصل إليه في اليوم الأخير من الشهر السّابق، والتّأكد من إدخال بياناتك المصرفيّة الصّالحة بتنسيق IBAN في حساب المستخدم الخاصّ بك.
  • برنامج الإحالة: تستطيع إحالة أصدقائك، وأفراد عائلتك إلى EntscheiderClub، وستكسب 1 يورو أو فرنك سويسريّ لكل إحالة. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدّخول إلى حسابك للحصول على رابط الإحالة المخصّص لك، ومشاركته عبر الإنترنت.
  الربح من موقع ريواردنغ بانل

كيف يعمل موقع EntscheiderClub

قبل شرح التسجيل في موقع الاستبيان الألماني entscheiderclub، دعونا نتعرف على كيفيّة عمل هذا الموقع.

لكي تستطيع المشاركة في استطلاعات موقع entscheiderclub، عليك أوّلًا التّسجيل فيه. وهنا ستحتاج إلى عنوان بريدك الإلكترونيّ أو التّسجيل عبر الدّخول إلى Facebook أو Google.

بعد تسجيل الدّخول لأول مرة، يفضل ملء ملفك الشخصيّ بالكامل لتتلقى استطلاعات الرّأي الملائمة لك. حيث سترسل لك الدّعوة إلى الاستطلاعات عبر البريد الإلكترونيّ. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك الحصول على استبيانات معمولة خصّيصًا لك في صفحة المستخدم الخاصّة بك. وقبل المشاركة في أيّ استطلاع مدفوع، ستجد معلومات حول مدّة الاستبيان وأرباحك في رسالة البريد الإلكترونيّ المرتبطة بالدعوة. ومن الجدير بالذكر، أنّه من الجيّد كونك سريعًا في الأداء لأن عدد المشاركين في كل استطلاع يكون غالبًا محدودًا للغاية، لذلك يفضل إكمال الاستبيان في يوم الدّعوة.

  استطلاعات الرأي والربح من منصة vip voice

شرح التسجيل في موقع الاستبيان الألماني entscheiderclub

في هذه الفقرة سنعرض لك شرح التسجيل في موقع الاستبيان الألماني entscheiderclub، كل ما عليك فعله هو اتّباع الخطوات التّالية:

  1. الدّخول إلى الموقع الموجود هنا.
  2. بعد دخولك على الرّابط ستنتقل إلى صفحة تعبئة البيانات الشّخصيّة. على سبيل المثال: كتابة اسمك، واسم عائلتك، وبريدك الإلكترونيّ.
  3. إنشاء كلمة سر خاصّة بك، ومن ثم إعادة كتابتها للتّأكيد.
  4. ستظهر لك خانات عديدة سيتعيّن عليك تعبئتها. وهي تتضمّن البلد المقيم فيه، واسم المدينة، وعنوان الشارع، ورقم البناء والمنطقة.
  5. الخطوة الخامسة والأهمّ للتسجيل في موقع الاستبيان الألماني entscheiderclub هي تأكيد الحساب. وذلك من خلال الرّسالة المرسلة في إيميل مخصّص لك على بريدك الذي وضعته في الخطوة الثالث. وهنا عليك فتح الإيميل، والضغط على كلمة aktivieren.
  6. بعد إكمال عملية التّأكيد ستنتقل إلى حسابك في موقع Entscheider Club، وهنا سيتوجب عليك تقديم بعض المعلومات عن حياتك الخاصّة. مثال على ذلك: الهوايات، والشّركات المفضّلة، وغيرها. وتتراوح مدّة هذه الأسئلة ما بين الدّقيقتين والخمس دقائق.
  7. إذا أردت التّرجمة للّغة العربيّة، ادخل من google chrom. وللتقدّم بالمعلومات اضغط على zum Profil.
  8. بعد ملء كل المعلومات، ستصلك رسالة شكر على إكمال كل الخطوات.
  9. الخطوة الأهمّ بالنسبة لك هي الرّبح من هذا الموقع. حيث سيرسل لك الموقع في اليوم التّالي إيميل متضمّن أسئلة، واستطلاعات مع أسعارها.

في الختام يمكن القول إنّه إذا كنت من الأشخاص الذين يستمتعون بالمشاركة في استطلاعات الرّأي القصيرة، والمهتمّين بطرق الرّبح من الإنترنت، يمكنك كسب القليل من الدّخل الإضافيّ بسهولة وبساطة من خلال موقع entscheiderclub الألمانيّ الذي يعدّ الأهمّ، والأكثر شهرة في عالم الاستطلاعات والاستبيانات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

139 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *