هناك الكثير من أنظمة تشغيل الأموال الافتراضية عبر الإنترنت اليوم والتي تجعل تلقي الأموال وإرسالها عبر الحدود المحلية والدولية سهلاً، مثل PayPal وPayoneer وغيرها من المجموعات الأخرى. وفي هذا المقال، أود أن أتحدث عن أحد أفضل معالجات الدفع المستخدمة خصيصًا لتحويل واستلام المدفوعات. والتي يستخدمها معظم العاملين لحسابهم الخاص ذلك المعالج “PerfectMoney” الذي بدأ العمل فيه منذ عام 2007. والذي لا تتواجد أي معلومات أساسية حول الشركة التي تديره حتى الآن.  للتعرف أكثر حول PerfectMoney وكيفية شراء بطاقات بيرفكت موني Perfect Money، تابع معنا القراءة في المقال التالي.

ما هي بطاقات بيرفكت موني

تتواجد بيرفكت موني منذ عام 2007 وربما حتى قبل ذلك بكثير. وهي عبارة عن محفظة إلكترونية يمكن استخدامها لتحويل المدفوعات، وتخزين العملات المشفرة أو العملات الورقية، والتسوق عبر الإنترنت، وتجميع الفوائد، وغيرها الكثير.

وكما ذكرنا سابقًا لا توجد أي معلومات أساسية حول الشركة التي تدير خدمة بيرفكت موني. فحتى رويترز لم تتمكن من التعرف على المالك. إلا أن معظم الناس يعتقدون أن الموقع يعمل من بنما، ولكن حكومة ذلك البلد نفت ذلك. حيث كان عنوان الموقع في السابق www.perfectmoney.com، ونقل إلى https://perfectmoney.is لاحقًا.

كما يوجد بعض الالتباسات فيما يتعلق بالطبيعة الدقيقة لـ Perfect Money. وانطلاقًا من تقرير رويترز، تعمل بيرفكت موني كمحفظة إلكترونية وتقدم عملةً مشفرةً. يشار إليها أيضًا باسم Perfect Money. فإذا ذهبت إلى موقع الشركة على الويب وقرأت الأسئلة الشائعة الخاصة بهم، فسترى أربع عملات مدعومة وهي الدولار الأمريكي، واليورو، والذهب، والبيتكوين. لذا فإن سمعة بيرفكت موني هي عبارة عن حقيبة مختلطة تحظى بشعبية بين العديد من مستخدمي الإنترنت.

كيفية إنشاء حساب بطاقات بيرفكت موني Perfect Money

في البداية، يتعين علينا إنشاء حساب عبر زيارة موقع www.PerfectMoney.is، والنقر على زر “التسجيل” لبدء إنشاء حسابك. وحينها ستنبثق نافذة، ينبغي عليك فيها إدخال جميع بياناتك بشكلٍ صحيحٍ ودقيق للغاية.
وبمجرد وضع البيانات بشكل صحيح، سيرسلون لك رسالة بريدٍ إلكتروني تتضمّن رمز تأكيد لحسابك. والآن كل ما ستفعله هو إدخال حسابك بالنقر فوق زر “تسجيل الدخول” أو “إدخال”. تمامًا كما هو الحال في جميع الصفحات، ولكن عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك هذه المرة. وفي جزء المستخدم، ينبغي وضع الرمز الذي أرسل إلى بريدك الإلكتروني. ولا تنسَ تضمين كلمة المرور التي كونتها من قبل في المربع المخصص لها. والآن، حساب PerfectMoney الخاص بك جاهز للاستخدام.

شراء بطاقات بيرفكت موني Perfect Money

Raxcard.com هي شركة رائدة تقدم لك بطاقة Perfect Money مسبقة الدفع، وبطاقة الخصم Visa ATM بالدولار الأمريكي، وبطاقة ATM Master Card Euro USD الائتمانية، وشراء قسيمة Perfect Money، وحساب Perfect Money المجهول القابل لإعادة الشحن بالولايات المتحدة الأمريكية، إضافةً إلى بطاقات الصراف الآلي Euro Visa Debit بالدولار الأمريكي. Raxcard.com لديها مكتب مسجل في Street 16971 Highway 43 City Forkland، الولايات المتحدة. وذلك إن كنت من مستخدمي Perfect Money، فإن البطاقة هي منتج مثير للاهتمام ومدهش حقًا بالنسبة لك.

كيف يمكنني استخدام بطاقات بيرفكت موني Perfect Money

بعد إنشاءك لحسابك الخاص في موقع بيرفكت موني ومعرفتك كيفية شراء هذا النوع من البطاقات بالتأكيد ستتساءل: كيف يمكنني استخدام هذه البطاقة؟ الجواب في الخيارات التالية:

  • يمكنك باستخدام هذه البطاقة تحويل دولارات PM إلى أي مستخدم آخر، من بطاقة إلى بطاقة. كما يمكنك سحب أموال PM مباشرةً من أجهزة الصراف الآلي في بلدك المحلي.
  • سحب الدولارات على الفور من خلال أقرب جهاز صراف آلي من حولك في جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك إنفاق هذه الأموال في أي مكان مثل بطاقة الائتمان العادية. كما يمكنك إجراء التسوق عبر الإنترنت أو إنفاق الأموال للدفع عبر الإنترنت أو السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي.

سعر بطاقات بيرفكت موني Perfect Money

سعر البطاقة 50 دولارًا أمريكيًا، وهي رسوم ميسورة التكلفة للغاية. إذ تقدم بيرفكت موني خدمة الشحن السريع المجاني إلى جميع أنحاء العالم مع DHL أو FedEx. حيث ستحصل على بطاقتك خلال 3 إلى 4 أيام بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في العالم. والجدير بالذكر أنه بمجرد شرائك لبطاقة بيرفكت موني ستحصل على لوحة تحكم قائمة على الويب. وذلك لإدارة بطاقتك، وعرض بياناتها، وسجل إنفاقك، وتحويل الأموال عبر الإنترنت، وتغيير رمز PIN، والعديد من الخدمات الأخرى.
ولكن ضع في اعتبارك أن هذه البطاقة مجهولة الهوية بالكامل لحماية خصوصيتك. وبمجرد حصولك على هذه البطاقة، ستتلقى أيضًا كتابًا إرشاديًا كاملًا، الأمر الذي سيساعدك على فهم عملية استخدام هذه البطاقة.

كيفية تعبئة حساب PerfectMoney الخاص بك

يمكنك تحميل محفظة PerfectMoney بالطرق التالية:

  • التحويل الإلكتروني: الحد الأدنى لشحن حسابك بهذه الطريقة هو 300 يورو، ولا يستلزم أي عمولات. لديها عمولة تتراوح بين 0 و0.05%، (وهنا ننصح بأن تسأل البنك الذي تتعامل معه إذا كان يتقاضى عمولةً منك). عادةً ما يستغرق الأمر حوالي أربعة أيام لإجراء المعاملات.
  • القسيمة الإلكترونية: هي نظام مشابه لبطاقات إعادة شحن Ukash، ولكن في هذه الحالة أنت من أنشأتها. أي، يمكن للمستخدم الذي لديه أموال في PerfectMoney إنشاء رمز تنشيط يرسل إلى الشخص الذي يمتلكه. على سبيل المثال: يمتلك المستخدم 100 يورو في حسابه ويشنئ 10 أكواد بقيمة 10 يورو لكل منها، ثم يتواصل معك ويبيع لك أحد هذه الرموز مقابل مبلغ أعلى قليلًا. باستخدام هذا الرمز الذي ترسله إليك يمكنك وضع أموال في حساب PerfectMoney الخاص بك وسيحصل المستخدم الآخر على القليل من العمولة التي حصلتها.
  • نقاط التغيير المرتبطة: إنها المغير الإلكتروني النموذجي لمدى الحياة. إذ يمكننا شراء رصيد PerfectMoney باستخدام معالجات مختلفة موصى بها.
  • Bitcoin: هي عملة إلكترونية ترتفع وتنخفض في قيمتها مثل الرغوة.
  • تغيير الائتمان: في هذا الخيار، يمكن للمستخدمين ترك رصيد بينهم، حيث يفرضون عليك بعض الفائدة.
  • شحن الصفحات: للتحصيل من الصفحات التي تعمل بها، يجب عليك وضع أحد الرموز التالية لحسابك وذلك اعتمادًا على ما إذا كنت تريد الشحن باليورو أو بالدولار.

في النهاية، بيرفكت موني هي أفضل طريقة للإيداع والسحب من حساب فوركس. ولكن في معظم الحالات، هناك بعض الخيارات الأكثر شفافيةً وذات السمعة الطيبة والتي قد يجد فيها المتداولون أنها بديل مناسب للمحافظ الإلكترونية وطرق الدفع الأخرى.