شحن رصيد بيرفكت موني من اليمن Perfect Money

كتابة : بثينة زينو
آخر تحديث : 25 نوفمبر 2021
شحن رصيد بيرفكت موني من اليمن Perfect Money

هل جربت شحن رصيد بيرفكت موني من اليمن Perfect Money ؟ هل تعلم أولًا ما هو بيرفكت موني؟ بيرفكت موني مصطلح كغيره من المصطلحات ذات المدلولات المختلفة، التي غيّرت وجه العالم وأضافت إلى ملامحه الكثير، وغيرت مجراه بما تقدمه من خدمات عبر الإنترنت، من شأنها أن توفر لمستخدميها ما ييسر أمورهم .تعتبر شركة بيرفكت موني من البنوك الإلكترونية المشهورة، حيث يقوم هذا البنك بتقديم خدمات جيدة، تمكن مستخدميها من الدفع الفوري، وتحويل الأموال عن طريق الإنترنت. كما تجعل تحويل الأموال عبر الإنترنت هو الحل المثالي، وهذا ما أتاح فرص رائعة في مجال التعامل المالي السريع بين العملاء، على اختلاف مستوياتهم وأنواعهم. إذ يتمكن أي شخص من إنشاء حساب بيرفكت موني، والاستفادة من الخدمات الجلية التي يوفرها هذا البنك.

أكثر ما يميز هذه الخدمة، أنّها تجمع بين الأمان بمستوياته المتعددة وبساطة النظام، وسهولة استخدامه. هذا وتحظى هذه الخدمة بشعبية كبيرة بين المستخدمين الذين يتطلعون للحصول على أموال من خارج البلاد، أو دفع ثمن المشتريات من مواقع أجنبية، إضافةً إلى ذلك فإنّ هذه الشركة لديها قسم خاص باللغة العربية لمن يرغب باستخدامها. كما تحظى بشعبية أقل لدى المجرمين، على خلاف الكثير من البطاقات الإئتمانية الأخرى. وتقوم بيرفكت موني باستخدام عدة طرق لتحسين أمان حسابات المستخدمين فهي تحقق lp المستخدم، ومصادقة الرسائل القصيرة، إضافةً إلى بطاقة الكود. ويستطيع المستخدم الوصول إلي الحساب من خلال الموقع الإلكتروني، أو تطبيق الهاتف. من هنا كانت بيرفكت موني perfect money علامة فارقة في مجال التعامل عبر الإنترنت.

شحن رصيد بيرفكت موني من اليمن perfect money

تتوافر العديد من الطرق لشحن بيرفكت موني من اليمن ومن هذه الطرق:

  • الشحن عن طريق البيتكوين

تعدّ هذه الطريقة من أفضل الطرق، التي يمكن اعتمادها من أجل شحن بيرفكت موني، ويمكن أيضًا استخدام الماستر كارد، أو الفيزا كارد من خلال أي موقع إلكتروني.

  • شراء رصيد وبطاقات بيرفكت موني perfect money

وذلك من خلال منصات مخصصة لبيع أرصدة البنوك الإلكترونية، بما فيها بيرفكت موني. حيث يقوم المستخدم بشراء رصيد، ثم يقوم بشحن بيرفكت موني مقابل عمولة مالية يتولى الموقع مهمة تحديد قيمتها. ويمكن أيضًا استخدام بطاقات من أجل شحن بيرفكت موني.

  • شحن بيرفكت موني perfect money عن طريق الإيداع البنكي

وهي أحدى الطرق المعتمدة لشحن بيرفكت موني، وتعتمد بشكل خاص على حساب المستخدم في البنك، إذ بإمكان المستخدم أن يشحن بيرفكت موني، من خلال تحويل رصيد من حسابه إلى حساب بيرفكت موني.

أنواع حسابات بيرفكت موني perfect money

تضمن خدمة بيرفكت موني ثلاثة أنواع من الحسابات، يمكّن المستخدمين لهذه الخدمة اختيار الحساب المناسب له هذه الحسابات هي :

  • الحساب العادي : يعدّ أيّ مستخدم يشترك في هذه الخدمة مندرجا ضمن هذه الفئة. ويمكن لمستخدمي هذه الفئة الاستمتاع بسهولة بما يتصف به هذا النوع من الحسابات من قدرات مختلفة.
  • والحساب الممتاز: بعد أن يمضي سنة على اشتراك المستخدم في خدمة بيرفكت موني. أو عندما يصل رصيده إلى 5000 دولارًا أمريكي يتاح له فرصة لترقية حسابه. لذلك يتوجب عليه إرسال طلب إلى وحدة العملاء المثالية، ولهذه الحسابات ميزات عديدة، لعلّ أبرزها رسوم ومعاملات خدمة أقل من الحسابات العادية.
  • حساب الشريك: يعتبر هذا النوع من الحسابات غير متاح للأشخاص للعاديين، يتمكن فقط ممثل نظام الدفع، أو مكتب الصرافة من الحصول على هذا النوع من الحسابات. ويعتبر هذا الحساب في غاية الفائدة للشركات النشطة في التجارة الإلكترونية. حيث يقوم حساب الشريك بتسهيل المدفوعات ببن الشركات. ومن الجدير بالذكر أنّ هذا النوع لديه أدنى معدل عمولة، و معدل الفائدة السنوية البالغ 5% هو أدنى رصيد شهري.

ميزات حساب بيرفكت موني perfect money

  • التسويق من مواقع مختلفة.
  • تلقي أموال مستخدمين آخرين.
  • تحويل الأموال إلى مستخدمين آخرين.
  • شراء بيتكوين والدولار الأمريكي، واليورو والذهب عبر الإنترنت.
  • يدعم العديد من المنصات على الإنترنت.
  • يوفر الكثير من وسائل الشحن والسحب.
  • تمكن هذه الخدمة من الاقتراض والإقراض بناءً على الشروط المنصوص عليها.
  • إجراء مدفوعات منتظمة عبر الإنترنت

إنشاء حساب بيرفكت موني

لإنشاء حساب بيرفكت موني يجب اتباع ما يلي:

  1. الدخول إلى صفحة التسجيل، والضغط على تسجيل الدخول.
  2. إدخال البيانات المطلوبة ( بيانات شخصية، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف ).
  3. بعد القيام بهذه العملية سيلقى المستخدم الرقم الخاص بحسابه، حيث يمكن استخدام رقم الحساب لتسجيل الدخول.
  4. ولابدّ أيضا من إدخال كود الأمان الذي يتمّ إرساله برسالة عبر البريد الإلكتروني.

الأمان في بيرفكت موني perfect money

تتعرض جميع أشكال الدفع في العالم للخطر من قبل المتسللين المحتالين، وتعتبر بيرفكت موني أقل شعبية لدى المجرمين، وتستخدم ثلاث طرق لتأمين حسابات المستخدمين:

  • الطريقة الأولى : التحقق من عنوان lp الخاص بالمستخدم

يتوجب على المستخدم حفظ lp الخاص به عند التسجيل في بيرفكت موني، ويجب استخدام نفس الرمز في حال الدخول مرّة ثانية، واذا لم يكن lp واحدا في المرتين ينبغي تعيين رمزًا معينًا.

  • الطريقة الثانية: مصادفة الرسائل القصيرة SMS

في حال تمكين ميزة الرسائل القصيرة، يتم إرسال رمز خاص إلى هاتف المستخدم في كل مرة يتم فيها إدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور من أجل الدخول إلى بيرفكت موني، ويعتبر هذا الرمز كلمة مرور لمرة واحدة .

  • الطريقة الثالثة:Code card

وبهذه الطريقة يتم إرسال بطاقات رسومية للمستخدم، عبر اليريد الإلكتروني تحوي عدة رموز، وعلى المستخدم اختيار رمزًا وإدخاله من أجل تنفيذ المعاملة .

وبذلك نكون قد قدّمنا ولو القليل عن خدمة بيرفكت موني، وتعرّفنا على ميزاتها وأهميتها. متأملين أن يكون هذا المقال دافعًا للكثيرين للمبادرة والاشتراك بهذه الخدمة، والاستفادة من الخدمات الكثيرة التي تقدمها، و التي من شانها أن تحقق المطلوب بأسرع ما يمكن، لما تمتلكه من ميزات تجعل هذه الخدمة رائدة في مجال التعامل الالكتروني.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

100 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *