شحن بيرفكت موني مصر Perfect Money

آخر تحديث : 20 يناير 2022
شحن بيرفكت موني مصر Perfect Money

طرق إنشاء وشحن حسابات بيرفكت موني في مصر هي واحدة من أهم المواضيع التي يبحث عنها رواد الإنترنت في هذا البلد. حيث أجبر التطور الهائل في عالم الأعمال عبر الإنترنت الكثير من الأشخاص على استعمال المحافظ والمنصات الإلكترونية لقضاء بعض الأمور المالية التي يصعب حلها بالطرق التقليدية. ولهذا وجد موقع Perfect Money والذي على رغم من الغموض الذي يكتنفه يعتبر حاليًا من أهم وسائل الدفع بين مستخدمي الإنترنت لمختلف الأغراض. عدا عن كونه واحدًا من أهم وسائل التحويل بين العملات الرقمية والواقعية في عصر التكنولوجيا الذي نعيشه. نتيجةً لذلك يهتم العديد من مستخدمي الإنترنت في مصر من مبرمجين ومسوقين بالعمولة وغيرهم بالحصول على خدمات بيرفكت موني. وذلك عن طريق إنشاء حسابات خاصة بهم على هذه المنصة وشحنها بالأرصدة المناسبة لقضاء غاياتهم. فإذا كنت من المهتمين بمعرفة طرق شحن بيرفكت موني في مصر. سنقدم لك شرحًا وافيًا عن جميع التساؤلات التي خطرت وستخطر في بالك من خلال هذا المقال.

طرق شحن بيرفكت موني مصر

إذا كنت تمتلك حساب بيرفكت موني أو تحاول الحصول على هذا الحساب في مصر. فهذا يعني أنك بحاجة لمعرفة طرق شحن حسابك بالأموال لتتمكن من الحصول على مميزات هذه الخدمة. لذلك سنحاول بالفقرات القادمة شرح وذكر ما أمكن من الخطوات التي ستساعدك على شحن محفظتك في مصر.

شحن بيرفكت موني في مصر عن طريق حوالة بنكية

يمكنك شحن حساب بيرفكت موني في مصر عن طريق عمل حوالةٍ من أي حسابٍ بنكي سواءً أكان خاصً بك أو لا. حيث تعتبر هذه الطريقة جيدة ومضمونة بشكلٍ كبير. لكن عيب هذه الطريقة هو المبلغ الكبير الذي يتطلبه الحد الأدنى لإنجاز هذه العملية وهو (300) دولارًا أمريكيًا. مما يجعلها طريقة غير محببة وأقل الطرق استخدامًا وشهرةً.

شحن بيرفكت موني في مصر عن طريق عملات البيتكوين

تعد هذه الطريقة إحدى الوسائل الفعالة لشحن أي حساب بيرفكت موني في العالم ككل وليس في مصر فقط. وذلك عن طريق العملة الرقمية الأشهر في العالم (البيتكوين) أو كما يرمز لها (BTC). ويمكنك شحن أي حساب بيرفكت موني خاص بك في مصر بكل سهولة. وذلك عن طريق اتباعك للخطوات التالية:

  1. بدايةً أذهب إلى حسابك في بيرفكت موني.
  2. ثم أبحث تحت خيار محافظ الذهب واليورو والدولار، ستجد خيارًا لإنشاء محفظة بيتكوين خاصة بك على بيرفكت موني اضغط عليه.
  3. بعد إنشاء المحفظة اذهب إلى إحدى المواقع التي تحول ما بين العملات. ثم حدد المبلغ الذي تريد جعله دولارًا داخل المحفظة. عندها سيعطيك الموقع رقمًا محددًا من البيتكوين، انسخه.
  4. بعد نسخ رقم المبلغ أدخل إلى منصة البيتكوين الخاصة بك، وضعِ الرقم في حوالة في خانة المبلغ، ثم اذهب إلى حسابك في بيرفكت، وانسخ رقم تعريف المحفظة الخاصة بالبتكوين وضعه بعدها في خانة المرسل إليه وحول المبلغ.
  5. في حالة لم يكن لديك عملات بيتكوين، فالأمر ليس بذلك التعقيد. فهنالك العديد من المواقع التي تقدم خدمات شراء البيتكوين عن طريق Visa أو mastercard أو paypal.
  6. بعد أن تنتهي من عملية شحن حسابك بعملات البيتكوين يمكنك تحويل هذه العملات إلى دولار أو يورو أو ذهب داخل المحفظة بكل سهولة.
  تحويل البيتكوين إلى باي بال

شحن محفظة Perfect Money عن طريق البطاقات

إن هذه الطريقة هي واحدة من الخدمات التي تتيحها المحفظة بشكلٍ رسمي وتعرف بـ “E-Voucher”. وهذه البطاقات تشبه إلى حدٍ ما تلك التي تستعمل في شحن الرصيد لخطوط الاتصالات مسبقة الدفع من حيث الفكرة. ويتراوح الرصيد الذي تقدمه هذه الخدمة بين 10 و30 دولارًا في الغالب. ويمكنك الحصول عليها أيضًا من خلال الشراء من الإنترنت عن طريق بطاقات الفيسا، والماستر كارد، والبايبال.

وبعد استلامك للكود ورمز التفعيل اتبع الخطوات التالية للحصول على عملية شحن ناجحة:

  1. في البداية ادخل على حسابك في بيرفكت موني.
  2. ثم اضغط على خيار “Deposit”.
  3. بعدها اتجه إلى خيار “E-Voucher”.
  4. ثم أدخل رقم البطاقة في خانة “E-Voucher”. وكود التفعيل أيضًا.
  5. انقر على خيار “Activate an e-vouch.
  6.  وبعدها أضغط على خيار “Complete Activation”.
  7. بعد الضغط على الخيار الأخير ستتأكد العملية وسيشحن رصيد البطاقة في حساب بيرفكت موني الخاص بك.

شحن محفظة Perfect Money عن طريق الوكلاء

تعد هذه الطريقة هي الأكثر استعمالًا من قبل المستخدمين لشحن محافظهم. فهي طريقة سلسة وبعيدة كل البعد عن التعقيد. وكل ما في الأمر أنه يوجد وسطاءٌ محللين يَسهُلُ عليك الدفع لهم بشكلٍ مباشر. حيث سيشحنون حساب بيرفكت موني الخاص بك مقابل بعض العمولة الزائدة. وهنا سأحاول ذكر أشهر الجهات التي تقدم خدمات شحن حساب بيرفكت موني في مصر وأشهرها خدمة فودافون كاش.

  شرح تفعيل باي بال pay pal في مصر

شحن Perfect money عن طريق فودافون كاش

وهي خدمة إلكترونية بنكية مقدمة من شركة فودافون العالمية في فرعها للاتصالات في مصر. حيث تمكن الخدمة هؤلاء المشتركين من الدفع والتعامل مع العديد من المتاجر والمواقع والشركات. بالإضافة إلى تلقي وتحويل الأموال وهي خدمة مشهورة وموثوقة جدًا في مصر. ستمكنك خدمة فودافون كاش في مصر من شحن حساب بيرفكت موني الخاص بك بدولار يساوي حوالي 18.5 جنيه. وهو سعر غير ثابت يتأثر بتقلبات سعر صرف الجنيه المصري مقابل الدولار. ويتضمن هذا السعر تكلفة التحويل التي ستسقطعها الشركة أي عمولة الخدمة. والحد الأدنى للشحن في هذه الخدمة هو 50 جنيهًا مصريًا. فيما يبلغ الحد الأقصى أكثر بقليل من 54 ألف جنيه. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن خدمة فودافون كاش لا تمكنك فقط من شحن حساب بيرفكت موني الخاص بك في مصر فقط. بل أيضًا تستطيع من خلالها استلام الأموال الخاصة بك بملبغٍ حده الأدنى هو 2.7 دولار أمريكي وحده الأعلى 2960 دولارًا أمريكًا.

خطوات شحن Perfect money عن طريق فودافون كاش

اتبع الخطوات التالية لتحصل على عملية شحن ناجحة وغير معقدة:

  1. في البداية ادخل إلى حسابك في بيرفكت موني، وانسخ رقم التعريف الخاص بمحفظة الدولار.
  2. بعدها اذهب إلى حسابك في فودفوان كاش وألصق رقم التعريف الخاص بمحفظتك في خانة المرسل إليه.
  3. ثم املأ العناصر الأخرى المطلوبة من المبلغ وغيرها من الأمور.
  4. حاول أن تتحرى الدقة وتتأكد من جميع المعلومات التي دونتها في بطاقة التحويل للحصول على عملية ناجحة.
  5. عند الإنتهاء من التأكد من صحة المعلومات اضغط على زر الإرسال وانتظر.
  6. ستستغرق عملية التحويل فترة من 3 دقائق إلى ساعة في الحد الأقصى حتى تنجز.

كما يوجد أيضًا العديد من الشركاء الٱخرين بتقديم خدمات شحن بيرفكت موني في مصر من مثل:

  • أورانج كاش.
  • موبينيل كاش.
  • موقع EXCOINCASH.

وقبل الختام يجب التنويه أن هذه ليست الطرق الوحيدة لشحن بيرفكت موني في مصر. ولكن هذه هي السبل الأشهر والأضمن. لذلك يجب الحذر من عمليات الاحتيال الأخرى التي قد تتم عن طريق أشخاص معينين يدعون الوساطة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

3014 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.