سعر عملة pre مقابل الدولار والعملات الأخرى presearch بريسيرتش

كتابة : مصطفى جمال جيد
آخر تحديث : 3 أبريل 2021
سعر عملة pre مقابل الدولار والعملات الأخرى presearch بريسيرتش

كم سعر عملة pre مقابل الدولار؟ سؤال شاع كثيرًا في السنوات الماضية بعدما انطلقت عملة pre في عام 2017، العملة الرقمية الناجحة التي شغلت بال العديد ممن يهتمون بالربح من الإنترنت، حيث أن هذه العملة قد بلغت بعد مرور عدة أشهر من انطلاقها إلى أكثر من 70 سنت، ولكن ما سرعان قد انخفض سعرها مرة أخرى مقابل الدولار وارتفع مرة ثانية، فهى ترتفع وتنخفض بمرور الوقت حسب التداول فى هذه العملات وسعرها السوقي، ولكن مؤشراتها تشير إلى نجاحها، ويمكن تحقيق أموال كبيرة من خلالها في السنوات القادمة، وفي هذا المقال سنعرض لكم سعر عملة pre مقابل الدولار وكيفية الربح من موقع presearch الذي يعتمد على هذه العملة في طريقة العمل الخاصة به.

سعر عملة الpre مقابل الدولار

سعر عملة PRE بالدولار هو 0.107829.
أما سعر عملة PRE باليورو هو 0.08812.
بينما سعر عملة PRE بالجنيه الاسترليني هو 0.0401.

جني عملة PRE والربح من موقع presearch

موقع presearch هو موقع من المواقع الشهيرة للربح من الإنترنت، ونال شهرة واسعة في الأونة الأخيرة بين أولئك الأشخاص المهتمين بالعمل على الإنترنت وجني الكثير من الأموال إلكترونيًا، حيث أن فكرة الموقع تقوم على أساس إجراء عمليات بحث من خلال محرك البحث الخاص به بدلًا من محرك البحث جوجل، وسيتم ربح وحدات من عملة ال PRE مقابل كل عملية بحث يتم القيام بها داخل الموقع، فليس هناك اختلاف في نتائج البحث التي ستظهر من خلال موقع بريسيرتش والنتائج التي ستظهر من خلال جوجل، حيث أنها نفس نتائج جوجل، ولكن يكمن الفرق في محرك البحث فقط، ومن هنا يمكن القول بأنك تقدر على ربح المال الوفير إذا كنت من الأشخاص الذين يتصفحون الإنترنت بشكل كبير ويبحثون على جوجل باستمرار.

  التسجيل في presearch بريسيرتش شرح كامل

فالأمر سهل وبسيط للغاية، حيث لا يحتاج منك بذل الجهد، وبالتأكيد أنت تقوم بالبحث على جوجل لمعرفة أي شيء ما، فكل ما عليك فعله هو تبديل محرك بحثك الأساسي الخاص بجوجل بمحرك بحث موقع presearch والبدء في جني المال بسهولة مقابل كل عملية بحث تقوم بها في شكل عملة PRE، حيث أن الدولار الواحد يساوي 10 عملات PRE، لأن كما ذكرنا أعلاه بأن سعر عملة pre مقابل الدولار تساوي 0.107829، وبالتالي كل 100 عملة تساوي 10 دولار، وكل 1000 عملة تساوي 100 دولار، وهو الحد الأدنى لطلب السحب من موقع presearch.

كيفية التسجيل في موقع presearch

  • قم بالدخول على الموقع وأنشيء حساب جديد.
  • قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر من أجل تسجيل الدخول.
  • بعد إتمام تسجيل الدخول، ستظهر أمامك جولة موضح بها كيفية استخدام الموقع وكافة الأدوات الموجودة، لتتعرف على طريقة العمل وطريقة كسب المال من الموقع.
  • بعد ذلك، ستتوجه إلى الصفحة الرئيسية والتي ستجدها على شكل مربع بحث، يمكن كتابة فيه ما تريد البحث عنه، ومن هنا سيتم إيداع في محفظتك وحدات من عملة ال pre مقابل كل عملية بحث تقوم بها.
  التسجيل في presearch بريسيرتش شرح كامل

يتضمن الموقع مربعات بحث أخرى غير جوجل مثل تويتر وأمازون وبعض المواقع المشهورة التي يوجد بها مربع بحث، يمكن الضغط على أي موقع من هذه المواقع وإجراء عمليات بحث به إذا كان هناك رغبة، وبالتالي ستزيد فرص عمليات البحث، مما يساعد على زيادة الربح والوصول للحد الأدني في وقت قصير.

السحب من presearch

بعد تسجيلك مباشرة في الموقع ستحصل على 25 PRE بدون إجراء أي عمليات بحث، كمبلغ ترحيبي يتم إهدائه لك من قبل الموقع مقابل تسجيلك، وعند كل عملية بحث تقوم بها ستحصل على 0.25 PRE، وعند وصولك لألف PRE سيكون لديك مبلغ 100 دولار يمكنك سحبه، حيث أن الحد الأدنى للسحب هو 100 دولار، ولكي تحصل على أرباحك عليك الدخول إلى Update Profile وإدخال محفضتك الخاصة التي ترغب في استقبال الأموال عليها.

اقرءا ايضا: كيف طريقة حساب أسعار الصرف

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

198 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *