سعر عملة pi Network اليوم وكيفية الربح من فريق في تطبيق PI Network

كتابة : مجد سلامي جيد
آخر تحديث : 3 أبريل 2021
سعر عملة pi Network اليوم وكيفية الربح من فريق في تطبيق PI Network

لمعرفة سعر عملة pi Network اليوم يجب علينا تعريف عملة Pi Network بأنها عملة رقمية تسمح للمعدنين لديها بالاستمرار في زيادة المقتنيات وكسب العملات الرقمية لمحافظهم الرقمية، وسنقدم عبر مقال اليوم في منصة تجارتنا سعر عملة pi Network اليوم بالنسبة للدولار الأمريكي والعملات الأخرى.

ما هي عملة Pi Network؟

تعرف Pi Network بأنها عملة مشفرة جديدة مضمونة ومدعومة من قبل الأشخاص العاديين. وقد تم تطوير Pi بواسطة فريق من حاملي الدكتوراه والخريجين من جامعة ستانفورد، حيث يمكن تعدين Pi بسهولة على الهواتف المحمولة بتكلفة مالية منخفضة واستنزاف محدود للبطارية.

كيف يعمل تطبيق Pi Network؟

يتيح تطبيق Pi Network كسب عملة Pi من خلال القيام بالتعدين بشكل يومي، بالإضافة إلى دعوة الأصدقاء والعائلة للانضمام إلى مجتمع PI، وبقدر ما يستجيب الأشخاص لدعوات الأعضاء، تزداد الأرباح من عملة Pi.

يمكن تحميل تطبيق Pi Network من متجر Play لنظام Android بالضغط “هنا“.

أو متجر iOS لأجهزة Apple بالضغط “هنا“.

طريقة تعدين عملة Pi Network

بعد تحميل تطبيق PI Network يمكن البدء بربح عملة Pi، حيث يجب تسجيل الدخول للتطبيق كل 24 ساعة والضغط على زر البرق لبدء التعدين، ويجب ملاحظة النقاط التالية:

  • بمجرد القيام بالتعدين، يمكن زيادة قيمة التعدين بالساعة من خلال دعوة الأصدقاء والعائلة الموثوق بهم للانضمام إلى المجتمع.
  • بعد 3 أيام من التعدين، يمكن زيادة الأرباح بشكل أكبر من خلال بناء دائرة الأمان الخاصة، مما يساهم في الأمن العام للشبكة.
  • ليست هناك حاجة إلى ترك التطبيق مفتوحا.
  • لا يؤثر Pi على أداء الهاتف أو يستنزف البطارية أو يستخدم بيانات الشبكة.
  • بمجرد الضغط على زر البرق، يمكن إغلاق التطبيق وسيستمر تعدين Pi.
  ما هي التوقعات المستقبلية للعملات الرقمية

الفرق بين Pi Network والعملات الأخرى

بدلا من حرق الطاقة كدليل على عمل العملات المشفرة، يقوم Pi بتأمين حساباته عندما يكفل الأعضاء لبعضهم البعض على أنهم جديرون بالثقة.

وهذا يشكل شبكة من “دوائر الأمن” المتشابكة التي تحدد من يمكنه تنفيذ المعاملات.

يسمح هذا النهج بتعدين العملات المشفرة على الهاتف من خلال الاستفادة من الاتصالات الاجتماعية الحالية، بدون تكلفة مالية، ولا استنزاف للبطارية.

ما هو السفير في PI Network

يصبح العضو سفيرا عندما ينضم أعضاء جدد إلى فريق الربح الخاص به باستخدام رمز الدعوة الخاص به عند التسجيل في شبكة Pi، حيث يكسب السفير مكافأة تصل إلى 25٪ على معدل التعدين الأساسي لكل شخص يقوم بدعوته إلى الشبكة.

كيفية الربح من فريق في تطبيق PI Network

يوفر كل عضو في فريق الربح زيادة بنسبة 25٪ في أرباح الشخص الذي دعاه، وذلك عندما يقومون بالتعدين بنشاط. ويجب الانتباه إلى أن العضو ينضم إلى Pi مرة واحدة فقط باستخدام رمز دعوة واحد للداعي، كما يمكن لكل مدعو في العالم أن يطالب به داعي واحد فقط.

ما هو المساهم في تطبيق Pi Network

يتيح دور المساهم للعضو كسب المزيد من Pi من خلال بناء دائرة أمان من 3-5 أعضاء موثوق بهم، بحيث يصبح دور المساهم في Pi متاحا للمستخدمين بعد الانتهاء من 3 جلسات تعدين كرائد.

كيف تصبح مساهماً في تطبيق Pi Network

بعد 3 أيام من التعدين، ستظهر أيقونة جديدة لدائرة الأمان على الشاشة الرئيسية للتطبيق والتي يمكن النقر عليها للبدء. ولكي يصبح العضو مساهما، يحتاج إلى إضافة 3-5 أشخاص موثوقين إلى دائرة الأمان الخاصة به.

  تشيليز chiliz وكيفية شراء وتداول عملة CHZ

ما هي دوائر الأمان في تطبيق Pi Network

دوائر الأمان عبارة عن مجموعات من 3-5 أشخاص موثوق بهم يتم إنشاؤها بواسطة كل عضو من أعضاء Pi. تقوم دوائر الأمان بتأمين العملة من خلال بناء مخطط ثقة عالمي يمنع الجهات السيئة من تنفيذ المعاملات الاحتيالية.
بينما تقوم العملات المشفرة مثل Bitcoin بتأمين حساباتها عن طريق إجبار المعدنين على حرق الطاقة.

سعر عملة pi Network اليوم

تبلغ قيمة Pi اليوم ما يقرب من 0 دولار / يورو، على غرار Bitcoin في عام 2008، ولكن مع الوقت ستدعم قيمة Pi السلع والخدمات، حيث يسعى أعضاء Pi إلى الحصول على المزيد من القيمة التي تذهب عادةً إلى البنوك وعمالقة التكنولوجيا (مثل Facebook وAmazon) والوسطاء الآخرين.

في أفضل الأحوال، يكون توقع سعر PI بحلول نهاية عام 2021 هو 1 دولار.

ويمكن التعرف على سعر عملة Pi Network من خلال الجدول التالي

مستقبل عملة Pi Network

من الصعب التنبؤ بقيمة Pi Network في عام 2025 نظرا لأن هذا طويل الأجل، والمشروع صغير جدا. ومع ذلك، قد يرتفع سعر PI إلى 5 دولارات أو أعلى إذا تم تطوير الشبكة بشكل صحيح.

هل يمكن استخدام عملة Pi Cryptocurrency؟

الجواب الصادق في الوقت الحالي هو: ليس كثيرا، فمؤسسو Pi لديهم خطة طويلة المدى، وفي النهاية يعتزمون السماح للأعضاء بشراء السلع والخدمات مباشرة باستخدام Pi، من خلال إنشاء سوق نظير إلى نظير للسلع والخدمات.

ستتاح أيضا فرصة استبدال Pi بالعملة الورقية (مثل جنيه إسترليني أو يورو أو دولار). من المفترض أن يكون كل هذا ممكنا في المرحلة الأخيرة من المشروع.

في الوقت الحالي، لا تساوي Pi شيئا ولكن مع استمرار التطبيق في الترقية، ربما تزداد قيمته. ومع ذلك، في الوقت الحالي، التطبيق لا يساوي شيئا.

نرجو أن نكون قد قدمنا لكم الفائدة من مقال سعر عملة pi Network اليوم، لكم منا نحن أسرة عمل منصة تجارتنا كل الشكر.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

13095 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *