هل تبحث عن سعر عملة ICHI الرقمية مقابل الدولار؟ أو ربما تبحث عن معلومات تخص عملة ICHI بشكلٍ عام؟ لقد بحثنا وحاولنا جمع كافة المعلومات المتوفرة حول موضوع مقالنا، أي حول عملة ICHI وسعرها مقابل الدولار. وبكلماتٍ أخرى يمكننا القول إننا سوف نتعرف في هذا المقال على عملة ICHI الرقمية وتاريخ إصدارها. بالإضافة إلى ذلك، سوف نتعرف على طريقة أو كيفية عمل ICHI، وسعرها مقابل الدولار. كما سوف نتحدث عن أهم مميزات وعيوب هذه العملة الرقمية، والأماكن التي تتيح شراءها والتداول بها. بناء على ذلك، كل ما عليك فعله هو قراءة مقالنا التالي “سعر عملة ICHI الرقمية مقابل الدولار”، وستغدو عالمًا بكل ما يخبئه هذا العنوان بين طيّاته.

ما هي عملة ICHI الرقمية

في واقع الأمر، إن عملة ICHI واحدةٌ من العملات الرقمية المتواضعة، لم تعرف بعد بشكلٍ كافٍ لتكتسب شهرةً كغيرها من العملات الرقمية الشهيرة. وذلك لأنها أتيحت للتداول للمرة الأولى من التاسع عشر من نوفمبر عام 2023. وعلى الرغم من أن عدد عملات ICHI المتاحة للتداول حول العالم يبلغ ما يقارب الخمس ملايين عملة، فهي تحتل المرتبة 502 في سوق العملات الرقمية Coinmarketcap.

من ناحية أخرى، فهي على خلاف بقية العملات المشفرة، إذ لا يمكن أن يتم شراؤها بشكل مباشر بالأموال الورقية، إنما عن طريق شراء غاز الإيثيريوم، وهو ما يفسر ارتفاع سعر عملة ICHI الرقمية مقابل الدولار. والمقصود بذلك، أنه يتم شراء غاز الإيثيريوم من إحدى بورصات العملات الرقميّة، ثم يتم تحويلها إلى عملات مشفرة. وبعد ذلك تُنقل مباشرةً إلى البورصة التي تتيح تداول عملة ICHI.

علاوة على ذلك، فإن عملة ICHI هي العملة الرسمية لمنصة ichi.org، (حيث يمكنكم الوصول إلى الموقع الرسمي لهذه المنصة من هنا) والتي يتم اعتبارها كمجتمعٍ متكامل. كما تعتبر منظمةً مستقلّةً لا مركزية، تتيح للمجتمعات الأخرى إمكانية إدارة الأصول الرقميّة الخاصة. حيث يقوم مجتمع ICHI بتقرير الضمانات والاستراتيجيات الاستثمارية. بناء على ذلك، دعونا نتعرف على كيفية عمل وسعر عملة ICHI الرقمية في الفقرات التالية.

ما هي عملة ICHI الرقمية

ما هي عملة ICHI الرقمية

اقرأ أيضًا: منصة KuCoin شرح التسجيل توثيق الحساب.

كيفية عمل ICHI الرقمية

إن جوهر عمل مجتمع ICHI يكمن بإنشاء الدولار ذي العلامة التجاريّة في المجتمعات المعنية بالعملات الرقمية المشفّرة والرائدة حاليًا. كما يهدف إلى تقديم الفرص المالية المستقرّة للحصول على الحوافز والمدفوعات الأفضل في التمويل اللامركزي. حيث؛ كل مجتمع من هذه المجتمعات يتلقّى العملات المعدنية والتي قيمتها دولا واحد وذلك عن طريق هذه المنصة. لذلك يتم اعتبار عملة ICHI رمز حوكمة المجتمع، فما هو سعر عملة ICHI الرقمية مقابل الدولار؟ حسنًا، لقد آن الأوان للحديث عن سعرها.

اقرأ أيضًا: عملة Optimism سعرها مقابل كل دولار.

سعر عملة ICHI الرقمية مقابل الدولار

في الحقيقة، سجل سعر عملة ICHI الرقمية مقابل الدولار اليوم حوالي 4.19 دولار أمريكي. بينما كان أعلى سعر وصلت له حوالي 23.68 دولار أمريكي بتاريخ التاسع عشر من أبريل 2023. أما بالنسبة لأدنى سعرٍ حققته كان 2.31 دولار أمريكي في الثاني والعشرين من يونيو 2023. علاوة على ذلك، فإن نوع هذه العملة هو token، وإجمالي عددها حول العالم خمس ملايين عملة. كما أن حجم التداول اليومي لعملة ICHI بلغ 227619.70 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: سعر عملة CLV الرقمية مقابل الدولار.

خطوات شراء عملة ICHI الرقمية

خطوات شراء عملة ICHI الرقمية

كما ذكرنا في الفقرات السابقة عن ماهية وسعر عملة ICHI الرقمية، فإن شراء هذه العملة لا يمكن إتمامه من خلال العملات الورقية. بل إن هناك خطوات لشرائها، وهي:

  1. التسجيل إما في Coinbase أو في uphold.
  2. شراء الإيثيريوم بالعملات الورقية.
  3. إيداع الإيثيريوم في البورصة.
  4. تحويل الإيثيريوم إلى بورصة altcoin والتي تقبل التداول بعملة ICHI.
  5. تخزين ICHI في محافظ آمنة.

اقرأ أيضًا: عملة SPICE الرقمية سعرها مستقبلها شرح كامل.

مميزات عملة ICHI الرقمية

بعد أن تحدثنا عن سعر عملة ICHI الرقمية وماهيّتها بشكلٍ عام، ستودون التعرف على أهم مميزات هذه العملة:

  • تقدم مدفوعات ومكافآت وحوافز جيدة جدًا في التمويل اللا مركزي أو “DeFi” بشكلٍ ثابت.
  • كما توفر فوائد توليد الدولار الأمريكي ذو العلامة التجارية المجتمعية.
  • أما بالنسبة لجميع مزوّدي الخدمات، فتوفر لهم الودائع وذلك من جانب واحد (على Uniswap). حيث يتم ذلك من غير حاجةٍ لإدارة المواقع.

مميزات عملة ICHI الرقمية

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية القيمة السوقية مستقبل Unibright/UBT.

عيوب عملة ICHI الرقمية

أما بالنسبة لعيوب عملة ICHI، فهي ما سوف نتطرق إلى الحديث عنها في هذه الفقرة وبعد أن تعرفنا على أبرز مميزات هذه العملة:

  • سواء على المدى القصير أو على المدى المتوسط، فإن احتمالات الخطر مرتفعة جدًا.
  • أما على المدى الطويل، فإن الشكوك تستمر بشكلٍ متواصل.

مقالات ذات صلة: مشروع عملة ICHI/ICHI الرقمية القيمة السوقية مستقبل ICHI/ICHI.

مواقع شراء عملة ICHI الرقمية

في الواقع، هنالك الكثير من الأماكن والمنصات التي تتيح شراء هذه العملة. ولكن، ووفقًا للعيوب التي تتسم بها هذه العملة، فإنك سترغب بكل تأكيدٍ شراءها من المنصات الموثوقة. علاوة على ذلك، لا بد لنا من أن ننوّه هنا أن منصة بينانس لا تدعم شراء عملة ICHI أو التداول بها. بناء على ذلك، فإن أهم المنصات الموثوقة، والتي يمكنكم شراء عملة ICHI من خلالها هي:

  • 1inch Liquidity Protocol.
  • Uniswap (V3).
  • BKEX.
  • SushiSwap.
  • Bancor Network.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Bitcoin Diamond/BCD الرقمية القيمة السوقية.

في الختام، يسرنا لو نعرف فيما إذا كانت المعلومات التي قدمناها لكم حول سعر عملة ICHI الرقمية مقابل الدولار أفادتكم. بالإضافة إلى ذكرنا لمبدأ عمل مجتمع ICHI وأبرز مميزات وعيوب هذه العملة، وكيفية شراءها.