سعر عملة dehub مقابل الدولار

آخر تحديث : 28 نوفمبر 2021
سعر عملة dehub مقابل الدولار

كيف يمكنك معرفة سعر عملة dehub مقابل الدولار؟ وكيف يمكن شراء هذه العملة؟ تعتبر عملة  dehub أحد العملات الرقمية التي ظهرت وبدأ العمل بها في 1 سبتمبر عام 2021. وكان ذلك من قبل منصة dehub التي كانت مهتمة بتقديم الألعاب الإلكترونية. حيث تعمل بشكل كبير لإثبات قوتها ولكي تظهر وترتفع أسهمها بسرعة. كما أنها تعرضت للكثير من الانتقادات, إلّا أنها ما زالت تدافع بقوة وتبحث لتثبت ذاتها. وذلك من خلال عروضها وإعلاناتها والإشارة إلى الصناديق الاستثمارية المشاركة فيها.

حيث تعتبر عملة dehub  أول بلوكتشين مرخص ترفيهي للصور المتحركة وأحداث الدفع مقابل المشاهدة الحصرية. كما أن المشروع مدعوم من قبل أكبر صناديق الاستثمار وستندرج العملة قريبًا على إحدى المنصات الكبيرة. بالإضافة لذلك يتضمن المشروع منصة بث مباشر حيث يجري التعاقد واستضافة أحداث الدفع مقابل المشاهدة مع أكبر نجوم UFC. كما يقوم فريق التطوير حاليًا على إصدار مجموعة من الألعاب الجديدة والمطورة. حيث ستكون أول لعبة جاهزة قريبًا ولتتعرف أكثر على سعر عملة dehub وكيف يمكنك شراؤها تابع معنا حتى النهاية.

ما هي dehub

تعتبر عملة dehub أحد العملات الرقمية التي تقدمها منصة dehub الخاصة بالألعاب الإلكترونية. كما يمكن من خلالها تقديم الأفلام الأصلية عن طريق برمجة ذات تقنيات مفتوحة جرى إنشاءها على أساس تقنيات البلوكتشين. حيث تتكون منصة  dehub من ثلاث أقسام تعتبر أساسية ضمن هذه المنصة وهي:

  • Dehub Tournetopia: وهي أحد أقسام منصة dehub تتضمن مجموعة من الألعاب المتنوعة مثل الألعاب الكلاسيكية وألعاب الكازينو والهدف منها هو اللعب والترفيه وتنقسم الألعاب من خلاله إلى ألعاب تنافسية وألعاب فردية والبطولات وغيرها.
  • تقنية dehub live: كذلك هو أحد أقسام منصة dehub حيث يمكنك من خلاله الوصول إلى محتويات البث المختلفة على أهم منصات الفيديو والصوت. كما يتضمن قسمين هما (البث، والصنع).
  • عملة dehub: وهي عملة المنصة الرئيسية فهي عبارة عن عملة رقمية يجري استخدامها ضمن التطبيق للدفع والعديد من الأمور الأخرى. حيث يمكن استبدالها عن طريق الإنترنت بالسلع والخدمات.

سعر عملة  dehub مقابل الدولار

يظهر إجمالي عرض العملة بقيمة 8000.000.000 حيث يعمل dehub على تقاضي رسوم للمعاملات يجري توزيعها بثلاثة طرق أساسية تظهر على الشكل التالي:

  • يكون التوزيع رمزيًا لكل حاملي هذه العملة.
  • أو عند إعادة الشراء كما تطلق عليها المنصة اسم Robin Hood.
  • بالإضافة إلى المكافآت الناتجة عن أصول الضمان الرقمي ومن ثم مطالبة حاملي مكافآت التطبيق.

كما يجري توزيعها على الشكل التالي:

  • يجري توزيع من 4 إلى 2% وذلك لاستخدامها كاحتياطي خاص بالمشروع.
  • كذلك نسبة إعادة الشراء تقارب 4% وذلك للضرائب وكما قلنا تكون إعادة الشراء من أجل حرقها وبالتالي زيادة قيمة العملة.
  • ونسبة 2% سيولة.
  • بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات تجارية عادلة حيث لا تستطيع أي محفظة بيع أكثر من 1% بشكل يومي من مخزونها.

شاهد أيضًا: سعر عملة Cocos مقابل الدولار

كيفية شراء عملة dehub وسعرها أمام الدولار

تعتبر عملة dehub  الرقمية موجودة ضمن منصة pancakeswap ويمكن لأي أحد شراءها كما تساوي عملة dehub اليوم مقابل الدولار الأمريكي 0.032$  وبقيمة سوقية تبلغ 18 مليون دولار أمريكي. أما بالنسبة للعملات المباعة فقد وصلت تقريبًا إلى 1.99 مليار عملة  dehub. كما حددت المنصة إمكانية لإمداد المشروع بقيمة 8 مليار عملة dehub وذلك حسب البيانات التعريفية للعملة. وتتمثل طريقة شراء عملة dehub عن طريق إتباع للخطوات التالية:

  1. في البداية عليك بالتسجيل إما عبر منصة Coinbase أو Uphold وذلك لشراء (BTC).
  2. بعد ذلك عليك بشراء (BTC) بالعملات الورقية إما عن طريق بطاقة الائتمان أو عن طريق الحساب البنكي.
  3. ثم بعد ذلك عليك بتحويل البيتكوين إلى ألتيكوين لتتمكن من التداول في العملات البديلة. كما يجب الانضمام إلى منصة تمتلك على عدد كبير من العملات البديلة التي يمكن التداول من خلالها.
  4. وفيما بعد عليك إيداع (BTC) للصرف من خلال اعتماد سياسات البورصة فقد تتمكن من إجراء هذه العملية بسرعة أو قد تستغرق يوم أو يومين كحد أقصى فلا داعي للقلق إذا طالت المدة.
  5. وهنا تكون انتهيت وأصبح بإمكانك التداول بعملة dehub ويكون ذلك بعد النقر على بيتكوين (BTC). ومن ثم تظهر dehub تختارها ثم تنقر على الأيقونة الخضراء التي تحتوي على كلمة شراء. ثم اختر “السوق هنا” ليظهر تحديد المبلغ الذي تريد الشراء من خلاله وهكذا تكون قد انتهيت.

هل ارتفاع عملة dehub مقابل الدولار عائد للأساسيات أم للترويج

يجري العمل على تسويق عملة dehub بشكل مبهر على بعض الحسابات الخاصة على تويتر ليؤكدوا من خلالها أهمية هذه العملة ومدى صدقها. بالإضافة إلى التسويق عبر قنوات التليجرام من خلال التأكيد على أهميتها وأنها عملة فعالة. تتضمن كل مقومات النجاح ويدعون إليها من خلال اعتباره فرصة مناسبة للاستثمار. بالإضافة إلى تأكيد دعم المشروع من صناديق استثمار معروفة وكبيرة. وبالتالي ستساعد في تطوير العملة بشكل سريع وكذلك العمل على إجراء التعاقد مع أهم منصات الألعاب مثل بوكمان جو وماريو كارت والعديد من شركات الألعاب الأخرى. وقد أخبر أحد القائمين على مشروع عملة dehub ” أن عملة dehub مازالت في البداية وتسوق لنفسها تسويقًا مشروعًا. كما يوجد معهم ضمن مشروع عملهم مجموعة كبيرة من المستثمرين والذين يهدفون إلى تعريف الناس بهذه العملة. وفي المقابل فقد كانت وجهة نظر مجموعة من الأشخاص والمستثمرين بأن هذه العملة لا تمتلك على أي أساسيات. كما أنهم وجدوا أنها غير صالحة للاستثمار ولا تحقق أي من مقومات الاستثمار.

وفي ختام مقالنا نأمل أن نكون أعطينا فكرة واضحة عن عملة dehub وسعر عملة dehub مقابل الدولار الأمريكي. وكذلك طريقة الشراء المناسبة لهذه العملة واستطعنا الإجابة عن جميع التساؤلات حول هذه العملة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

140 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *