ما هو سعر عملة CLV الرقمية مقابل الدولار؟ إن كان هذا هو السؤال الذي يدور في ذهنك الآن، فهو بالتأكيد ما دفعك لقراءة مقالنا هذا. حيث أن عملة CLV تعتبر واحدةً من العملات الرقمية المشهورة عالميًا، يعمل بها نظام Clover Finance والذي سنتطرق لذكر كل شيء عنه لكم في الفقرات القادمة. بالإضافة إلى ذلك، سوف نخبركم بمؤسس هذا النظام الذي يعمل بعملة CLV. كما أننا سوف نتحدث عن سعر عملة CLV الرقمية مقابل الدولار، وسنمر على الأماكن التي تتيح لنا شراء هذه العملة. بناء على ذلك، إن كنت مهتمًا فعلًا بمعرفة تفاصيل أكثر عن هذه المعلومات، فلن تحتاج سوى إلى قراءة هذا المقال.

ما هي عملة CLV الرقمية

ما هي عملة CLVCLV

في الواقع، إن عملة CLV هي العملة الرقميّة الرسميّة لنظام Clover Finance. والذي بدوره عبارة عن نظام تشغيل بلوكتشين، حيث يوفر البنية التحتيّة المتكاملة والبسيطة والسهلة الاستخدام للبلوكتشين. كما يوفر إطار عملٍ يتوافق تمامًا مع جهاز الإيثيريوم الظاهري EVM الخاص بالتطبيقات القائمة على “الركيزة”.

من ناحية أخرى، فإن Clover Finance تعتبر نسلًا آخرًا من “بولكادوت باراتشين” والقائم بدوره على الركيزة. كما تهدف إلى سد الفجوة القائمة على التوافق عند التشغيل والبناء عبر “سلاسل الكتل”. وبالتالي سوف يهمنا معرفة سعر عملة CLV مقابل الدولار، حيث سوف نتحدث عنه في الفقرات التالية. بينما تم إنشاء مشروع Clover Finance في مايو عام 2023، أما الشبكة الرئيسية الخاصة بهذا النظام تم إطلاقها في يوليو عام 2023. علاوة على ذلك، تم تصميم هذا النظام من أجل تقديم ما يزيد عن خدمةٍ واحدةٍ لجميع المستخدمين. كما تم بناؤه ليحوي عدة طبقات، كالتالي:

  • تخزين.
  • عقد ذكي.
  • بروتوكول التمويل اللا مركزي.
  • eApp.

كما أنها توفر جسرًا من التمويل اللامركزي، والمتعدد السلاسل، والمتكامل الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، فإن التمويل اللامركزي يوفر بوابةً متاحة للجميع، حتى المبتدئين منهم. حيث أن نظام Clover Finance يتّسم بسهولة استخدامه والتطوير عليه، ويتيح إمكانية إنشاء التطبيقات اللامركزية التي تعمل من خلال بلوكتشين. أما بالنسبة لطبقة eApp فهي تتيح للمطورين إمكانية نشر هذه التطبيقات الإلكترونية التي يمكنهم إنشاؤها عبر التمويل اللامركزي. كما يتم ذلك بسلاسةٍ وسهولة ودون الحاجة لاستخدام أية أجهزةٍ افتراضيةٍ أخرى أو حتى عرض نطاق تردد الشبكة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام Clover يتيح إمكانية التصرف في المعاملات بالنيابة على المرسلين. كما يمكنهم تغطية كافة رسومِ الغاز بواسطة سعر عملة CLV أثناء تلقيهم للتعويض. بينما بالنسبة لرسوم المعاملة، يتم خصمها من أصول التعامل. علاوة على ذلك، تحوي هذه الشبكة على جدولٍ لرسوم الغاز الذي يستند بدوره إلى الهوية. ويساعد المستخدمين المتكررة أسماءهم على دفع رسومٍ أقل من الرسوم الأصلية للغاز، وذلك بالاعتماد على عدد المرات التي استخدموا فيها هذه الشبكة.

اقرأ أيضًا: شراء بيتكوين عن طريق الباي بال شرح كامل بالخطوات.

مؤسس عملة CLV الرقمية

مؤسس عملة CLVCLV

في الواقع، فقد تم تأسيس عملة CLV من قبل ثلاثة مؤسسين، وهم: فيفن كيربي، نوريل نج، وأخيرًا برواك كيجيلي. إذ أن كيربي هو خبير ومخطط الموارد الخاصة بنظام CLV، وهو قائد المشروع، وقد عمل سابقًا كمهندس ديناميكيات مايكروسوفت. أما نج فيو رئيسة عمليات هذا النظام. كما أنها متمرّسة وخبيرة في البلوكتشين، وتملك خلفيةً مبهرةً في التفاعل ما بين الحاسوب والإنسان. بالإضافة إلى ذلك، فقد عملت سابقًا كمستشارةٍ لـ Bithumb Global ولـ Guru Online AdBeyond Limited. علاوة على ذلك، فهي رئيسة العلاقات مع العملاء الآن في شركة Amber Group.

من ناحية أخرى، فإن كيجيلي هو الرائد التقني في مشروع عملة CLV، كما أنه من أشهر مبرمجي الحواسيب. بالإضافة إلى ذلك، فمن المثير للاهتمام أن كيجيلي بدأ مشواره في مجال الحواسيب والتقنيات عندما كان في العشرة فقط. وما زال حتى الآن يكمل في إنشاء MBO Games و Staqq- والتي هي عبارة عن منصةٍ للمدفوعات الفورية عبر الحدود. أما بالنسبة لسعر عملة CLV، فهو ما سوف نتحدث عنه تاليًا.

اقرأ أيضًا: منصة KuCoin شرح التسجيل توثيق الحساب.

سعر عملة CLV الرقمية مقابل الدولار

سعر عملة CLVCLV الرقمية مقابل الدولار

أما الآن، فقد آن الأوان لنتحدث عن سعر عمر CLV الرقمية مقابل الدولار. لقد سجل سعر عملة CLV اليوم، وهو السادس من حزيران 2023 حوالي 0.134427 دولار أمريكي. بالنظر إلى عدد العملات الرقمية الكبير في العالم، سيهمنا معرفة عدد عملات CLV الكلي في العالم. بناء على ذلك، فقد بلغ عدد عملات CLV حوالي ما يزيد عن المليار عملة حول العالم.

من ناحية أخرى، فإن أعلى سعر سجلته عملة CLV مقابل الدولار كان 1.9176 دولار أمريكي وذلك في السابع عشر عن شهر يوليو 2023. كما يمكنكم الوصول إلى الحسابات الرسمية التابعة لعملة CLV على بعض المواقع من خلال ما يلي:

  • الموقع الرسمي على شبكة إيثيريوم هنا.
  • الموقع الرسمي على Binance هنا.
  • الموقع الرسمي لعملة CLV هنا.
  • الموقع الرسمي لعملة CLV على تويتر هنا.

شاهد أيضًا: عملة OP الرقمية ومشروع Optimism القيمة السوقية.

كيفية شراء عملة CLV الرقمية

كيفية شراء عملة CLVCLV الرقمية

بعد التعرف على سعر عملة CLV الرقمية مقابل الدولار، لا بد من معرفة كيفية شراء هذه العملة. إذ في الحقيقة، هنالك العديد من المنصات التي تتيح شراء عملة CLV. إلا أن أشهرها وأفضلها هي منصة بينانس Binance. وذلك لأنها تملك حجمًا ضخمًا من التداول اليومي للعملات، وتقدم سعر عملة CLV جيد مقابل الدولار. وفي حال لم تكن تملك حسابًا على منصة بينانس، فلا تقلق، لأننا تحدثنا عن طريقة إنشاء حسابٍ عليها في مقالاتٍ سابقة على منصتنا هنا. حيث يمكنك الاطلاع على الطريقة من خلال قراءة مقال “عملة Optimism سعرها مقابل كل دولار“.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Bitcoin Diamond/BCD الرقمية القيمة السوقية.

في ختام مقالنا “سعر عملة CLV الرقمية مقابل الدولار” لقد ذكرنا لكم نبذةً واسعةً عن عملة CLV ونظام Clover Finance الذي يدعمها. كما تحدثنا عن مؤسسي هذا النظام، والأهم من ذلك كله، فقد تحدثنا عن سعر عملة CLV مقابل الدولار، آملين أن تستفيدوا من هذه المعلومات.