سعر سماعة آبل Apple AirPods Pro 2 مميزاتها الجديدة

كتابة : ليال اسطى خبير
آخر تحديث : 8 سبتمبر 2022
سعر سماعة آبل Apple AirPods Pro 2 مميزاتها الجديدة

سعر سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2 هو ما تم إعلانه في مؤتمر آبل السنوي لعام 2022 تحت عنوان Far Out. حيث أعلنت شركة آبل عن مجموعة إصدارات آيفون 14 الجديدة، والتي تضم iPhone 14 وiPhone 14 Max وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max. بالإضافة إلى سماعات آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2 التي سنتناول المميزات والسعر الخاص بها في هذا المقال.

مميزات سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2

تتمتع سماعة آبل الجديدة بنفس تصميم Apple AirPods السابق، إلا أنها تتميز بما يلي:

  • مدعومة من شريحة Apple H2.
  • تتميز بصوت محسّن مع مشغلات جديدة لخفض تشوه الصوت.
  • إلغاء ضوضاء محسّن، حيث أعلنت آبل أن عزل الضجيج أفضل بمرتين من ANC.
  • تفعيل وضع الشفافية التكيفي.
  • ميزة الصوت المكاني الشخصي (Personalized spatial).
  • تحتوي علبة الشحن على مكبر صوت مدمج في الجزء السفلي، يسمح لها بتشغيل صوت باستخدام ميزة Precision Find My
  • تعمل لمدة 6 ساعات بدون وصلها لعلبة الشحن، أي أكثر بساعة ونصف من سماعات آبل السابقة AirPods Pro. بالإضافة إلى ذلك، تعمل سماعة آبل الجديدة لمدة 30 ساعة مستمرة عند وصلها بعلبة الشحن.
  • كما تم إضافة عناصر تحكم التمرير باللمس للتحكم بالسماعات مباشرةً.
  • ويمكن الآن الشحن باستخدام شاحن Apple Watch إلى جنب مع أجهزة الشحن اللاسلكية. Qi
  • كما يمكن توصيل شريط شحن بعلبة شحن السماعات. ولكن الشريط غير مدرج مع السماعات.

مميزات سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2

 

شاهد أيضًا: تعرف على شركة آبل وكيف نشأت

سعر سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2

يبلغ سعر سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2 249 دولار أمريكي أو ما يعادل 399 دولار استرالي. كما أن السماعات متاحة للطلب المسبق من تاريخ 9 سبتمبر، علمًا أن تاريخ الشحن هو 23 سبتمبر.

مميزات الصوت في سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2

توفر قوة شريحة H2 الجديدة المدمجة في هيكل خفيف الوزن وصغير الحجم، تجربة صوتية استثنائية وتلغي ما يصل إلى ضعف الضوضاء مقارنة بالجيل السابق من AirPods Pro. وبفضل برنامج تشغيل الصوت الجديد منخفض التشويه ومكبر الصوت المخصص، تقدم AirPods Pro الآن صوتًا أكثر ثراءً وفائق الوضوح عبر نطاق أوسع من الترددات.  كما تم تضمين طرف أذن صغير إضافي جديد، كي يتمكن تصبح تجربة الاستماع عبر سماعات أبل الجديدة أكثر ملائمة وراحة.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح وضع الشفافية للمستمعين البقاء على اتصال ومعرفة بالعالم من حولهم. حيث تعمل شريحة H2 القوية على تمكين المعالجة على الجهاز، مما يقلل من الضوضاء البيئية الصاخبة – مثل صفارة الإنذار للمركبة المارة أو أدوات البناء أو حتى مكبرات الصوت في حفلة موسيقية. مما يجعل تجربة الاستماع اليومي بسماعات آبل الجديدة أكثر راحة.

شاهد أيضًا: شراء اسهم ابل كيفية شراء اسهم في شركة ابل 2022

ميزة الصوت الدقيق في سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2

مع الصوت المكاني المخصص، ستصبح تجربة الاستماع في AirPods شاملة أكثر. سيتلقى المستخدمون الصوت بشكل فردي، بناءً على حجم وشكل الرأس والأذنين. كما يمكن للمستخدمين إنشاء ملف تعريف شخصي للصوت المكاني الذي يوفر تجربة استماع دقيقة باستخدام كاميرا TrueDepth على iPhone. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالصوت المكاني المخصص مع الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية مع تتبع ديناميكي للرأس عبر iPhone وiPad وMac وApple TV.

المميزات الإضافية في سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2

أصبحت التجربة السحرية التي أحبها المستخدمون من عائلة AirPods أفضل مع Apple AirPods Pro 2. حيث جعل الاقتران الفوري بجميع أجهزة Apple عملية الإعداد أسهل، بينما يتيح قسم AirPods المخصص الجديد في إعدادات iOS للمستخدمين الوصول بسهولة إلى ميزات AirPods الخاصة بهم والتحكم فيها.

الآن، يمكن للمستخدمين التحكم في تشغيل الوسائط ورفع مستوى الصوت دون استخدام جهاز آخر. من خلال التحكم باللمس في AirPods Pro، يتيح التمرير الخفيف لأعلى أو لأسفل على جذع السماعات إمكانية إجراء تعديلات سريعة على مستوى الصوت. بكل بساطة، يمكنك الضغط على الجذع لتغيير الموسيقى والرد على المكالمات الهاتفية أو حتى بدون استخدام اليدين بمساعدة سيري. كما يعمل مستشعر اكتشاف الجلد المحسّن والمدمج بشكل أكثر دقة على تشغيل أو إيقاف تشغيل التشغيل موفرًا عمر أكبر للبطارية.

المميزات الإضافية في سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2

مميزات البطارية في سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2

توفر السماعات الجديدة من آبل ساعة ونصف إضافية مقارنة بالجيل الأول، بإجمالي يصل إلى ست ساعات مع خاصية إلغاء الضوضاء النشط. كما يمكن استخدام علبة الشحن، للاستمتاع لمدة 30 ساعة، أي أكثر بستة ساعات من سماعات الجيل السابق. كما يمكن للعملاء الآن شحن AirPods Pro بشاحن Apple Watch، بالإضافة إلى شاحن MagSafe أو قاعدة الشحن المعتمدة من Qi أو كابل Lightning.

شاهد أيضًا: ما هي القيمة السوقية لشركة آبل وأهميتها للمستثمرين

مميزات علبة الشحن في سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2

يأتي الإصدار الجديد من AirPods Pro مع علبة شحن حديثة ومقاومة للعرق والماء. كما تتضمن حلقة مربوطة بحبل كي تكون في متناول اليد دائمًا. باستخدام ميزة البحث الدقيق، يمكن للمستخدمين الذين لديهم جهاز iPhone مزود بتقنية U1 تحديد موقع علبة الشحن الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي علبة الشحن على مكبر صوت مدمج موفرةً صوت أعلى. كما يمكن للعملاء تخصيص علبة الشحن باستخدام Memoji وقائمة مُنسقة من الملصقات. وذلك من خلال بإنشاء وتحميل Memoji من تطبيق Apple Store.

 

مميزات علبة الشحن في سماعة آبل الجديدة

مميزات الحفاظ على البيئة في سماعة آبل ايربودز الجديدة

تم تصميم سماعات آبل الجديدة باستخدام المواد ذات تأثير قليل على البيئة، بما في ذلك استخدام العناصر الأرضية النادرة المعاد تدويرها بنسبة 100% في جميع المغناطيسات. بالإضافة إلى استخدام الذهب المعاد تدويره بنسبة 100% في طلاء لوحات الدوائر المطبوعة المتعددة. كما تستخدم العلبة أيضًا القصدير المعاد تدويره في لحام اللوحة الرئيسية، والألمنيوم المعاد تدويره ب في المفصلة. لذا تعدّ سماعات آبل الجديدة ايربودز خالية من المواد الضارة مثل الزئبق ومثبطات اللهب المعالجة بالبروم (BFR) والـ PVC والبريليوم. بالإضافة إلى ذلك، يتم تصنيع 90% من العبوة باستخدام مواد قائمة على الألياف، مما يجعل Apple أقرب إلى هدفها المتمثل في إزالة البلاستيك تمامًا من جميع العبوات بحلول عام 2025.

حيث تخطط شركة آبل لتكون محايدة كربونيًا بنسبة 100% بحلول عام 2030. وهذا يعني أن كل جهاز Apple يتم بيعه، بدءًا من تصنيع المكونات والتجميع والنقل واستخدام العملاء والشحن، وصولاً إلى إعادة التدوير واستعادة المواد، لن يكون له أي تأثير ضار على البيئة حينها.

شاهد أيضًا: تحليل SWOT لشركة آبل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات

وبذلك نكون قد تعرفنا على سعر سماعة آبل الجديدة Apple AirPods Pro 2 بالإضافة إلى شرح جميع المميزات وتحديد موعد طلب السماعات الجديدة من آبل وموعد استلامها. بالطبع، لا يخلو أي منتج جديد لآبل من الانتقادات، حيث ينتقد البعض بيع الكبل المخصص لشحن السماعات من علبة الشحن بشكل منفصل! ورغم ذلك، تحافظ آبل على مكانتها كالشركة الأولى في مبيعات أجهزة الجوال في العالم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

305 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.