زيادة مشاهدة التيك توك بدون نقصان طريقة زيادة متابعين تيك توك حقيقيين

كتابة : لبانه ميا خبير
آخر تحديث : 22 مايو 2022
زيادة مشاهدة التيك توك بدون نقصان طريقة زيادة متابعين تيك توك حقيقيين

المحتويات

زيادة مشاهدة التيك توك بدون نقصان، لمن يملك تطبيق تيك توك TikTok، هذا التطبيق الذي أطلق في عام 2016م. لكن، انضمَّ تطبيق تيك توك في عام 2018م إلى صفوف عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب وانستغرام. وحيث يرغب مستخدمو هذا التطبيق بزيادة متابعين تيك توك حقيقيين وزيادة مشاهدات الفيديوهات لتحقيق الأرباح منه كغيره من باقي التطبيقات المستخدمة لتحقيق الأرباح. بالإضافة إلى ذلك، زادت أعداد مستخدمي هذا التطبيق منذ إطلاقه بشكلٍ كبيرٍ جدًّا ولا سيما أن نسبة 60% من مستخدميه هم من الإناث. كما أن نسبة 70% من مستخدمي تطبيق تيك توك هم في أعمار 13 إلى 24 عامًا. وعلى سبيل المثال وصل عدد مستخدمي تطبيق تيك توك إلى 1.1 مليار مستخدم نشط له في بداية عام 2021م. بينما كان 125 مليون مستخدم له في عام 2016م  وتجاوز عدد مستخدميه 500 مليون مستخدم نشط له في عام 2018م.

وفي ضوء هذه الأهمية الكبيرة التي استحوذ عليها تطبيق التيك توك في العالم. بالإضافة إلى ذلك، رغبة مستخدميه بزيادة أعداد المتابعين واللايكات، نقدم لكم هذا المقال للتعرف على طريقة زيادة مشاهدة التيك توك بدون نقصان وطريقة زيادة متابعين تيك توك حقيقيين.

تطبيق التيك توك TikTok

تطبيق التيك توك TikTok

التيك توك TikTok أو التنسيق القصير لمقاطع الفيديو هو تطبيق وسائط اجتماعية صيني شهير، أطلقته شركة ByteDance الصينية الناشئة. ولكن تعرف محليًّا في الصين باسم Douyin، ويتيح تطبيق تيك توك للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية تصل إلى 60 ثانية ومشاهدتها ومشاركتها على الهواتف المحمولة. كما ويتميز تطبيق التيك توك بجودته ومستويات المشاركة العالية. بالإضافة إلى ذلك، بإمكان المبدعين الهواة والمحترفين على حدٍّ سواء إضافة تأثيرات كالملصقات والموسيقى الخلفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. كما وبإمكانهم التعاون في المحتوى وإنشاء مقاطع فيديو ثنائية الشاشة مقسمة حتى لو كانت في مواقع مختلفة.

شاهد أيضا: زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق زيادة متابعين حقيقي

طريقة زيادة مشاهدة ومتابعين التيك توك الحقيقيين

طريقة زيادة مشاهدة ومتابعين التيك توك الحقيقيين

توجد طرق عدة لزيادة مشاهدة ومتابعي التيك توك الحقيقيين وأهمها:

  • شراء متابعي TikTok حقيقيين من مواقع الشراء.
  • شراء مشاهدات تيك توك الحقيقية.
  • تحديد العملاء المستهدفين على تيك توك.
  • إنشاء محتوى عصري.
  • استخدم الوسوم الصحيحة.
  • تحميل مقاطع الفيديو التي ينشئها المستخدمون لزيادة التفاعل.
  • أداء الثنائي مع الآخرين على تيك توك.
  • تحميل مقاطع فيديو المستخدم لتطبيق التيك توك في وقت الذروة.
  • اعمل على ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية على تيك توك.
  • استثمر في إعلانات TikTok.
  • أضف موسيقى مشهورة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك على تيك توك
  • انشر المحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية الأخرى لزيادة عدد متابعين تيك توك.
  • تحميل تحديات الهاشتاغ.
  • استخدم أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على تيك توك.
  زيادة لايكات تيك توك بدون برامج مجانا 2022

شراء متابعي TikTok حقيقيين لزيادة مشاهدة التيك توك من مواقع الشراء

يوفر شراء متابعي تيك توك حقيقيين زيادة أعداد مشاهدات الفيديوهات الخاصة بالتطبيق. بالإضافة إلى ذلك، تبدأ أسعار الشراء من حوالي 3 دولارات أمريكي لعدد 100 متابع وتصل إلى حوالي 50 دولارًا أمريكيًّا لعدد 5 آلاف متابع. ولكن، تصل إلى أكثر من ذلك لأعداد 25 ألف متابع بمبلغ شراء حوالي 400 دولار أمريكي. وأهم هذه المواقع:

شاهد أيضا: كيفية زيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية.

شراء مشاهدات تيك توك الحقيقية

شراء مشاهدات تيك توك الحقيقية

بإمكان مستخدمي تطبيق تيك توك الحصول على أعداد مشاهدات كبيرة من خلال شراء متابعي حقيقيين من مواقع الشراء. كما وتوفر هذه المواقع إمكانية الدفع عن طريق بطاقات الائتمان وعن طريق PayPal، وتستطيع تحديد الباقة أو الحزمة التي ترغب بشرائها. بالإضافة إلى ذلك، تبدأ هذه الباقات بألف مشاهدة حقيقية وتصل إلى 500 ألف مشاهدة، وبمبالغ تبدأ من أكثر من دولار أمريكي وتصل إلى حوالي 100 دولار أمريكي. وعلى سبيل المثال موقع socialwick لشراء المشاهدات الحقيقية، وموقعي socialboosting و tiktokstorm.

تحديد العملاء المستهدفين لزيادة مشاهدة تيك توك

تحديد العملاء المستهدفين لزيادة مشاهدة تيك توك

ينبغي على مستخدم التيك توك تحديد الجمهور والعملاء المستهدفين من الناحية العمرية والجنسية أو كلاهما معًا. حيث إنه عادةً ما يستهدفون منصات التواصل الاجتماعي الأخرى لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين. ولكن، ينبغي على مستخدم تيك توك أن يجعل فيديوهاته ذات محتوى تثقيفي للجمهور. بالإضافة إلى ذلك بإمكانك متابعة المنافسين لك لمعرفة نوع الفيديوهات والمحتوى الذي يقدمونه.

إنشاء محتوى عصري لزيادة مشاهدات تيك توك

إنشاء محتوى عصري لزيادة مشاهدات تيك توك

على مستخدم التيك توك إنشاء محتوى جذاب وغني بالأفكار والطروحات لزيادة أعداد المتابعين الحقيقيين. ولكن، عليه دائمًا عرض الفيديوهات ذات المواضيع الشائعة، وكل جديد يصبح ترند، كالرقص والأصوات وعلامات التصنيف. كما وبالإمكان إنشاء فيديوهات متخصصة في موضوعٍ ما في حال نجحت والمتابعة بها وتقديم كل ما هو جديد. بالإضافة إلى ذلك، ضرورة المحافظة على جودة الفيديوهات والصوت.

استخدم الوسوم الصحيحة لزيادة مشاهدة تيك توك

وهي طريقة الهاشتاغ Hashtags المتبعة بكثرة، حيث بالإمكان إضافة علامة تصنيف خاصة بالمستخدم لكي يجده المتابعون بسهولةٍ وسرعةٍ أكبر. كما وبالإمكان استخدام أي علامات تصنيف مثل الكلمات الرئيسية ذات العلامات التجارية والكلمات الرئيسية العامة. ولكن، ينبغي استخدام الهاشتاغ المناسب لمحتوى الفيديو. على سبيل المثال فيديوهات الجمال والمكياج، استخدم #جمال، #MakeUP.

شاهد أيضا: زيادة لايكات تيك توك بدون برامج مجانا 2022.

تحميل مقاطع فيديو المستخدمين لزيادة مشاهدة تيك توك

تحميل مقاطع فيديو المستخدمين لزيادة مشاهدة تيك توك

بإمكان مستخدم تطبيق TikTok زيادة متابعين تيك توك حقيقيين، من خلال تحميل مقاطع فيديو لعلامات تجارية أو لأشخاص آخرين عند استخدامهم منتجًا ما. بالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه الطريقة إمكانية تفاعل المتابعين مع الفيديوهات، نظرًا لكون الناس يميلون بشكلٍ أكبر لتصديق المستخدمين الآخرين في تجارب شخصيةٍ لهم أكثر مما تقوله العلامات التجارية نفسها.

أداء الثنائي مع الآخرين لزيادة مشاهدة التيك توك

تعتمد هذه الطريقة على مشاركة المحتوى من الفيديوهات مع مستخدم آخر نشط. كما أنها  طريقةٌ رائعةٌ لزيادة ولتوسيع قاعدة المعجبين واللايكات والمتابعين في تيك توك. بالإضافة إلى ذلك، يظهر كل من الفيديوهين جنبًا إلى جنب وفي حال أردت مثلًا الغناء بإمكانك كسب الكثير من المتابعين الحقيقيين من حساب المستخدم الآخر.

  زيادة لايكات تيك توك بدون برامج مجانا 2022

شاهد أيضا: كيف أصل إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok

تحميل مقاطع فيديو المستخدم في وقت الذروة لزيادة مشاهدة التيك توك

تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك في الوقت المناسب لزيادة مشاهدة التيك توك

عليك بتحميل الفيديوهات الخاصة بك في الوقت المناسب للحصول على أعلى مشاهدات. ولكن، هذا الوقت المناسب هو وقت الذروة، ونبين لك هنا أفضل الأوقات المعتمدة من قبل مستخدمي تطبيق التيك توك لزيادة عدد المتابعين الحقيقيين:

  • الإثنين من 6-10 صباحًا و 10 مساءً.
  • الثلاثاء من 2-4 صباحًا و 9 صباحًا.
  • الأربعاء من 7-8 صباحًا و11 مساءً.
  • الخميس 9 صباحًا ومن 12-7 مساءً
  • الجمعة: 11 صباحًا ومن 7-8 مساء.
  • السبت: من 7-8 صباحًا و4 مساءً.

اعمل على ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية لزيادة مشاهدة تيك توك

اعمل على ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية لزيادة مشاهدة تيك توك

على مستخدم التيك توك إنشاء ملف شخصي جذاب خاص به ليتمكن من جذب أكبر عدد من متابعين تيك توك حقيقيين. كما وبالإمكان أن تضع صورة شخصية على حسابك تحمل شعار علامتك التجارية التي تروج لها، وضع اسم عملك كاسم مستخدم. بالإضافة إلى ذلك، ضع موقع الويب وعنوان بريدك الإلكتروني.

استثمر في إعلانات TikTok لزيادة مشاهدة التيك توك

استثمر في إعلانات TikTok

وهي طريقةٌ سريعةٌ لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين. كما وتعتمد هذه الطريقة على استخدام خيارات الإعلانات للترويج لعلامتك التجارية، وزيادة معدل المشاركة. بالإضافة إلى ذلك، زيادة المبيعات وبالتالي الأرباح. ولكن، بإمكانك صنع فيديوهات خاصة بك، واحرص على أن تكون ذات جودة عالية في الصوت والصورة فهي الأهم في فيديوهات التيك توك.

أضف موسيقى مشهورة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لزيادة مشاهدة التيك توك

أضف موسيقى مشهورة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك

ينبغي على مستخدم التيك توك عند إنشاء فيديوهات خاصة به تحميل الأغاني الرائجة والناجحة على هذه الفيديوهات. ولكن، عليه أيضا اعتماد كل ما هو جديد منها ومتابعة ذلك باستمرار. بالإضافة إلى ذلك، اكتشف الموسيقى والأصوات الخاصة بمنافسيك والتي تحقق زيادة متابعين حقيقيين على تيك توك.

انشر المحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية الأخرى لزيادة مشاهدة التيك توك

انشر المحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية الأخرى

للحصول على زيادة متابعين تيك توك حقيقيين بإمكان مستخدم التيك توك نشر المحتوى الخاص به من الفيديوهات على كل وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة به. على سبيل المثال الفيسبوك والانستغرام وتويتر وغيرها، والتي تضمن لك زيادة المشاهدات المتابعين الحقيقيين.

تحميل تحديات الهاشتاغ لزيادة مشاهدة التيك توك

تحميل تحديات الهاشتاغ

تعتمد هذه الطريقة على تحميل تحديات الهاشتاغ Hashtags على تيك توك من الرقص أو الغناء أو تحديات أخرى تحت مسمياتٍ مختلفة. ولكن، عند استخدام هذه الطريقة اعتمد الهاشتاغ المناسب في فيديوهات التحدي. كما وينبغي عليك استخدم تسميات توضيحية وعلامات تصنيف دقيقة تجنبًا لإرباك المتابعين والجمهور.

استخدم أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لزيادة مشاهدة تيك توك

لست بحاجة كمستخدم تيك توك أن تكون بارعًا أو محترفًا في تعديل فيديوهات تيك توك الخاصة بك. لكن، بإمكانك استخدام العديد من التطبيقات المساعدة لك في تحسين محتوى فيديوهاتك وضمان الحصول على أكبر متابعين تيك توك حقيقيين. على سبيل المثال، استخدم تطبيقات مثل Triller أو Video Star.

ختامًا، أوجزنا لكم في مقال اليوم زيادة مشاهدة التيك توك بدون نقصان طريقة زيادة متابعين تيك توك حقيقيين. بالإضافة إلى ذلك، اطلعنا على أهم طرق زيادة المتابعين في التيك توك بسهولةٍ ويسرٍ. كما وبإمكانك كمستخدم تيك توك اعتماد هذه الطرق جميعًا أو بعضاً منها للحصول على زيادة في اللايكات والمتابعين.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

5024 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.