زيادة متابعين تيليجرام Telegram مجانا

آخر تحديث : 14 فبراير 2022
زيادة متابعين تيليجرام Telegram مجانا

إذا كنت تبحث عن طريقة من أجل زيادة متابعين تيليجرام Telegram مجانا فأنت في المكان الصحيح. بحيث يعتبر تطبيق تيليجرام واحدًا من أهم تطبيقات المحادثة في الوقت الراهن. إذ يستخدمه أكثر من 500 مليون مستخدم نشط. مع قرابة الـ 700 ألف مستخدم جديد شهريًا، الأمر الذي يجعل منه مصدر دخل جيد في حال أردت جني المال من خلاله. لذلك سوف نقوم في مقالنا هذا بشرح أفضل الطرق المجانية لزيادة عدد المتابعين على قناتك في تيليجرام. ولكن دعونا في البداية نستعرض طريقة عمل هذا التطبيق بشكل مفصّل.

ما هو تطبيق تيليجرام Telegram

تيليجرام هو تطبيق مجاني للتراسل الفوري (الشات). يمكّن مستخدميه من إرسال الرسائل النصية، والوسائط بما فيها الصور، والفيديوهات بإمكانية تشفير عالية. كما يعد التطبيق واحدًا من أكثر 10 تطبيقات استخدامًا في العالم، بحيث يستخدمه أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم.

طريقة إنشاء قناة تيليجرام

إذا كنت تنوي العمل على تطبيق تيليجرام والربح منه يجب عليك في البداية تعلم كيفية إنشاء قناة تيليجرام. وهو ما سنقوم بشرحه الآن خطوة بخطوة:

  1. في البداية قم بتنزيل تطبيق تيليجرام.
  2. بعد ذلك اضغط على علامة القلم الموجودة في الأسفل.
  3. ثم اضغط على خيار قناة جديدة.
  4. وبعدها اضغط على إنشاء قناة.
  5. أضف اسم ووصف للقناة.
  6. ثمَّ حدد نوع القناة (خاصة، عامة).

طريقة زيادة متابعين تيليجرام Telegram مجانا

من أجل الربح من قناة التيليجرام، لا بدَّ في البداية من زيادة عدد المتابعين على القناة. وهنالك العديد من البرامج والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمة مقابل دفع مبالغًا معينة لها. ولكننا سوف نستعرض معكم أفضل الطرق لزيادة عدد المتابعين على قناة التيليجرام مجانا. فيما يلي:

  • زيادة متابعي تيليجرام من خلال جهات الاتصال.
  • تبادل الروابط لزيادة متابعي تيليجرام.
  • مشاركة رابط القناة على وسائل التواصل الاجتماعي.

زيادة عدد متابعين تيليجرام من خلال جهات الاتصال

هي واحدة من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة عدد المتابعين على قناتك على التيليجرام إلى أكثر من 200 عضو. بحيث يتيح لك التطبيق دعوة جهات الاتصال الموجودة على هاتفك لمتابعة قناتك بحد أقصى هو 200 شخص. مما يجعل من هذه المهمة سهلة وسريعة.

  كيفية انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها شرح الخطوات لإنشاء قناة يوتيوب

تبادل الروابط من أجل زيادة متابعين تيليجرام مجانا

تعتبر هذه الطريقة فعّالة للغاية. والتي تعتمد عليها أغلب قنوات التيليجرام، وخاصةً الناشئة منها. بحيث يقوم أصحاب هذه القنوات بتبادل روابط القنوات خاصتهم كلٌّ على قناته. وهو ما يسمى بالتسويق المشترك. وبالتالي كل ما عليك فعله هو التواصل مع قنوات أخرى على التيليجرام (يفضل أن تكون في نفس اختصاص قناتك) من أجل أن تعملوا على مشاركة الروابط على قنواتكم الخاصة.

مشاركة روابط قنوات تيليجرام على مواقع التواصل الاجتماعي

جميعنا يعلم أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في عمليات التسويق. لذلك يجب عليك ومن أجل زيادة عدد المتابعين على قناة التيليجرام خاصتك. أن تستخدم هذه الوسيلة بشكل فعال، وذلك من خلال مشاركة رابط قناتك على جميع الصفحات والمجموعات التي تستطيع النشر عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي سوف يسهم في زيادة كبيرة في عدد المتابعين، ولعلَّ أبرز مواقع التواصل الاجتماعي التي عليك استغلالها هي:

  • الفيس بوك Facebook.
  • إنستغرام Instagram.
  • تويتر Twitter.
  • سناب شات Snapchat.

أفضل تطبيق زيادة مشتركين تيليجرام مجانا

إذا كنت ترغب في زيادة عدد المتابعين تيليجرام Telegram مجانا. فسوف نقوم باستعراض تطبيق يساعدك على القيام بهذه المهمة على أكمل وجه. وهو تطبيق Membersgram الذي سنتعرف عليه فيما يلي من مقالنا:

تطبيق Membersgram لزيادة متابعين تيليجرام مجانا

يعتبر تطبيق ميمبرز جرام من أفضل التطبيقات التي تقوم بزيادة عدد المتابعين في قناتك على التيليجرام، إذ أنه يتميز بـ:

  • متابعين حقيقيين 100%.
  • سهولة في الاستخدام.
  • يعتبر التطبيق آمنًا.
  • تصفية القنوات حسب الفئات.

طريقة عمل تطبيق Membersgram لزيادة متابعين تيليغرام

من أجل البدء بالعمل على التطبيق عليك القيام بمجموعة من الخيارات البسيطة، وهي كالتالي:

  1. قم بتحميل تطبيق Membersgram.
  2. من ثم يجب عليك أن تدخل إلى حسابك على التيليجرام عن طريق إدخال رقم هاتفك.
  3. بعد ذلك ستجمع النقاط عن طريق الاشتراك في قنوات تيليجرام من خلال التبويب join+2.
  4. ثم اطلب تحويل هذه النقاط إلى مشتركين على قناتك من خلال الضغط على زر Get members.
  5. وأخيرًا سوف يطلب منك إدخال رابط قناتك من أجل زيادة المتابعين عليها.

طريقة الربح من تيليجرام Telegram

في الحقيقة هنالك العديد من الطرق لربح المال من قناتك على التيليجرام، ولكن عليك في البداية أن تعمل على زيادة عدد متابعي القناة بشكل جيد، وبعد ذلك سوف تستطيع ربح المال من هذه القناة. وإليك الآن أفضل الطرق لربح المال من قناة التيليجرام:

  • الربح من الإعلانات ads.
  • الربح من التسويق بالعملة الإفلييت.
  • الرّبح من الزيارات.
  • الربح من خلال الاشتراك المدفوع.
  ما هو مدير أعمال الفيس بوك كيفية إنشاء مدير أعمال الفيس بوك

الربح من الإعلانات ads على تيليجرام

بعد أن تقوم بزيادة عدد المتابعين على قناتك على التيليجرام. سوف يتيح لك التطبيق عرض الإعلانات على قناتك، وبالتالي الربح من هذه الإعلانات، حيث أطلقت الشركة ميزة الربح من الإعلانات، من أجل دعم أصحاب القنوات الكبيرة، والتي تملك عدد متابعين جيد، وكل ما عليك فعله هو تفعيل هذه الميزة والبدء بجني المال منها.

الربح من التسويق بالعملة الإفلييت على تيليجرام

واحدة من أكثر الطرق جنيًا للمال على تطبيق تيليجرام، هي التسويق بالعمولة أو ما يسمى الإفلييت، بحيث تسعى الكثير من العلامات التجارية إلى عرض إعلاناتها على قنوات التيليجرام التي تملك عددًا كبيرًا من المتابعين. وذلك من أجل التسويق لمنتجاتهم أو خدماتهم عليها. وهنا يأتي دورك أنت، فكل ما عليك فعله هو عرض الإعلان على قناتك، ومن ثم الربح من خلال نسبة مئوية على كل عملية بيع تأتي للمنتج من خلال قناتك.

الربح من الزيارات على تيليجرام

إذا كنت تملك مدونة أو قناة على اليوتيوب أو أي موقع على شبكة الإنترنت، وكنت مشتركًا في برنامج إعلانات أدسنس، فسوف تقوم قناتك على التيليجرام بالعمل على زيادة الزيارات لهذا الموقع، مما يسهم في زيادة أرباحك من أدسنس، وتقوم هذه الطريقة على نشر روابط المقالات أو الفيديوهات على قناتك على التيليجرام، من أجل زيادة الزيارات والمشاهدات، وهذا يعني أن تسوق للأعمال التي تقوم بها على هذه الصفحات، مما يؤدي إلى زيادة في الأرباح.

الربح من خلال الاشتراك المدفوع على تيليجرام

هذه الطريقة تعتمد وبشكل كبير على محتوى قناتك، لذلك عليك العمل على تقديم محتوى ذي قيمة للمتابعين. على سبيل المثال أنّك تملك قناة إخباريّة، فعليك التركيز على تقديم أخبار هامّة وفيديوهات حصريّة، والاهتمام بصياغة الخبر بشكل جيد. وكل ذلك من أجل تقديم محتوى قيّم، مما يجعل الأشخاص يقدمون على دفع المال من أجل الاشتراك في هذه القناة دون تردد.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم، والذي تحدثنا من خلاله عن زيادة متابعين تيليجرام Telegram مجانا، بما في ذلك من تعلم كيفية إنشاء قناة تيليجرام خطوة بخطوة، بالإضافة إلى استعراض طرق الربح من خلال قناة تيليجرام.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2174 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.