زيادة متابعين انستقرام طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام

كتابة : لجين عجايا
آخر تحديث : 15 سبتمبر 2022
زيادة متابعين انستقرام طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام من الأمور الهامة التي يجب عليك معرفتها. وخاصةً إذا كنت تملك حسابًا على انستقرام وترغب في رفع عدد المتابعين والزوار. حيث يجب أن تعلم أن حوالي 1.14 مليار شخص يستخدم تطبيق الانستقرام من كافة أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك يعتبر الانستقرام من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها نشر الصور والمقاطع القصيرة، لذلك يجب عليك أن تحرص على زيادة عدد المتابعات على حسابك. وفي مقالنا هذا سنتحدث عن زيادة متابعين الانستقرام، وعن الطرق الحقيقة التي تمكننا من ذلك. بالإضافة إلى ذلك سنتناول الحديث عن طرق زيادة المتابعين الوهميين مجانًا، وعن فائدة زيادة المتابعين. فإذا كنت مهتمًا بهذا الموضوع تابعنا.

زيادة متابعين انستقرام

طبعًا إذا كنت تملك حساب على انستغرام فأول شيء ستفكر فيه هو طرق زيادة عدد المتابعين. بالإضافة إلى ذلك طرق زيادة عدد الإعجابات والتعليقات والمشاهدات والزوار وما إلى ذلك. وخاصةً بأن انستقرام في أيامنا هذه هو منصة اجتماعية مشهورة يستخدمها أكثر من مليار شخص حول العالم. كما أنه يوفر مردود وربح هائل لمستخدميه. ويمكنك العمل من خلاله لضمان قيمة أفضل لعلامتك التجارية أو لعملك بشكل عام، سواء كنت تملك حسابًا تجاريًا، أو حساب لتقديم محتوى مؤثر. لذلك زيادة عدد متابعين انستقرام يجعلك فريدًا ومتميزًا عن الآخرين، ويجذب العديد من الزوار والأشخاص إلى صفحتك.

طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام

طبعًا يوجد طرق عديدة مجانية غير مكلفة لزيادة عدد المتابعين الحقيقين، دون الحاجة إلى شراء متابعين من المواقع. ونذكر من هذه الطرق ما يلي :

تحسين السيرة الذاتية من أجل زيادة متابعين انستقرام

حيث يجب أن تخبر متابعينك على انستقرام لمحة عنك وعن عملك، من خلال تحقيق أقصى استفادة من 150 حرف. كما يجب أن تتضمن سيرتك الذاتية وصف وتفسير واضح لما تفعله، ولمحة عن شخصيتك، وطبيعة عملك أو المحتوى الذي ستقدمه. بالإضافة إلى ذلك يجب توضيح هدفك من استخدام تطبيق انستقرام سواء كعلامة تجارية، أو كمقدم محتوى أو فنان وما إلى ذلك. وذلك من أجل معرفة الجمهور الذي ستستهدفه.

زيادة متابعين انستقرام طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام

النشر باستمرار من أجل زيادة متابعين انستقرام

حيث أن المحتوى الذي ينشر باستمرار على انستقرام يحصل على أفضل نتائج الظهور، ويظهر كمقترح للأشخاص. كما أنه إذا تمت مشاركة منشوراتك بشكل منتظم، وحصلت على تفاعل جيد، سيعرض انستقرام منشوراتك بالقرب من الجزء العلوي لمتابعيك. كما يوفر لك انستقرام أدوات جدولة للنشر باستمرار ودون الحاجة إلى القلق بشأن النشر مباشرةً من التطيبق كل يوم. وتساعدك أدوات الجدولة على توفير الوقت والجهد، وتعزيز المشاركة.

  رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا 2022

البحث عن أفضل وقت للنشر على انستقرام

حيث يوجد أوقات مفضلة للنشر على تطبيق انستقرام، ويجب عليك النشر في وقت يكون فيه أغلب متابعينك نشطين. ويتم ذلك من خلال استخدام أداة Instagram insights، لمعرفة متى يكون جمهورك متصلًا. وكل ما عليك فعله هو الضغط على زر insights من ملفك الشخصي، ثم مرر إلى your Audience. وبعد ذلك اضغط على see all لترى الأوقات الأكثر نشاطًا لجمهورك.

ترويج حسابك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

في حال كنت تريد الوصول إلى المزيد من الأشخاص يجب عليك مشاركة حسابك على كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. كما يمكنك تضمين حسابك على انستقرام في التعليقات والمنشورات، وذلك لزيادة سرعة انتشار الحساب، وجذب الزوار.

استخدام الهاشتاغ من أجل زيادة متابعين انستقرام

إن استخدام الهاشتاغ له أهمية كبيرة على وسائل التواصل، وخاصةً على انستقرام. حيث يمكن للهاشتاغ المناسب أن يوصل حسابك ومنشوراتك إلى جمهور كبير ومستهدف في وقت قصير. وكل ما عليك فعله هو البحث عن الهاشتاغ المناسب الذي يجذب الجمهور، أو الهاشتاغ المتعلق بمنتجك أو عملك. مع مراعاة عدم استخدام العديد من علامات الهاشتاغ لأن ذلك يؤدي إلى ضياع وتشتت الجمهور. كما يمكن أن تساعدك أدوات انستقرام المجانية مثل Display purposes و AutoHash في العثور على الهاشتاغ المناسب ذو الصلة بمنشور الانستقرام الخاص بك.

المحتوى الفريد المتنوع من أجل زيادة متابعين انستقرام

كما نعلم أن المحتوى الفريد والمفيد هو ما يجعل الأشخاص ينجذبون إليك ويتابعونك. كما من المهم أن تنشر أشياء تثير اهتمام متابعينك، لان ذلك يكسبك فرصة الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص في وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك يجب تكرار المنشورات لتحصل على نسبة مشاهدة أكثر ووصول أكبر.

زيادة متابعين انستقرام طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام

كيف أحصل على متابعين انستقرام وهميين

هناك عدة مواقع توفر متابعين وهميين على انستقرام ألا وهي :

  1. موقع skweezer وهو موقع مجاني ومميز للحصول على متابعين وهميين. كما أن أكثر ما يميزه هو وجود إصدار خاص مجاني من هذا الموقع للحصول على متابعين بخطوات بسيطة.
  2. addmefast وهو موقع مجاني ذو شهرة واسعة. وذلك لما يقدمه من خدمات سريعة لزيادة عدد المتابعات على انستقرام. في البداية عليك الدخول إلى موقع addmefas من هنا، وإنجاز المهام لتجميع النقاط. بعد ذلك عليك النقر على خيار my site، ثم add للحصول على 10 آلاف متابع وهمي على انستقرام.
  3. iigfollower يعتبر من المواقع الآمنة للحصول على متابعين انستقرام وهميين. وكل ما عليك فعله هو الدخول إلى رابط الموقع من هنا، وإدخال بيانات حسابك، وإضافة عدد المتابعين الوهميين الذي تريده.
  4. idigic يتيح لك هذا الموقع إمكانية كسب متابعين وهميين بسهولة ومن دون شروط. حيث يكفي أن تدخل إلى رابط الموقع من هنا، ثم إدخال اسمك وبريدك الإلكتروني. وأخيرًا الضغط على خيار إضافة متابعين وهميين.
  5. hiketop يستخدمه أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم لزيادة متابعينهم الوهميين. ويمكنك تسجيل الدخول إلى رابط الموقع من هنا.
  6. igtor التركي وهو موقع يقدم خدمات إضافية إلى جانب زيادة عدد المتابعين الوهميين، زيادة عدد اللايكات والتفاعلات وما إلى ذلك.
  7. كما يوجد موقع igtools، وموقع easygetlnesta.
  ربح المال من الانستقرام للمبتدئين بعدة طرق 2022

الفائدة من زيادة عدد متابعين انستقرام

إن زيادة عدد المتابعين في كافة التطبيقات له أهمية كبيرة وفوائد عديدة، نذكر منها ما يلي :

  • ميزة كسب الأموال، ففي حال كنت تملك حسابًا على انستقرام، ولديك عددًا كبيرًا من المتابعين الوهميين أو الحقيقين الموجودين على صفحتك . ستزيد فرص حصولك على الإعلانات من قبل الشركات التي ستنجذب إلى حسابك، وتمنحك الأموال لقاء كل إعلان تقوم به على حسابك. خصوصًا عند تفاعل ولو جزء بسيط من المتابعين مع ما تنشره على حسابك.
  • زيادة العملاء الذين سينجذبون إلى حسابك النشط، وسيتعاملون معك بأي نشاط يحتاج تفاعل ومتابعين بكمية وسطية، سواء تجاري أو خدمي وغيره.
  • الحصول على الشهرة: لا يمكن نكران فكرة أن زيادة عدد المتابعين في حسابك على انستقرام سيوصلك إلى الشهرة على مجال واسع في السوشيال ميديا. لذلك لا تتردد بدخولك إلى مواقع وروابط الحصول على متابعين انستقرام، وكسب متابعين.
  • زيادة الزوار على قناتك اليوتيوب،فإذا كنت تملك قناة على اليوتيوب، ضع رابط قناتك على حسابك على انستقرام، وحدثه بين كل فترة وأخرى. فهذا سيتيح لك زيادة زوارك على يوتيوب من خلال حسابك الأنستقرام النشط، والذي يحوي أعدادًا كبيرة من المتابعين.
  • كما أن أغلب المواقع التي تتيح لك إمكانية الحصول على متابعين بطرق مجانية كما رأينا سابقًا، وتزودك بمتابعين وهميين، أو حقيقيين.

وفي نهاية مقالنا زيادة متابعين انستقرام طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام نأمل أن نكون قد وفرنا لكم المعلومات الكافية حول طرق زيادة المتابعين على انستقرام. ودعونا نتفق على أن زيادة عدد المتابعين وتفاعلهم له أهميته في كافة التطبيقات. لذلك احرصوا دومًا على زيادة المتابعين لتحققوا النجاح الأمثل.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

456 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.