رقم خدمة نقاط البيع الراجحي تمويل نقاط البيع للتاجر

كتابة : مرح سليمان
آخر تحديث : 30 يوليو 2022
رقم خدمة نقاط البيع الراجحي تمويل نقاط البيع للتاجر

رقم خدمة نقاط البيع الراجحي تمويل نقاط البيع للتاجر من بنك الراجحي والمعروف بأنه من أشهر المصارف وأكبرها في المملكة العربية السعودية. كما أطلق بنك الراجحي خدمة نقاط البيع مع مجموعة من الخدمات الأخرى التي تساعد العملاء في إجراء معاملاتهم المالية. كذلك الأمر يستمر هذا البنك في عمليات التوسع المصرفي في محاولة منه لاستيعاب أكبر عدد من العملاء وتنفيذ ما يحتاجون إليه من خدمات. لذلك عزيزي القارئ إذا أردت أن تزيد معلوماتك حول مميزات جهاز نقاط البيع وشروط الحصول على تمويل نقاط البيع وأيضًا كيفية التواصل مع البنك للاستفسار عن هذه الخدمة تابع معنا ضمن مقالنا التالي رقم خدمة نقاط البيع الراجحي تمويل نقاط البيع للتاجر حتى النهاية.

رقم خدمة نقاط البيع الراجحي

رقم خدمة نقاط البيع الراجحي من الضروريات التي يجب معرفتها من قبل عملاء بنك الراجحي الذين يريدون الاستفادة من خدمة تمويل نقاط البيع للتاجر وأيضًا الذين يتعاملون مع أجهزة نقاط البيع والتي ليس بالإمكان الاستغناء عنها بالنسبة لأغلب أصحاب المتاجر. ومما لا شك فيه اعتماد أغلب الزبائن على دفع المال في مقابل حصولهم على الخدمات عبر استخدام الماستر كارد أو الفيزا بدلًا من دفع أموالهم بشكل نقدي. لذلك ومن المفترض توفر جهاز نقاط البيع بهدف كسب هؤلاء الزبائن ورفع نسبة المبيعات ضمن النشاط التجاري. بينما من لا يعطي الاهتمام الزائد لهذه الخدمة يعاني من الخسائر في مبيعاته. كما يمكننا القول أن جهاز نقاط البيع يساهم في رفع الأرباح وتوفير الوقت بالنسبة للتاجر والزبون على عكس دفع المال التقليدي الذي يتطلب بذل الجهد والوقت الزائد.

شاهد أيضًا: طريقة بيع أسهم ارامكو عن طريق تداول الراجحي.

كيف أعرف رقم جهاز نقاط البيع الراجحي

رقم خدمة نقاط البيع الراجحي وكيف أعرف رقم جهاز نقاط البيع للاستفسار عن المشاكل وصيانته إذا تعطل من الطرق السهلة والتي لا تحتاج الكثير من الوقت والجهد. حيث تتمثل هذه الطريقة في النقاط التالية:

  • يجب أن ينظر التاجر في إيصال العمليات التي تجرى من خلال جهاز نقاط البيع.
  • حيث تتواجد مجموعة أرقام عددها 16 رقمًا في أعلى الورقة.
  • ويكون رقم جهاز نقاط البيع الراجحي أول 8 أرقام من جهة اليسار.
  • كما يستطيع أي تاجر الحصول على رقم الجهاز بهذه الطريقة.
  طريقة عمل موازنة لجهاز نقاط البيع الراجحي

شاهد أيضًا: شحن بطاقة التيك توك تعبئة حساب التيك توك بالمال.

مميزات جهاز نقاط البيع الراجحي

الحصول على رقم خدمة نقاط البيع الراجحي وتمويل نقاط البيع للتاجر إحدى المميزات الكثيرة التي يتمتع بها هذا الجهاز ومن ضمن الميزات ما يلي:

  • إعطاء العميل أفضل خدمة ممكنة والتي تساعده في الدفع التلقائي وليس الدفع النقدي.
  • يعتبر من الأمور الجوهرية للمنشآت التي تسعى إلى تحسين إدارة مخزونها وكفاءتها.
  • يساهم في توفير الوقت الكبير للزبون وصاحب النشاط التجاري بسبب اعتماده على الدفع التلقائي بعد انتهاء المعاملة دون الحاجة لسرعة الإيداع عبر الطريقة التقليدية.
  • درجة الأمان العالية التي تتوافق مع معايير الأمان العالمية.
  • دعم جميع شبكات الدفع المتوفرة.
  • إمكانية الاطلاع على كل المعاملات اليومية وبشكل مفصل عبر التطبيق.
  • توفير إجراءات محاسبية بسيطة مع تسوية سهلة للمدفوعات.
مميزات جهاز نقاط البيع الراجحي
مميزات جهاز نقاط البيع الراجحي

هاتف مصرف الراجحي نقاط البيع

رقم خدمة نقاط البيع الراجحي تمويل نقاط البيع للتاجر من الأشياء التي يجب معرفتها من قبل كل عميل يضم نشاطه التجاري جهاز نقاط البيع. بينما للاستفسار عن رقم خدمة نقاط البيع الراجحي يجب الاتصال على الرقم 920004550 وهو من الأرقام المتوفرة كل أيام الأسبوع وكذلك على مدار الساعة. كما بالإمكان التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني pos@alrajhibank.com.sa. بينما إذا كان الاستفسار حول تمويل نقاط البيع للتاجر تم تخصيص الرقم التالي 920018799 لأصحاب المنشآت التي تمتلك حسابات مصرفية مفعلة ضمن بنك الراجحي.

شاهد أيضًا: تحديد بطاقة الراجحي من جهاز الخدمة الذاتية.

هاتف مصرف الراجحي نقاط البيع
هاتف مصرف الراجحي نقاط البيع

إلغاء طلب جهاز نقاط البيع الراجحي

إذا أراد العميل إلغاء خدمة جهاز نقاط البيع الراجحي وإنهاء الاستفادة من تمويل نقاط البيع للتاجر عليه اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب توجه العميل لجهاز الخدمة الذاتية.
  2. بعد ذلك يضغط العميل على الخدمة الخاصة بجهاز النقاط.
  3. ثم يضغط على زر إلغاء التفعيل.
  4. وبذلك يكون العميل قد انتهى من إلغاء طلب خدمة نقاط البيع الراجحي بشكل كامل.

بينما بإمكان العميل تقديم طلب رسمي لموقع بنك الراجحي عبر التوجه لصفحة نموذج طلب إلغاء النقاط. حيث يسجل العميل المعلومات المطلوبة منه ثم يرسله.

تمويل نقاط البيع للتاجر من الراجحي

رقم خدمة نقاط البيع الراجحي تمويل نقاط البيع للتاجر من بنك الراجحي أحد أنواع التمويل المخصص لأصحاب المنشآت الصغيرة حتى يتمكنوا من تطوير نشاطهم التجاري. كما يقدم تمويل نقاط البيع للتاجر العديد من الميزات مثل:

  • مدة التمويل أو فترة السداد من الممكن أن تصل إلى 4 سنوات.
  • بإمكان العملاء الحصول على تمويل قيمته 50 ألف ريال سعودي على الأقل. وكذلك من الممكن أن يصل إلى 7,5 مليون ريال سعودي كحد أقصى.
  • تجهيز كل الإجراءات حتى يتمكن العميل من دفع التمويل على شكل أقساط كل شهر.
  مشاكل نقاط البيع من الراجحي التي تواجه العملاء

شاهد أيضًا: ما هو رقم بطاقة الصراف المكون من 19 رقم الراجحي.

التقديم على تمويل نقاط البيع للتاجر

لمعرفة رقم خدمة نقاط البيع الراجحي والتقديم على تمويل نقاط البيع للتاجر يجب اتباع مجموعة من النقاط السهلة. وهي على الشكل التالي:

  • بإمكان العميل طلب المنتج إلكترونيًا من خلال تعبئة النموذج والاستمارة المخصصة لذلك والمتوفرة من قبل بنك الراجحي. حيث بالإمكان الدخول إليها من هنا.
  • كذلك الأمر على العميل تسجيل كل المعلومات المطلوبة منه بخصوص المُنشأة وأيضًا الوسائل التي بالإمكان التواصل معه عبرها قبل إرسال الاستمارة.
  • كما بالإمكان الاستفسار والسؤال عن التمويل من خلال زيارة أقرب فرع لبنك الراجحي. وكذلك بالإمكان التواصل معهم عبر الرقم التالي 920018799.

شروط الحصول على تمويل نقاط البيع للتاجر

رقم خدمة نقاط البيع الراجحي تمويل نقاط البيع للتاجر تتطلب مجموعة من الشروط التي يجب تواجدها حتى يتم إعطاء العميل الموافقة على التمويل وهذه الشروط هي:

  • يجب أن يكون عمر العميل 25 عامًا وما فوق.
  • بينما إذا كان العميل متقاعدًا يجب أن يكون عمره لا يتجاوز السبعين عامًا.
  • كما يجب أن يكون راتب العميل بشكل شهري 2000 ريال سعودي على الأقل.
  • تقديم وثيقة تثبت قيمة الراتب الشهري والذي سيتم خصم مبلغ القسط الشهري منه.
  • أما العميل المتقاعد يجب أن يقدم معلومات معاشه التقاعدي مع جميع المستندات والوثائق التي تطلب منه وأيضًا نموذج طلب التمويل.
  • بينما يجب أن يكون موعد استحقاق آخر قسط للعميل من أقساط التمويل قبل أن يصل العميل لعمر السبعين عامًا.
  • يجب دفع بعض الرسوم الإدارية التي تبلغ قيمتها 500 ريال سعودي.
  • كذلك الأمر قسط التمويل الشهري قد لا يقل عن مبلغ 900 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: شرح فتح حساب استثماري لدى مصرف الراجحي ومحفظة أسهم.

واستنادًا لما سبق نستنتج مدى أهمية تواجد جهاز نقاط البيع ضمن الأنشطة التجارية والمساهمة التي يقدمها في تطوير وتسهيل العمل على صاحب المنشأة وتوفير الوقت على الزبون. لذلك نتمنى أن يكون مقالنا رقم خدمة نقاط البيع الراجحي تمويل نقاط البيع للتاجر قدم لكم المعلومات المفيدة التي تحتاجون إليها.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

726 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.