رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

كتابة : رهام بلال خبير
آخر تحديث : 10 سبتمبر 2022
رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

 رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت والمعروفة أيضًا باسم الوطنية للاتصالات، هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Ooredoo. إذ تأسست هذه الشركة في الثاني عشر من شهر أكتوبر عام 1997، وتحتل المرتبة الثانية في شركات الاتصالات بالكويت. بالإضافة إلى ذلك، فهي الشركة الكويتية الأولى المملوكة للقطاع الخاص الكويتي. كما تمتلك الشركة مجموعةً واسعةً من الهواتف المحمولة سواء للدفع المؤجل أو المسبق، وأيضًا خدمات الإنترنت والخدمات الأخرى التي تهم العملاء. ومن الجدير بالذكر أن شركة اوريدو الكويت تملك اليوم ما يزيد عن ستةٍ وعشرين فرعًا حول العالم. ولذلك، نجد أغلب عملاء اوريدو الكويت يبحثون عن رقم خدمة عملاء اوريدو، سواء الداخلي، أو الوطني، مما دفعنا إلى كتابة هذا المقال لمساعدتكم في التعرف على رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت. علاوة على التطرق بالحديث عن أبرز خدمات هذه الشركة التي تقدمها لعملائها في الكويت، فتابعوا معنا.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

رقم خدمة عملاء اوريدو Ooredoo الكويت الذي وفرته الشركة للاستعلام عن كافة الخدمات التي تقدمها أو للتحدث مع فريق خدمة العملاء هو ما يرغب عملاء اوريدو بالحصول عليه. لا سيما المواطنين المقيمين داخل الأراضي الكويتية، فهم يبحثون كثيرًا عن رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت بهدف الاستفسار عن كل ما تقدمه هذه الشركة، أو حتى لتقديم الشكاوى وطلب المساعدات الفنية. بناء على ذلك، فإن:

  • رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت المجاني: 121.
  • رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت الدولي: 009651805555.
  • رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت الدولي واتساب: 0096566300121.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لكافة مستخدمي شبكة الانترنت الوصول إلى أي معلومةٍ يريدونها بخصوص خدمة عملاء اوريدو Ooredoo الكويت من خلال إما زيارة الموقع الرسمي لشركة أوريدو الكويت أو من خلال زيارة موقع Muqlatti Net المتسم بالصدق وتقديم المعلومات المفيدة والجديدة للزوار. من ناحية أخرى، فقد وفرت شركة اوريدو لعملائها تطبيقًا للهواتف المحمولة إلى جانب رقم الخدمة. حيث يتيح هذا التطبيق التواصل المباشر مع خدمة العملاء إما عبر الدردشة الحية أو الكتابة، وذلك للحصول على رقم الخدمة.

اقرأ أيضًا: كيف تدفع فاتورة الانترنت المنزلي اوريدو الكويت Ooredoo.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

خدمة عملاء اوريدو Ooredoo الكويت

حسبما ذكرنا لكم في مقدمة مقالنا، فإن شركة اوريدو Ooredoo هي إحدى أكبر شركات الاتصالات في الكويت، إذ احتلت المرتبة الثانية في قائمة شركات الاتصالات في الكويت. بناء على ذلك، فلا بد من وجود ما يميز هذه الشركة لاحتلالها لهذه المرتبة، وذلك سواء كانت اتصالات سلكية أو اتصالات لا سلكية، أو حتى الخدمات التي تتعلق بالإنترنت والحواسيب. على سبيل المثال: انترنت برودباند، الحصول على كافة المعلومات المطلوبة، والتواصل مع خدمة العملاء. وعليه، تقدم خدمة عملاء اوريدو Ooredoo خدمة مميزةً، إن كانت خدمات الدعم الفني، أو الحصول على معلومات حول المشكلة التي تواجهها. علاوة على ذلك، فإن خدمة العملاء متوفرة على مدار الساعة، وفي كافة أيام الأسبوع. كما تتوفر خدمة عملاء شركة Ooredoo على مواقع التواصل الاجتماعي، كـ: فيسبوك، واتساب، انستغرام، تويتر، وجوجل..

  كيف تدفع فاتورة الانترنت المنزلي اوريدو الكويت Ooredoo

الاستفسار عن رقم اوريدو الكويت

لا يخلو الأمر من وجود بعض العملاء الذين ما زالوا لا يعلمون فيما إذا كانت شرائح الاتصال الخاصة بهم تابعة لشركة اوريدو Ooredoo الكويت أو غيرها من شركات الاتصالات الكويتية. بناء على ذلك، سوف نقدم لكم بعض الطرق التي تتيح لكم التأكد من الشركة التي تتبع لها شريحة الاتصال الخاصة بكم، وهي:

  • أولًا، يمكنكم التواصل مع الأشخاص الآخرين، ومن ثم سوف يظهر رقم الهاتف على شاشة الهاتف الذين تحاولون التواصل معه.
  • ثانيًا، يمكنكم إرسال رسالةٍ نصيةٍ SMS تحتوي على كلمة NUM إلى الرقم التالي، وهو: 333. وعليه، سترد شركة Ooredoo أيضًا برسالة SMS تبلغكم فيها ما إذا كان الرقم يتبع لشركة اوريدو الكويت أم لا.
  • ثالثًا وأخيرًا، يمكنكم بكل بساطة الاستفسار من خلال زيارة أحد فروع شركة Ooredoo المنتشرة على كافة مساحة الكويت.

اقرأ أيضًا: افضل عروض اوريدو الكويت خدمات واكواد شركة ooredoo.

 

أبرز باقات Ooredoo الكويت

كما ذكرنا سابقًا، فإن شركة اوريدو Ooredoo الكويت تقدم العديد من الباقات لعملائها، مما يدفعهم لطلب رقم خدمة العملاء والاستفسار عن هذه الباقات. لذلك، دعوني أوضح لكم أبرز وأهم باقات اوريدو في الكويت:

  • باقة Ooredoo التجوال للسفر.
  • باقة Ooredoo شامل بأفضل الأسعار.
  • بَاقة Ooredoo النخبة والتي تحوي دقائق محلية لا محدودة.
  • باقة اوريدو ANA مسبقة الدفع.
  • باقات انترنت اوريدو بلا حدود.
  • باقات اكسبريس انترنت من اوريدو.

خدمات أوريدو الكويت

بعد أن تحدثنا عن رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت، وأبرز الباقات المقدمة من شركة اوريدو Ooredoo، آن الأوان للانتقال بالحديث إلى الخدمات المقدمة من قبل هذه الشركة. بناء على ذلك، تقدم شركة اوريدو العديد من الخدمات للأفراد وللشركات أو حتى للمؤسسات الحكومية، تلك المسجلة قانونيًا في أي منطقة ضمن الكويت. وتعتبر أبرز هذه الخدمات كالتالي:

  • تبادل المدفوعات المتفق عليها في العقود الرسمية.
  • توفر سرعة لا مثيل لها.
  • خدمة العملاء على مدار الساعة.
  • توفر خدمة الدفع السريع.
  • باقات الانترنت المتنقلة.
  • تقدم خدمات رقمية متنوعة بما فيها التسوق وإدارة الحساب وإرسال الأموال.

 

سلبيات شركة أوريدو الكويت

على الرغم من أن شركة اوريدو Ooredoo تحتل المرتبة الثانية في قائمة شركات الاتصالات في الكويت، إلا أنها تحظى ببعض السلبيات أيضًا. بحيث ساهمت سلبيات هذه الشركة بجعل أكثر من مئة ألف عميل يستبدلون شرائحهم التابعة لشركة اوريدو Ooredoo بشرائح الشركات الأخرى. لذلك، إليكم أبرز سلبيات هذه الشركة:

  • الشركة غير مسؤولة عن أي توقف أو تأجيل أو أية أزمة تطرأ على الشبكة في أي وقتٍ كان.
  • شركة Ooredoo لن تعوض الخسائر الناجمة عن الأزمات.
  • ضعف الشبكة وعدم تغطيتها للكثير من المناطق.
  • ضعف الاستثمار والتسويق الذي عانت منه الشركة بسبب جائحة كوفيد 19.
  • لا تدعم شبكات الجيل الخامس 5G.
  • تراجع أداء خدمة العملاء نتيجة الجائحة أيضًا.
  • عدم قدرة فريق الدعم الفني على التجاوب مع العديد من العملاء.
  دفع فواتير ooredoo الكويت طرق دفع فواتير اوريدو الكويت اونلاين

اقرأ أيضًا: كيف تدفع فاتورة الانترنت المنزلي اوريدو الكويت Ooredoo.

ما هو رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت المجاني

وفقًا لما ذكرناه مسبقًا، فإن رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت المجاني هو 121. حيث تمت إتاحة هذا الرقم لكافة عملاء اوريدو المتواجدين داخل حدود الدولة الكويتية. كما يمكنهم من خلاله الاتصال والتواصل بشكلٍ مجاني مع خدمة عملاء شركة اوريدو Ooredoo. وذلك بغية الاستفسار والاستعلام عن كافة العروض والباقات والخدمات التي تقدمها هذه الشركة لعملائها داخل حدود الكويت.

ما هو رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت المجاني

ما هو رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت الدولي

أما بالنسبة للرقم الدولي الذي يتيح التواصل مع خدمة عملاء اوريدو الكويت من خارج حدود الدولة، فهو: 009651805555. بالإضافة إلى ذلك، فقد أتاحت الدولة الكويتية رقم واتساب للتواصل مع خدمة عملاء اوريدو، ألا وهو: 0096566300121. بناء على ذلك، نستنتج أن شركة اوريدو Ooredoo الكويتية تسعى جاهدةً لتغطية أكبر مساحةٍ ممكنة في العالم من حيث تواصل العملاء معها، وانتشار فروعها في كافة الدول.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل رصيد من اوريدو إلى اوريدو الكويت.

الموقع الرسمي لشركة اوريدو الكويت

في النهاية، وبعد أن تطرقنا لذكر الكثير من المعلومات المتعلقة بشركة اوريدو Ooredoo الكويت، لا بد من ذكر الموقع الرسمي لهذه الشركة على موقع الويب. بناء على ذلك:

  • يمكنكم الوصول إلى الموقع الرسمي لشركة اوريدو الكويت على الويب من خلال النقر هنا.
  • موقع شركة اوريدو على تويتر من هنا.
  • موقع شركة اوريدو على انستغرام من هنا.
  • أما بالنسبة لموقع الشركة على الفيسبوك، من هنا.

في الختام، لقد تحدثنا وإياكم عن شركة اوريدو Ooredoo الكويت، مرورًا برقم خدمة عملاء اوريدو الكويت، وأبرز الباقات والخدمات التي تقدمها هذه الشركة. كما أننا لن ننسى التنويه إلى أهمية التفريق ما بين رقم خدمة العملاء المجاني والرقم الدولي، وكذلك الرقم الدولي الخاص بالواتساب. علاوة على ذلك، يمكنكم التواصل مع فريق خدمة العملاء في أي وقتٍ للاستفسار عن كل ما تريدون معرفته حول شركة اوريدو Ooredoo في الكويت.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

192 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.