ربح فلوس من تيك توك

آخر تحديث : 29 يناير 2021
ربح فلوس من تيك توك

أن تكون مسوق لأحد الشركات أو العلامات التجارية

إذا كنت من أصحاب المشاهدات العالية على حسابك التيك تك ، فإن أصحاب الشركات والعلامات التجارية يأتون إليك للإعلان لمنتجاتهم على حسابك مقابل مبالغ معينة من المال ، ويدفع لك صاحب المنتج مقابل الاعلان والنشر والترويج لهم وعرض منتجاتهم حتى يكون المنتج معروف بين الكل .

أربط حساباتك الانستغرام واليوتيوب بحسابك على التيك توك

من خلال هذا الخطوة أنت تشجع متابعين الانستغرام واليوتيوب على متابعتك على حسابك في التيك توك ومن خلال هذا الميزة تستطيع أنت تعلن على كل حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي وتربح الكثير من المال وتحصل على المزيد من المشاهدات من خلال إدخال متابعين الانستغرام واليوتيوب إلى التيك توك وتنقل بين الحسابات بكل سهولة .

  وسائل التسويق بالعمولة الأفلييت Affiliate Marketing

أنشر روابط خصم المنتجات التى تسوق لها

يتم عن طريق شرح بفيديو قصير عن آليات الخصم على هذا المنتجات وأن يوجد الكثير من الخصومات الإضافية المتاحة لدى شركتنا وتستطيع أخذ عمولة مقابل كل كود خصم تحصل عليه من خلال المتابعين عندك وحاول أن تتبع معهم للحصول على هذا العمولة .

ربط التيك توك بالموقع الالكتروني

يتم ذلك عن طريق توجيه المتابعين والمشاهدين إلى الموقع الالكتروني واطلب منهم أرقامهم أو بريدهم الالكتروني ، ثم استقبل منهم الاستفسارات والآراء حول طريقة العرض وحتى تستطيع المتابعة معهم عن طريق إرسال كافة الخصومات والعروض من خلال الرسائل النصية أو البريد الالكتروني ، وتعتبر هذا الطريقة من أفضل الطرق الذين يعتمدون عليها أصحاب الشركات والمؤسسات فيطلبونها من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ككل وخاصة التيك توك ، وكذلك تستطيع الحصول على مشاهدات وزيارات لموقع الالكتروني فهذا بحد ذاته ربح لك.

  التجارة الإلكترونية وما هي أنماطها

يمكن تجميع المال لمبادرات وعمل مشاريع

إنشر رابط معين يحث المتابعين على الدعم المالي لهذا المبادرات سواء كانت مجتمعية أو ريادية أو ما شابه ذلك أو لدعم المشاريع الاستثمارية ، ويوجد الكثير من الشركات والأشخاص يدعمون مثل هذا الحملات فكن أنت أول من تعمل على ذلك أو لدعم الشخصى على سبيل المثال.

اقراء المقالة باللغة اخرى : English

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2444 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *