مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2022

كتابة : أمجد حسن
آخر تحديث : 15 سبتمبر 2022
مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2022

المحتويات

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة موضوع مهم جدًا بالنسبة للمبتدئين، والراغبين بدخول مجال العمل الافتراضي. بالطبع مع النمو السريع للثورة الرقمية، والغزو الافتراضي لجميع مجالات الحياة، توفرت ملايين فرص العمل على الانترنت. لكن جزء كبير من المواقع الصفراء اعتمدت النصب، والاحتيال الافتراضي، واستغلت المشتركين، وحاجتهم المادية بالاستفادة منهم في تنفيذ مهام معينة، بدون منحهم أرباحهم. لذلك ونشرًا للفائدة، ولمنع حدوث أي عمليات احتيال، أو استغلال. سنسلط الضوء في مقالنا هذا على أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وموثوقة جدًا، وذات تاريخ محترم، وسمعة طيبة. علمًا بأن هناك مجالات متعددة للعمل الافتراضي الحر، مثل استطلاعات الرأي على مواقع Ysense ، Prizerebel، Swagbucks. كذلك الربح من أداء المهام مثل Amazon Mechanical Turk، Clickworker، Freelancer. أيضًا الربح من النسخ على موقع REV، أو الكسب من التفريغ الصوتي على موقع Gotranscript، وغيرها الكثير من المواقع. علمًا بأن أغلب هذه المواقع توفر طرق دفع متعددة، ومجربة، ومضمونة للغاية. كما سنورد أهم منصات العمل الافتراضي الحر في العالم العربي، التي يتصدرها موقعي خمسات ومستقل الموثوقين، إضافةً إلى ميزات العمل على المواقع العربية..

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة أي موثقة بعمليات سحب، وصادقة في التعامل مع عملائها. وذلك بعيدًا عن عمليات النصب، والاحتيال الكثيرة في العالم الافتراضي. على الرغم من وجود آلاف المواقع التي تعطي الأرباح لزوارها مقابل خدمات معينة، لكن ليست جميعها صادقة في التزاماتها. علمًا بأن طرق الربح من الانترنت تختلف باختلاف خدمات المواقع، فمنها يعطي زواره أرباحًا مقابل إجراء استطلاعات الرأي، وبعضها الآخر مقابل مشاهدة الإعلانات، أو مقاطع الفيديو. كذلك يوجد مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة تمنح الأموال مقابل إتمام مهام معينة، وتزيد الأرباح عبر نظام الإحالات مع الأصدقاء. فيما بعض المواقع تملك نظام مكافآت مثير لتحقيق الأرباح. وفيما يلي أكثر مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وموثوقة:

  • موقع Ysense لربح المال من الانترنت.
  • موقع Prizerebel للربح من الانترنت.
  • موقع Swagbucks للربح من استطلاعات الرأي عبر الانترنت.
  • موقع Amazon Mechanical Turk للكسب عبر الانترنت.
  • موقع Clickworker لربح المال من الانترنت.
  • موقع Appen للربح من الانترنت.
  • موقع Neevo للكسب عبر الانترنت.
  • موقع REV للربح من النسخ عبر الانترنت.
  • موقع Google AdSense للربح من الإعلانات عبر الانترنت.
  • موقع Shutterstock للربح من الصور عبر الانترنت.
  • موقع Fiverr للربح من بيع الخدمات عبر الانترنت.
  • موقع Upwork للربح من الأعمال الحرة عبر الانترنت.
  • موقع Youtube للربح من الفيديوهات عبر الانترنت.
  • موقع Udemy للربح من الدورات التدريبية عبر الانترنت.
  • موقع Task Rabbit للربح من أداء المهام عبر الانترنت.
  • موقع thimforest للربح من تصميم الملابس عبر الانترنت.
  • موقع neobox للربح من مشاهدة الإعلانات.
  • موقع Etsy للربح من بيع المنتجات.
  • موقع Gotranscript للربح من التفريغ الصوتي عبر الانترنت.
  • موقع Freelancer للربح من تقديم الخدمات.
  •  موقع Tutor للربح من خلال تدريس الطلاب.

شاهد أيضًا: مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة عربية وأجنبية.

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2022

موقع Ysense لربح المال من الانترنت

يعتبر موقع Ysense من أكثر مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، ويمكن لأي شخص المشاركة فيه والعمل عليه. كذلك يوفر الموقع العديد من الطرق لربح المال، منها استطلاعات الرأي المدفوعة، أو تأدية مهام بسيطة. أيضًا يوجد عروض مالية يدفع الموقع من خلالها الأموال للمشتركين. علمًا بأن العمل عليه بسيط، وسهل للغاية، ولا يتطلب أية خبرات، أو مهارات عملية، ويمكن لأي شخص تعلم العمل على الموقع خلال وقت قصير. إضافةً لذلك يعطي موقع Ysense مكافأة يمكن أن تصل إلى 16% على أرباح المشترك اليومية. كما أنه يعطي أرباحًا مقابل إضافة الأصدقاء إلى الموقع، ويمنح أرباحًا بين 20% و30% مدى الحياة. كذلك يمكن سحب الأرباح عن طريق البنك الإلكتروني Paypal، وأقل حد لسحب الأرباح هو 10 دولار. بناءً على ما سبق يعتبر موقع Ysense أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة في العالم الافتراضي حاليًا.

شاهد أيضًا: مواقع الربح من الإنترنت الصادقة 2022 بالاسماء والروابط والشرح.

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2022

موقع Prizerebel للربح من الانترنت

في الحقيقة يعتبر موقع Prizerebel أحد أشهر مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وموثوقة، وحسنة السمعة. علمًا بأنه موقع متخصص باستطلاعات الرأي، ويمنح مشتركيه الكثير من الفرص لإجراء الاستطلاعات، وكسب الأرباح. كذلك يحوي الموقع على العديد من المهام التي يمكن تنفيذها، والعروض التي يمكن للمشتركين فيه الاستفادة منها، وجني الأموال. أيضًا يوفر الموقع ميزة زيادة الأرباح عبر نظام الإحالات، ويعتمد الدفع عبر البنك الإلكتروني الشهير Paypal، إضافةً إلى طرق أخرى للدفع. وتجدر الإشارة إلى أن أقل مبلغ يسمح الموقع بسحبه هو 5 دولار.

موقع Swagbucks للربح من استطلاعات الرأي

يعتبر موقع استطلاعات الرأي الشهير Swagbucks Gpt من أهم مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة. علمًا بأنه يشابه بمبدأ عمله كثيرًا موقع Ysense، إذ أنهما يعودان لشركة واحدة. أيضًا يوفر موقع Swagbucks طرقًا متعددة لكسب الأموال أبرزها إجراء استطلاعات الرأي من قبل المشتركين. إضافةً إلى مشاهدة الفيديوهات، وتنفيذ العديد من المهام السهلة والبسيطة. كذلك يمنح موقع Swagbucks المشترك عمولة قدرها 10% عند إضافة مشترك جديد إليه. وللسحب من الموقع هناك طرق مختلفة أبرزها بطاقات Paypal، أو بطاقات الهدايا.

موقع Amazon Mechanical Turk للكسب عبر الانترنت

اختصارًا يسمى الموقع Mturk، وهو موقع إلكتروني يعود لشركة Amazon الأمريكية، متخصص بالعمل الجماعي يحوي الكثير من المهام البسيطة. حيث أن الكثير من أصحاب العمل حول العالم يطلبون تنفيذ مهام بسيطة، بمقابل مادي معين عبر هذا الموقع. على سبيل المثال يطلبون إجراء استطلاعات الرأي، أو تنفيذ عملية بحث عبر الانترنت حول موضوع معين. كذلك يمكن أن تكون الوظائف عبارة عن مهمة نسخ، أو إدخال بيانات معينة. بالتالي وبعد تنفيذك لكل مهمة، وتأكد صاحب العمل من قيامك بها، ستحصل على الأموال، وتحقق الأرباح. يجب عليك العمل بدقة لتحصل على الكثير من الوظائف، بالتالي تحقيق المزيد من الأرباح. علمًا بأن طريقة الدفع المعتمدة في موقع Mturk هي بطاقات أمازون، أو التحويل النقدي إلى الحساب المصرفي مباشرةً. وتجدر الإشارة إلى أن الموقع لا يقبل الشتركين الجدد بشكل فوري بعد تسجيل الاشتراك فيه. إنما تتم دعوة المشترك عند وجود وظيفة شاغرة.

موقع Clickworker لربح المال من الانترنت

تعتبر منصة Clickworker أيضًا من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة. علمًا أن مبدأ عمل المنصة مشابه تمامًا لمنصة Mturk، حيث يمكنك أداء العديد من المهام المختلفة، وكسب الأرباح. لكن مهام هذا الموقع تختلف قليلًا عن المواقع السابقة حيث تجد فيه العديد من المهمات البحثية. أيضًا هذا الموقع مرتبط بموقع  UHRS، وهو عبارة عن منصة تحوي الكثير من الوظائف التي ينفذها المشتركون، لجني الأموال. إلا أن الفرق بين Clickworker وUHRS أن وظائف Clickworker يمكن لأي مشترك في جميع أنحاء العالم تنفيذها. أما وظائف UHRS فمحصورة بسكان أمريكا الشمالية وأوربا. كذلك سحب الأرباح في موقع Clickworker من خلال البنك الإلكتروني Paypal، وبحد أدنى للسحب 10 دولار.

  أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في الجزائر

موقع Appen للربح من الانترنت

في الحقيقة موقع Appen عبارة عن موقع افتراضي أسترالي للعمل الجماعي، يفتح باب المشاركة أمام جميع الأشخاص من مختلف بقاع العالم. حيث يمكن لأي شخص العمل مع هذا الفريق بدوام جزئي في وظائف مختلفة، وبمردود لا بأس به يعادل 14 دولارًا لساعة العمل الواحدة تقريبًا. علمًا بأن الوظائف التي يوفرها هذا الموقع متنوعة، منها تقييم أداء محركات البحث، وتقييم وسائل التواصل الاجتماعي، ووظائف النسخ، والترجمة، والتفريغ الصوتي، أي تحويل التسجيلات الصوتية إلى نصوص مكتوبة، والكثير من الوظائف الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع يمكن العمل عليه في الكثير من الدول العربية، لذلك يعد من أبرز مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة في العالم العربي.

موقع Neevo للكسب عبر الانترنت

يعتبر موقع Neevo من المواقع الجديدة الصغيرة إلى حد ما، إلا أنه بموثوقيته، وبساطته يعد من أهم مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة. حيث يوفر الموقع العديد من المشاريع التي ينفذها المشتركون، ويحصلون على الأرباح مقابل ذلك. لكن حتى تتمكن من الانضمام لهذا الموقع، والبدء بالعمل على المشاريع ضمنه، عليك  إثبات مؤهلاتك أولًا. أيضًا يجب أن تمتلك حسابًا على موقع Paypal لتحويل أرباحك إليه. علمًا بأن الوظائف ضمن الموقع بسيطة جدًا، مثل العليقات التوضيحية، أو التأكد من اللغة، وغيرها الكثير من المهام البسيطة.

موقع REV للربح من النسخ عبر الانترنت

في الواقع يعد موقع REV أحد أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وموثوقة. علمًا بأن الموقع يدفع الأموال لمشتركيه مقابل خدمات معينة مثل إدخال البيانات، ونسخ المعلومات، وترجمة التسجيلات الصوتية، ومقاطع الفيديو. لكن لكي تشترك بموقع REV، عليك أولًا اجتياز اختبار لإثبات مهاراتك، وتقييم خبراتك، وإثبات أهليتك لتنفيذ مهام الموقع. بعد النجاح في الاختبار تستطيع اختيار خدمات النسخ التي تناسبك، وتنفيذها، والحصول على المال مقابل ذلك. كذلك تعتبر أرباح هذا الموقع لا بأس بها حيث يدفع للمشترك ما بين 0.35 و0.75 دولارًا عن دقيقة التسجيل الصوتي الواحدة. أيضًا يصرف الموقع الأرباح للمشتركين عبر البنك الإلكتروني PayPal أسبوعيًا.

موقع Google AdSense للربح من الإعلانات عبر الانترنت

موقع Adsense هو المنصة الخاصة بمحرك البحث الشهير Google. حيث أن الموقع يدفع أموالًا لمشتركيه بمجرد أن يسمحوا له بنشر إعلانات في منشوراتك، أو صفحاتك الخاصة، أو قناتك على موقع الفيديوهات المعروف Youtube. بالتالي في كل مرة ينقر فيها زائر ما على الإعلان، أو يشاهده، فإنك ستجني الأرباح من وراء هذه العملية فقط. وباعتبار أن عدد زوار محرك البحث العالمي كبير جدًا، فإن فرصتك كبيرة في الكسب من هذه الطريقة. بالأخص للأشخاص الذين يعملون في كتابة المحتوى، والنشر الإلكتروني، إذ يعتبر Adsense بالنسبة لهم من أهم مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة. علمًا بأن الموقع يصرف الأرباح لمشتركيه في يوم 21 أو 28 من الشهر التالي. أيضًا هناك وسائل دفع مختلفة يمكنك الحصول على أرباحك من خلالها في هذا الموقع، أو يمكنك تحويلها لحسابك البنكي مباشرةً.

موقع Shutterstock للربح من الصور عبر الانترنت

يعتبر موقع Shutterstock من أبرز مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وذلك بالنسبة لمحبي التصوير. بالتالي إذا كنت تملك الموهبة في هذا المجال، ما عليك سوى المشاركة في هذا الموقع، وتحميل صورك عليه. حيث يبحث عدد هائل من الأشخاص عن الصور في محركات البحث، ويقومون بتحميلها لأغراض مختلفة. حيث أنك ستحصل على الأرباح مقابل كل عملية تحميل لصورة من صورك التي نشرتها في الموقع. إضافةً لذلك يعتبر هذا الموقع مفيد جدًا للراغبين في دخول مجال التصوير الفوتوغرافي، إذ يمكنك الدخول إليه ومشاهدة ملايين الصور التي تم التقاطها بخبرة، وحرفية عاليتين. كذلك يمكنك موقع Shutterstock من نشر مقاطع الفيديو الصغيرة، وبيعها وكسب الأموال منها. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الاستفادة من الصورة الواحدة مئات وآلاف المرات، ويدفع الموقع بين 0.2 دولارًا إلى 60 دولارًا، ويمكن أن تتجاوز هذا الحد للصورة الواحدة. مما يجعله من أكثر مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة جذبًا لهواة عالم التصوير.

موقع Fiverr للربح من بيع الخدمات عبر الانترنت

يعتبر موقع Fiverr موقع شامل الخدمات معروف بمصداقيته، وسمعته الطيبة. يعتمد على تقديم خدمات إلكترونية في أي مجال كان، سواء الغناء، أو الكتابة، أو التسويق الإلكتروني، أو إدخال وتنسيق البيانات، والكثير الكثير من الخدمات الأخرى. بالتالي إذا كانت لديك مهارة يمكنك الاستفادة منها عبر الانترنت، يمكنك الاشتراك فورًا بموقع Fiverr، ومباشرة العمل بها. يمكن القول أن هذا الموقع أشبه بسوق إلكتروني للأعمال الحرة، يقدم فيه أصحاب الخبرات مهاراتهم، ويشتريها من يحتاجها. علمًا بأن سعر الخدمة في هذا الموقع هو 5 دولارات أمريكية. نتيجةً لذلك يعد موقع Fiverr من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة بالنسبة لأصحاب المهارات الفردية، والمواهب الفكرية، والأدبية، والعلمية، والموسيقية، وغيرها الكثير.

موقع Upwork للربح من الأعمال الحرة عبر الانترنت

أيضًا يعتبر موقع Upwork من أفضل منصات العمل الافتراضي الحر. علمًا بأن هذا الموقع يضم ما يزيد على خمسة ملايين شركة توفر فرص عمل مختلفة لأصحاب المهارات الفردية. كذلك تهتم هذه الشركات بأصحاب المهارات في شتى مجالات الحياة، سواءً الهندسية، أو التصميمية، أو البرمجية، أو العلمية، أو الاقتصادية، وغيرها الكثير من المجالات. وبما أن موقع Upwork من أبرز مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة لأصحاب المهارات، لذلك فإنه يتميز بوجود منافسة قوية، لتقديم الخدمات ضمنه. لذا عليك أولًا اختيار خدمات لا يوجد عليها منافسة كبيرة، أو تقديم الخدمات بأسعار منافسة للأسعار الأخرى. وذلك حتى تتمكن من كسب السمعة لأدائك، والانطلاق نحو الربح في هذا الموقع.

موقع Youtube للربح من الفيديوهات عبر الانترنت

يوفر موقع الفيديوهات الشهير Youtube الفرصة لملايين الأشخاص للربح من مشاركة الفيديوهات على الموقع. بالتالي يمكنك تحديد المجال الذي ترغب بالنشر حوله، وإنشاء قناتك الخاصة على موقع Youtube. إضافةً إلى الربح من مشاهدة فيديوهاتك، يمكنك أيضًا تضمين هذه الفيديوهات بإعلانات لشركة Adsense، وهذا ما يزيد من الأرباح التي ستحصل عليها. علمًا بأنه كلما كانت مقاطع الفيديو التي تنشرها غنيةً بالمعلومات، وهادفةً ستنال عددًا أكبر من المتابعين، وتكتسب القناة شهرةً أكبر في عالم Youtube. كذلك مع زيادة أعداد المشاهدين، وساعات المشاهدة على قناتك ستجني أرباحًا أكثر. بالطبع موقع Youtube من أهم مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة بالنسبة لهواة النشر، والتدريب، والتعليم.

موقع Udemy للربح من الدورات التدريبية عبر الانترنت

يعتبر موقع Udemy من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة مختصة بالدورات التعليمية، والتدريبية. لذلك إذا كنت ضليعًا في مجال معين، ولديك القدرة على إنشاء دورة تدريبية في هذا المجال، يمكنك بالطبع بيعها على موقع Udemy. علمًا أن هذه الدورات تجذب ملايين المتعلمين، والطلاب حول العالم، الذين يشكلون قاعدة جماهيرية عملاقة لهذا الموقع. بالتالي يمكن أن تصل أرباحك من خلال موقع Udemy إلى آلاف الدولارات نتيجة بيع دورة تدريبية تعليمية في مجال ما. وتجدر الإشارة إلى أن الدورات المنشورة باللغة الانجليزية تكون أرباحها أكبر، نظرًا لأنها اللغة العالمية الأولى للتعلم، والتداول.

موقع Task Rabbit للربح من أداء المهام عبر الانترنت

في الحقيقة ينسق موقع Task rabbit المهام بين الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة في تأدية أعمالهم، وبين الباحثين عن كسب الاموال عبر تنفيذ هذه المهام. كذلك تتنوع الخدمات المطلوبة على الموقع، حيث يمكن أن تكون خدمات تسوق، أو عمليات تنظيف، أو مهام تسليم، وغيرها الكثير من المهام. بالتالي يحصل الشخص الذي يؤدي الخدمة على أجره عن كل ساعة عمل. علمًا بأن هناك آلاف الاشخاص الذين يطلبون المساعدة في إنجاز مهامهم على موقع Task rabbit. كل ما عليك فعله هو متابعة الموقع، واختيار المهمة التي تناسبك. إلا أن خدمات الموقع محصورة حاليًا في دول محددة مثل الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وكندا. إلا أنه يعتبر من أبرز مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وموثوقة، وذات سمعة طيبة.

  إنشاء حساب Valued Opinion فاليود شرح خطوة في خطوة

موقع thimforest للربح من تصميم الملابس عبر الانترنت

يعد موقع thimforest أحد المواقع التي تستطيع من خلالها تحقيق أرباح خيالية عبر الانترنت. علمًا بأن الموقع موجه لمصممي الأزياء الاحترافيين، الذين يمتلكون الخبرة، والإبداع في مجال الأزياء، والملابس، والقبعات وغيرها. أيضًا موجه لمصممي القوالب الاحترافية لمواقع المدونات، مثل بلوغر ووردبريس. إضافةً لذلك يعتبر موقع thimforest من أبرز مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ومحققة للأرباح.

موقع neobox للربح من مشاهدة الإعلانات

يعتبر موقع neobox من أهم، وأقدم مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وموثوقة. علمًا بأن الموقع يدفع لمشتركيه مقابل مشاهدة الإعلانات فقط. لذلك فإن العمل عليه لا يتطلب أية خبرة، كل ما عليك فعله هو الاشتراك بالموقع، ومشاهدة الإعلانات والبدء بجني الأرباح. إضافةً لذلك موقع neobox يتمتع بشهرة، وسمعة طيبة جدًا لحوالي تسعة أعوام من العمل، وتسليم الأرباح لمشتركيه.

موقع Etsy للربح من بيع المنتجات

يعتبر موقع Etsy أشبه بسوق للأعمال اليدوية المميزة. في حال كنت تملك حرفة ما في مجال صناعة المنتجات اليدوية، كل ما عليك فعله هو نشر أعمالك على هذا الموقع لتسويقها، وبيعها، وجني الأرباح. علمًا بأن مجالات الحرف اليدوية واسعة جدًا فمن المشتركين من يعرض الملابس، أو الاكسسوارات، ومنهم من يعرض لوحات فنيةً، وغيرها الكثير من المنتجات اليدوية. بالتالي يعتبر موقع Etsy أحد أبرز مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، والتي يمكن الاعتماد عليها لتحقيق دخل مادي جيد.

موقع Gotranscript للربح من التفريغ الصوتي عبر الانترنت

كذلك موقع Gotranscript من أهم مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، والتي تختص في مجال التفريغ الصوتي باللغة الانجليزية. بالتالي للبدء بجني الأرباح من هذا الموقع، كل ما عليك فعله هو الاشتراك فيه، ثم تعلم بعض القواعد البسيطة للكتابة، والتي يفرضها الموقع. بعدها تكون جاهزًا للعمل فورًا من خلال الاستماع إلى المقاطع الصوتية، وتدوينها على شكل نصوص مكتوبة. مع العلم بأن المقاطع الصوتية قد تكون محاضرات، أو فيديوهات، أو كتبًا صوتية، أو غيرها. وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يمنحك 0.6 دولار عن كل دقيقة تفريغ صوتي، أي ما يعادل 36 دولارًا عن كل ساعة عمل، وهو مبلغ جيد جدًا.

موقع Freelancer للربح من تقديم الخدمات

يعد موقع Freelancer أحد أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وجذابة للمشتركين. علمًا بأنه موقع لممارسة الأعمال الحرة في جميع المجالات، ومن المنزل عبر الانترنت. حيث يحتوي الموقع على أكثر من 1800 عمل، ومجال وظيفي، لعل أبرزها البرمجة، وكتابة المحتوى، والتصميم بكافة أشكاله، والتسويق الإلكتروني، وتنسيق البيانات وغيرها الكثير والكثير من الأعمال الحرة. كل ما عليك فعله هو التعريف بخبراتك، ومهاراتك بشكل جيد، وجذاب لكسب الزبائن، والمباشرة بالعمل، وجني الأرباح.

 موقع Tutor للربح من خلال تدريس الطلاب

موقع Tutor يعتمد على الكسب عبر الانترنت عن طريق إعطاء دروس تعليمية للطلاب. بالتالي هذا الموقع موجه للمعلمين بالدرجة الأولى، والقادرين على شرح مادة تعليمية معينة، مثل الرياضيات، أو اللغات، أو الهندسة، أو الاتصالات والبرمجيات، أو أية مادة أخرى. إن هذا الموقع أشبه بمعهد تعليمي، يصبح لديك من خلاله مجموعات طلابية من شتى بقاع العالم. بالتالي إذا كنت تمتلك الخبرات، وترغب بالعمل على هذا الموقع، كل ما عليك فعله هو تقديم ثبوتياتك، وشهاداتك حتى يتم قبولك كمدرس في الموقع، في حال كنت مستوفيًا للشروط المطلوبة. بعد أن يتم قبولك تنشئ ملفًا تعريفيًا يضم سيرتك الذاتية، وخبراتك السابقة، ثم تبدأ باستقبال طلبات التدريس من الطلاب. بناءً على ذلك يعتبر موقع Tutor أحد أهم مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وموثوقة، ومحترمة.

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

في الحقيقة تعتبر اللغة الانجليزية اللغة الرئيسية في التداولات العالمية، وبشكل خاص في العالم الافتراضي. لذلك فإن أغلب مواقع الربح من الانترنت هي باللغة الانجليزية. لذلك يبحث رواد الانترنت في العالم العربي، والذين لا يتقنون اللغة الانجليزية بشكل جيد عن مواقع الربح الافتراضية باللغة العربية. والتي يعتبر أشهرها، وأهمها المواقع التالية:

  • موقع خمسات للربح من العمل الحر.
  • موقع مستقل للربح من المشاريع.
  • موقع بيت دوت كوم للربح من التسويق بالعمولة.
  • موقع سوق دوت كوم للربح من التجارة الإلكترونية.

شاهد أيضًا: الربح من الإنترنت في الإمارات مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة.

موقع خمسات للربح من العمل الحر

يعتبر موقع خمسات أكبر منصة للعمل الحر في العالم العربي، وتمتلك شعبية كبيرة جدًا. علمًا بأنها تتميز بمصداقية عالية مع مشتركيها، وتلتزم بمنحهم أرباحهم كاملةً. يمكن لأي شخص التسجيل في المنصة، وعرض خبراته، ومهاراته عليها، ومباشرة أداء المهام. حيث يمنحك الموقع مبلغ خمسة دولارات عن كل مهمة تقوم بإكمالها. بالتالي يعتبر موقع خمسات من أهم مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وباللغة العربية.

شاهد أيضًا: الربح من الإنترنت في الجزائر مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة.

موقع مستقل للربح من المشاريع

أيضًا يمتلك موقع مستقل قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، حيث وصل عدد مشتركيه إلى أكثر من أربعين ألف مشترك. يشبه هذا الموقع إلى حد ما موقع خمسات، حيث للعمل في موقع مستقل، عليك عرض خبراتك، ومشاريعك لبيعها، وكسب الأموال.

موقع بيت دوت كوم للربح من التسويق بالعمولة

يختص موقع بيت دوت كوم بنشر الإعلانات، والفرص الوظيفية التي تطلبها الشركات المختلفة. كما أنه يمكنك من جني الأرباح عبر التسويق بالعمولة، ونشر الروابط، ونظام الإحالات مع الأصدقاء. علمًا بأنك تحصل على مكافأة 1 دولار عن كل صديق يسجل في الموقع عبر رابط إحالتك.

موقع سوق دوت كوم للربح من التجارة الإلكترونية

يشبه موقع سوق دوت كوم موقع أمازون الشهير من حيث مبدأ العمل. حيث يمكنك ممارسة التجارة الإلكترونية بكافة أشكالها عبر هذا الموقع. أيضًا هناك طرق إضافية لجني الأرباح من سوق دوت كوم، مثل التسويق الإلكتروني، والترويج للبضائع والمنتجات. بالتالي يعتبر موقع سوق دوت كوم من أهم مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونةً في العالم العربي.

مميزات المواقع العربية للربح من الانترنت

وجود مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة في العالم العربي، يجعلها تتميز بالميزات التالية:

  • إن العمل على هذه المواقع عبر الانترنت، أي يمكن القيام بها من المنزل، ودون أي تنقل.
  • كذلك تناسب هذه المواقع الأشخاص المبتدئين في العمل، وجني الأرباح عبر الانترنت.
  • أيضًا يمكن أن يكون هذا العمل عملًا إضافيًا، يمكن إنجازه إلى جانب وظيفتك الرئيسية.
  • إضافةً لما سبق متطلبات العمل على هذه المواقع بسيطة.
  • كذلك إتقان اللغة الانجليزية غير مطلوب.
  • أيضًا يمكن ببساطة جني أرباح طائلة من خلال الاستمرارية في العمل على هذه المواقع.

مواقع إضافية لربح المال من الانترنت

إضافةً إلى المواقع السابقة يوجد العديد من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وموثوقة. بالتالي يمكنك تحقيق المكاسب من خلالها. لعل أبرزها:

  • موقع  Yougov للربح من استطلاعات الرأي.
  • أيضًا موقع Project Payday للربح من الإنترنت.
  •  كذلك موقع Commission Junction للكسب عبر الانترنت.
  • موقع أمازون Amazon Affiliate.
  • شركة Clickbank.
  • موقع A List Apart.
  • موقع Forex للربح من تداول العملات الرقمية.
  • موقع Facebook Marketplace للربح من المبيعات.

في النهاية نجد أن وجود مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وذات مصداقية، يعود بالفائدة الكبيرة على الكثير من الأشخاص حول العالم. لكن يفضل قبل التعامل مع أي موقع، والعمل عليه، البحث عنه، والتأكد من مصداقيته. وذلك من أجل ضمان الحصول على الأرباح، والاستفادة من الوقت، والجهد الذي تم بذله.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

464 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.