خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال؛ إذا كنت ترغب في تَحويل الأموَال أو استلامها من دولتك، أو إذا كنت ترغب في تحويل الأموال أو استلامها من بلد أو منطقة أخرى، فهناك خِدمة ممتازة دعى وِيسترن يُونيون. حيث تعتبر شركة واسعة الانتشار على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحويل أموالك واستلامها بسهولة مقابل رسوم محددة من Western Union. سنعرض لك من خلال هذا المقال كل ما تحب معرفته عن هذه الخدمة الرائعة لتحويل أموالك واستلامها دون إضاعة أي وقت.

خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال

خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال تتمثل طريقة عملها كما يلي: تسجيل دخول

التحويل لحساب بنكي

بهذه الطريقة، سيتعين على الشخص المستلم أن يكون لديه حساب بنكي، وبمجرد التأكد من ذلك، يجب عليك تحويل الأموال مباشرة إلى الحساب البنكي لذلك الشخص.

ولكن يجب أن تعرف اسم الحساب البنكي ورقم الحساب البنكي الخاص بالشخص الذي تريد تحويل الأموال إليه، مع ملاحظة أن هذه العملية تتم في غضون يوم إلى 3 أيام عمل. وفي ظروف خاصة، يبلغ الحد الأقصى للمدة 5 أيام.

التحويل الشخصي

تتمثل خاصية هذه الطريقة في أنه لا يلزم وجود حساب بنكي نهائي، ويمكن للمستلم استلام الأموال من خلال أحد فروع البنك المتاحة بدون حساب بنكي أو فرع لمتجر صرافة يحمل عادة شعار ويسترن يونيون لتأكيد تحويل الأموال في هذا الفرع. كما يتم تعريف كود الشخص المحول (رمز MTCN)، ثم استلام العملة وهي نفس العملة المستخدمة في التحويل. وتحتاج أيضًا من يوم إلى ثلاثة أيام عمل وسيتطلب منك إظهار هويتك الشخصية للتأكد من أنك الشخص الذي يقوم بالتحويل.

وإذا لم يكن لديك بطاقة هوية وطنية في بلدك، أو إذا كنت مواطنًا أجنبيًا، فيجب عليك إظهار جواز سفرك. وإذا كنت أنت الشخص المستلم، يجب عليك أيضًا إظهار رقم MTCN، سواء كان تحويلاً شخصياً أو تحويل بنكياً.

فروع خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال في مصر

هذه الفروع مسؤولة عن تقديم خدمات تحويل الأموال من Western Union للعملاء في جميع أنحاء العالم. وكذلك عن تبادل المهام من المرسل إلى المستفيد. وهذه الخدمة تتميز بالقدرة على سرعة التحويل بسبب تميز موظفيها. وهذا هو السبب في تحويل الأموال بسرعة عالية جدًا عبر Western Union. وتتواجد فروع خدمة ويسترن يونيون في البحيرة والسويس والقاهرة والمنوفية. كما لدى الشركة عدد كبير من الفروع في جميع أنحاء العالم، حوالي 270 ألف فرع حول العالم. ولديها أيضًا فروع في 200 دولة حول العالم. حيث تبلغ عائدات ويسترن يونيون السنوية 3 مليارات دولار.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال. كما نامل أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم.