خدمة عملاء أمازون في الجزائر amazon phone number

كتابة : مرح سلومي
آخر تحديث : 6 ديسمبر 2021
خدمة عملاء أمازون في الجزائر amazon phone number

خدمة عملاء أمازون في الجزائر amazon phone number. في الآونة الأخيرة دَخل التسّوق عبر الإنترنت السوق العالمية من أوسع أبوابه، والتي قد يلجأ إليها أغلب المستخدمين بسبب سهولة الحصول على البضائع، ومعرفة العروض والأسعار مباشرةً، والعديد من الأسباب المشّجعة. وبالحديث عن التسّوق الإلكتروني سوف نتذكر على الفور شركة أمازون (amazon) العالمية التي لطالما عُرفت بتجارتها الإلكترونية التي غزت معظم بلدان العالم, ولاسيما العربية منها، إلى أنّ حازت على لقب أكبر متجرٍ إلكتروني في العالم. وفي مقالنا هذا سنتحدث عن تجارة أمازون في دولة الجزائر العربية، بالإضافة إلى الخدمات التي توفرها لزبائنها amazon phone number.

أمازون amazon في الجزائر

قد تجري العديد من عمليات البحث على محركات البحث بشكلٍ عام عن كيفية الشراء، والشحن من موقع أمازون amazon العالمي إلى الجزائر مباشرةً. ولكن مع الأسف الشديد نخبركم أنّ عمليات الشراء والشحن معقدةٌ بعض الشيء؛ وذلك لأن دولة الجزائر محظورةٌ من هذه الخدمة. ولكن يمكن أنّ يكون هنالك حلٌّ ألا وهو وجود وسيط.

خطوات الشراء من أمازون amazon في الجزائر “الطريقة الأولى”

حتى يستطيع العميل الجزائري الشراء من أمازون يجب أن يعتمد بعض الخطوات، وهي:

  • قم بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع أمازون Amazon.com، ومن ثم قم بتسجيل الدخول، أو أعدّ حسابًا جديدًا إذا لم يكن لديك حسابًا على أمازون.
  • إذا قمت بتحديد بعض العناصر وطلب شرائها وشحنها من الولايات المتحدة إلى الجزائر مباشرةً سيرفض الموقع طلبك. وبشكلٍ خاصّ إذا كان ما تطلبه هو جهازٌ إلكتروني، أو مادةٍ غذائية، أو ألعاب، أو أجهزة الفيديو، أو حتى مواد التجميل، والعديد غيرها.
  • يمكنك حلّ هذه المشكلة بالانتقال إلى خيار “تفضيلات الشراء” الخاصّة بك، ومن ثم عليك أن تتأكد أنك قمت بضبط عنوانك الافتراضي بدولة “الجزائر”، وأخيرًا قم بتمكين الطلب بنقرةٍ واحدةٍ في متصفحك إذا تطلب الأمر. ولكن في هذه الحالة يمكنك شراء المنتجات البسيطة كالكتب، والموسيقى.
  ما هو متطلبات مشروع مشغل تطريز

خطوات الشراء من أمازون amazon في الجزائر “الطريقة الثانية”

كما أن هنالك حلّ آخر والذي قدّ يكون ناجحًا بنسبة 100%؛ ألا وهو التسجيل مع وكلاء شحن والذين هم الشركات المتخصصة التي تَقبل مشترياتك من أمازون في مستودعاتها في الولايات المتحدة الأمريكية وترسلها إليك. وبحسب تجربة العملاء الجزائريين صنفت شركة Planet Express كأفضل شركات الشحن؛ من حيث الرسوم والثقة، حتى أن لديهم آلاف المراجعات من فئة ال 5 نجوم. ولتعرف تفاصيل أكثر، وعن العروض التي يقدمونها يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني.

عند اعتمادكَ على الشركة المذكورة أعلاه أو غيرها من الشركات. ستقوم هذه الشركة بتسجيل بضاعتك الخاصّة، ومن ثم ستتلقى عنوانًا خاصًا والذي سيرسل البضاعة إليها، بالإضافة إلى المرفقات من صورةٍ للبضاعة، ومواصفاتٍ عنها؛ حتى يتأكد العميل من طرده. كما يمكنك بالتأكيد ضبط عنوانٍ يتناسب معك.

بعد ذلك سيتم تحديد التكلفة، والمدة الزمنية، وضمان التأمين، وما إلى ذلك. وبالنسبة للسعر فقد يصل الطرد من أمازون إلى الجزائر بتكلفةٍ تصل إلى 1200 دينارٍ جزائريّ، كما قد تضطر أحيانًا إلى دفع مبلغ أكبر إذا كانت طلبيتك كبيرة أو ضخمة.

خدمة عملاء أمازون في الجزائر amazon phone number

قدّ يكون هنالك استفسارًا عن مشكلةٍ تحصل مع العميل، أو عن طلبٍ ما. لهذا سوف يلجأ على الفور إلى خدمة العملاء التي توفرها شرك أمازون عادةً. ولكن نظرًا لعدم توفر خدمات أمازون بشكلٍ عام في الجزائر، لذلك لا يوجد هنالك خدمة عملاء أمازون في دولة الجزائر. وبذلك سوف أدرج لكَ الرقم العام لشركة أمازون وهو: 4331-280(888). كذلك يمكنك التواصل على البريد الإلكتروني لشركة أمازون مباشرةً.

 خطوات الاتصال بخدمات أمازون :

1-أولًا اتصل بخدمة عملاء أمازون على الرقم 4331-280(888) مباشرةً وفي أي وقتٍ ترغب به. حيث يعتبر هذا الرقم الخط المباشر لحدمة العملاء العامة، والذي يتلقى جميع الأسئلة والاستفسارات الخاصّة بأمازون.

2-أما الخطوة الثانية فهي تسجيل الدخول على موقع أمازون Amazon.com، ومن ثم اذهب إلى كلمة “مساعدة” “help”. عند ضغطك على هذا الزر سيظهر لديك عدّة خياراتٍ للاتصال، فعند قيامك بتسجيل الدخول إلى الموقع سيصل بشكلٍ فوري إلى رقم هاتفك بريدك الإلكتروني. مما يسمح للشركة بمراجعة ما قمت بطلبه.

3-ثالثًا يمكنك الضغط على زر “المزيد من المساعدة” “Need More Help”، ومن ثم انقر “اتصل بنا”. يمكنك بالنقر على هذه الخيارات الاستطلاع على مواضيع مساعدة متعددة.

4-يمكنها بعد ذلك اختيار طلباتك التي تريد الاتصال بأمازون بشأنها. حيث سيلاحظ المشتري وجود مربعاتٍ داكنة قليلًا بجانب كل سلعةٍ. حيث تتضمن بداخلها طلب إعادة سلعة، أو استرداد أموال، وما إلى ذلك. وبذلك يمكنك اختيار المشكلة التي تواجهك بالنقر على أحدى الخيارات التي أمامكَ. أمّا إذا كان الطلب الذي تريده غير موجود مرر بالأسهم إلى الأسفل واضغط على “أخبرنا المزيد عن استفساراتك”.

  المزيج التسويقي ومكوناته تعريف كامل
https://tijaratuna.com/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D8%AA%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D8%B2%D9%88%D9%86-%D9%85%D8%B9-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD-%D8%A3%D8%B3%D9%87%D9%85/

5-وأخيرًا يمكنك اختيار كيف يمكنك التواصل مع خدمة عملاء أمازون إذا واجهت بعض المشاكل. فبعد تعبئتك لجميع الخانات المعروضة بشكلٍ صحيح، سيعرض عليك الموقع سؤالًا عن طريقة التواصل التي تفضلها.

 

الطرق التي من الممكن الاتصال بأمازون الجزائر من خلالها

  • الهاتف:  سيتصل بك أحد ممثلي خدمة عملاء أمازون بعد اختيارك للقسم المناسب لسؤالك ، وسيقوم بحلّ مشكلتك.
  • البريد الإلكتروني: ستصلك رسالة بحل مكتوب للمشكلة التي تواجهك، مع رقمٍ تتبعي وإمكانية إعادة الإرسال مرة أخرى.
  • المحادثة: حيث تعتبر هذه الميزة سلسةٌ جدًا، بحيث يمكنكَ الدردشة عبر الإنترنت مع أحد المتخصصين؛ والعمل على حلّ المشكلة.

وفي النهاية عزيزي القارئ حاولنا أنّ نعرض عليك في هذه المقالة بعض المساعدات التي يمكن أن تسهل لك طريق الطلب من أمازون في دولة الجزائر العربية، وذلك بالرغم من عَدم توافر أساليب مباشرة لطلب خدمات العملاء. آملين أن نكون قد قدمنا لك بعض الفائدة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

150 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *