خدمة عملاء أمازون في البحرين amazon phone number

آخر تحديث : 4 ديسمبر 2021
خدمة عملاء أمازون في البحرين amazon phone number

خدمة عملاء أمازون في البحرين amazon phone number هو موضوعنا اليوم. وذلك ضمن المقالات التي يقدمها موقع تجارتنا عن خدمة عملاء أمازون في كل أنحاء العالم. إذ نجحت أمازون بشكلٍ لافتٍ في الانتشار بخطوات ثابتة في كل أنحاء العالم. وأصبح هذا الموقع وجهةً أساسيةّ لكثيرٍ من الناس الذين يريدون التسوّق أينما وجدوا في أنحاء العالم. ودون الاكتراث لتباعد المسافات أو عناء السفر أو التعرّض للنصب والاحتيال.

إذن، ماذا عن دولة البحرين، التي توفّرت فيها خدمات أمازون مترافقةً مع بوابة سوق Souq الشائعة. التي قامت أمازون بشرائها في عام 2017 بقيمة وصلت إلى 650 مليون دولار. وهذا ما سمح لأمازون البحرين، بتقديم كافة الخدمات التي تقدمها شركة أمازون في مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية. بما في ذلك ميزة الشحن السريع إلى باب المنزل، أينما وجد الشخص، وبأي بقعةٍ جغرافيةٍ على وجه الأرض.

لذلك دعونا وإياكم من موقع تجارتنا، نستعرض أهم المواضيع التي يجب معرفتها عن أمازون في البحرين، بما في ذلك عن خدمة عملاء أمازون في البحرين amazon phone number.

شاهد أيضًا: خدمة عملاء أمازون في تونس amazon phone number

 نبذة عن أمازون في البحرين

عملت شركة أمازون على توسيع نطاق عملها وزيادة مقراتها في الشرق الأوسط، بعد أن لاقت إقبالًا واسعًا من سكان هذه المنطقة في استخدام مواقع الشركة.  وقد اختارت الشركة البحرين لتكون الدولة الأولى التي تستضيف أوّل مكاتب شركة أمازون في الشرق الأوسط. وذلك بعد رؤية التميز والإبداع التي أظهره رواد الأعمال جنبًا إلى جنب مع الحكومة البحرينية، ممّا دفع شركة أمازون لمساعدة دولة البحرين في تعزيز اقتصادها.

شاهد أيضًا: خدمة عملاء أمازون في الإمارات amazon phone number

خدمة عملاء أمازون في البحرين amazon phone number

تسعى خدمة عملاء أمازون في البحرين amazon phone number إلى مساعدة العملاء، والإجابة عن كافة التساؤلات من خلال موقع Amazon.ae. كما تلتزم خدمة عملاء أمازون في البحرين بتقديم أفضل الخدمات للعملاء من خلال توصيل المنتجات بسرعةٍ وفي الوقت المناسب. كما يوفّر أمازون عدّة خياراتٍ للدفع، فضلًا عن تقديم العروض، وكوبونات الخصم على بعض المنتجات في الموقع.

شاهد أيضًا: خدمة عملاء أمازون في المغرب amazon phone number

إنشاء حساب أمازون في البحرين

بما أن متجر أمازون هو الأشهر في العالم بشكلٍ عامٍ وفي البحرين بشكلٍ خاص. لابدّ من إنشاء حساب عليه، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع المتجر الرسمي.
  2. إدخال بريد إلكتروني خاص بك لتلقّي الإشعارات من الموقع.
  3. تسجيل رقم هاتف، لتسهيل التواصل مع الموقع بشكلٍ أسرع.
  4. إدخال كلمة المرور الخاص بالحساب وتأكيدها.
  5. الموافقة على شروط خدمة أمازون لاستكمال عملية تسجيل الدخول.
  6. ليتواصل بعدها موظفو خدمة عملاء أمازون معك عبر رقمك الخاص، أو بريدك الإلكتروني، وذلك لتأكيد حسابك الجديد على الموقع.
  7. ثمّ تسجيل الدخول إلى حسابك الجديد عن طريق موقع أمازون.
  8. حيث يعطيك موقع أمازون ميزة مهمة، وهي حماية حساب المستخدم. عن طريق إعلامك بعدد مرات الدخول إلى حسابك والأجهزة التي استخدمتها.
  9. كما يمكنك التواصل مع مركز دعم خدمة العملاء أمازون لمساعدتك في حل المشاكل التي تواجهك.

شاهد أيضًا: خدمة عملاء أمازون في الأردن amazon phone number

جذب العملاء في أمازون البحرين

بعد أن تقوم بإنشاء حسابك الخاص على موقع أمازون في البحرين، يجب عليك اختيار أكثر الطرق التي تمنحك التميز. وذلك عن طريق توفير المزايا التي تجذب لعميل، وبالتالي تصبح منتجاتك من المنتجات الأكثر مبيعًا، ومن المزايا التي تجذب العملاء:

  • وضع أسعار مناسبة: يقوم موقع أمازون بجمع نفس البضائع وذلك لسهولة عرضها على جميع العملاء. لذلك ينبغي عليك وضع أسعار منافسةٍ ومناسبةٍ لجعل العملاء يفكرون بشراء منتجاتك، وبالتّالي زيادة شهرة متجرك على الموقع.
  • وضع العروض المنافسة: تسمح لك فكرة الإعلان عن عروض جديدة باستمرار، بتحفيز العملاء على البحث عن متجرك الخاص بشكلٍ تلقائي.
  • الشحن السريع: يعدّ الشحن السريع من أهم الأمور التي تزيد من رغبة الزبون على الشراء من متجرك مرةٍ ثانية.
  • أخذ آراء العملاء بشكلٍ مستمرٍ: يساعد الأخذ بآراء العملاء على تحسين بضاعتك، وأسلوب عرضك للبضائع الموجودة ضمن متجرك.

شاهد أيضًا: خدمة عملاء أمازون في العراق amazon phone number

أرخص أسعار الشحن إلى البحرين

تختلف أسعار الشحن باختلاف الوزن الحجمي، فكلّما زاد وزن الطرد وكبرت المساحة التي سيأخذها في الطائرة زاد سعر الشحن. ومن عادة أمازون استخدام علبٍ كبيرةٍ لمنتجات صغيرة الحجم. بالإضافة إلى أن الموظّفين العاملين في التغليف، قد لا يحسنون التغليف والتعبئة بالشكل الأمثل. وينتج عن هذه الأمور زيادة في تكاليف الشحن، بينما مع بوردرلينكس Borderlinx، يوفّر لك طرق توفيريةً متعددةً في شحن بضائعك إلى البحرين، وذلك عن طريق:

  • دمج الطرود خاصتك وشحنها مرةً واحدة.
  • تخزين بضائعك مجانًا ضمن الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 30 يومًا، بشكلٍ مجاني حتى تستطيع دمج الطرود خاصتك لوقت أطول.
  • خفض تكلفة الشحن عن طريق إعادة التغليف مجانًا، لخفض الوزن الحجمي. وبالتّالي تقليل المساحة التي تشغلها بضاعتك في الطيارة.

شاهد أيضًا: خدمة عملاء أمازون في قطر ​amazon phone number

ميزات موقع أمازون في البحرين

  • تنوّع منتجاته: يحتوي موقع أمازون البحرين على حوالي 400 ألف منتج من كافة الأصناف. ويعد أكبر متجر إلكتروني في الوطن العربي.
  • التميّز بخدمة عملائه: يعمل موقع أمازون بشكلٍ لافتٍ على توصيل المنتج بالوقت المتفق عليه. إضافةً إلى أنه يوفّر ميزة إرجاع أو استبدال المنتج بشكلٍ مرن.
  • خصومات وعروض موقع أمازون: يقدم سوق أمازون الكثير من العروض التي تصل في بعض الأحيان إلى 75%، لذلك يعتبره الناس وجهةً للتسوّق بشكلٍ مستمر.

في النهاية يمكننا القول إنّ تجربة خدمة عملاء أمازون في البحرين amazon phone number لاقت استحسانًا واسعًا في البحرين. لما توفّره من خدماتٍ وميّزاتٍ. ساهمت في زيادة شعبيّة أمازون في البحرين وزيادة الإقبال عليه.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

162 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *