خدمات موقع بيوتي باي beauty bay

كتابة : تالا سليمان حايك جيد
آخر تحديث : 13 أكتوبر 2021
خدمات موقع بيوتي باي beauty bay

انطلاقًا من التعرف على خدمات موقع بيوتي باي beautybay، والاطلاع على ميزات الموقع، والعروض التي يقدمها في سبيل جذب الزبائن، وكسب ثقتهم. فلا شك أنّك ستضع متجر بيوتي باي beauty bay محطّ اهتمامك، ولن تتردد لحظةً في التسوق منه، والاستفادة من خدماته، وطلب منتجاته لجميع أفراد عائلتك.

فمتجر بيوتي باي beauty bay يعتبر من أشهر متاجر التسوق الإلكترونية المتخصصة ببيع منتجات العناية بالبشرة، والشعر، والصحة العامة، والإكسسوارت، والملابس، وبجودة عالية وأسعار تناسب مختلف الطبقات، ومختلف الأذواق. وبفضل الميزات العديدة التي يحظى بها الموقع، والتسهيلات التي يقدمها في خدمات التوصيل والشحن، أصبح اليوم من مواقع التسوق العامة التي يقصدها المتسوقون من مختلف أنحاء العالم لشراء منتجاتهم من خلاله. عدا عن العروض والخصومات التي يقدمها باستمرار لعملائه، والتي تجعل من تجربة التعامل معه، والشراء منه تجربةً ناجحةً لا محالة. وهذا ما سنقدمه في فقرات مقالنا التالي، فتابعوا معنا المقال للتعرف على ذلك.

ما هو موقع بيوتي باي

يعتبر موقع بيوتي باي متجرًا إلكترونيًا يمكن من خلاله تسوق المنتجات التي تخص جمال السيدات من منتجات عناية بالبشرة، والجسم والشعر، وأدوات المكياج. بالإضافة لمنتجات العناية بالصحة العامة، والإكسسوارات، والعطور، والملابس، وأدوات الميك أب.
والموقع في الحقيقة بريطاني المنشأ، ويهدف إلى بيع المستحضرات التي ترغب بها النساء في العصر الحديث، وبسهولة تامة، وأسعار منخفضة، وبجودة عالية، ولأفخم الماركات العالمية، والعلامات التجارية الشهيرة. كما ويتميز موقع beauty bay بسهولة استخدامه، وبتعدد منتجاته التي يعرضها في أقسامه.

وبفضل تطور الموقع، ورواجه، وجودة خدماته ومنتجاته، والتسهيلات التي يقدمها في توصيله المنتجات، بات اليوم من المواقع التي تصل خدماتها لمختلف البلدان العربية، بما فيها المملكة العربية السعودية، والدول الخليجية كافةً. بالإضافة لكافة الدول الأجنبية، بما فيها فرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا، وغيرها الكثير.

  كيف تبدأ في التجارة الإلكترونية

خدمات موقع بيوتي باي

من أهم الخدمات التي يقدمها موقع بيوتي باي beauty bay هي:

  • يبيع موقع  بيوتي باي beauty bay منتجات العناية البشرة والشعر من أدوات ومستحضرات ولأفخم الماركات العالمية.
  • يتيح الموقع إمكانية تتبع الطلبيات بعد شرائها منه.
  • يوصّل الموقع منتجات الزبائن لأي مكان في العالم. سواءً كانت الدولة عربيةً أم أجنبيةً.
  • يقدم الموقع إمكانية الشحن المجاني للمنتجات، وذلك في حال زادت قيمتها عن 25 جنيهًا إسترلينيًا.
  • أطلق الموقع تطبيقًا خاصًا به على أجهزة الجوالات الذكية. بحيث يتمكن الزبائن من الاطلاع على المنتجات المعروضة بشكل لحظي وفوري عند تحميلها على التطبيق.
  • يقدم الموقع عروضًا وخصومات باستمرار على منتجاته، خاصةً في أوقات المناسبات.
  • يعرض الموقع خدماته ومختلف التفاصيل باللغة العربية، ويمكن التحويل لأي لغة أخرى في حال أراد العميل ذلك.
  • يتيح موقع بيوتي باي  إمكانية التوصيل السريع للمنتجات، وبمدة لا تتجاوز أسبوعين. ومن الممكن أن تتغير المدة حسب شركة الشحن. مع العلم أنه في حال أراد الزبون توصيل المنتجات التي طلبها بشكل أسرع، فيمكنه ذلك ولكن مقابل رسوم شحن أعلى قيمةً.
  • يوفر الموقع الحرية للزبون في اختيار طريقة الدفع، إما عن طريق بايبال، أو عبر البطاقات الائتمانية.

ميزات موقع بيوتي باي

ترجع شهرة موقع بيوتي باي إلى الميزات العديدة التي يحظى بها، والتي تتلخص بما يلي:

  • إمكانية الشحن لمختلف دول العالم.
  • المواعيد الدقيقة التي يلتزم بها الموقع، والتي تتمثل بوقت إرسال الطلبية، وتسليمها.
  • بيع المنتجات ذات الجودة العالية، ولأفخم الماركات العالمية، وبالمقابل بيع منتجات عادية. إذ يسعى الموقع لإرضاء كافة الطبقات، ومختلف الأذواق.
  • الأسعار الرمزية التي يطلبها الموقع لخدمات التوصيل.
  • التخفيضات والخصومات الدائمة التي يتيحها موقع بيوتي باي beauty bay لزبائنه على كافة المنتجات.
  • إرجاع منتجات الزبائن، أو استبدالها في حال لم تنل رضا الزبون، ولكن بعد مرور مدة محددة من قبل الموقع.
  • إتاحة العديد من الأقسام في التطبيق؛ بحيث يتمكن الزبون من اختيار المنتج المحدد بسهولة تامة بمجرد النقر على صنف القسم الذي يرغب بزيارته لشراء المنتجات منه.
  الربح من المهام الصغيرة ع الانترنت

كود الخصم الخاص بمتجر بيوتي باي

يعمل موقع بيوتي باي beauty bay على جذب الزبائن باستمرار، ويسعى إلى تقديم تخفيضات وتنزيلات على المنتجات التي يعرضها، وبنسب كبيرة تتراوح بين (15% إلى 50%) . الأمر الذي يزيد من شعبية الموقع وموثوقيته.
بالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع يقدم أكوادًا للخصم لزبائنه، حيث يؤدي إدخال رمز الكود الخاص بالموقع إلى حسومات كبيرة على المنتج. ويحدد موقع بيوتي باي كودًا خاصًا متعارفًا عليه لمنتجات الماركات العالمية وهو “BEAUTY BAY NYX”.بالإضافة للكود العام لمتجر بيوتي باي وهو “SAVENOW”.

هل منتجات بيوتي باي أصلية

في الحقيقة، يعرض متجر بيوتي باي beauty bay المنتجات المتنوعة، والتي تنتمي للعديد من العلامات التجارية العالمية. وبنفس الوقت يعرض المتجر منتجات عاديةً غير منتمية لأي من العلامات التجارية الشهيرة. حيث يحدد الموقع تحت كل منتج طبيعة جودته، وإذا كان ينتمي لماركة عالمية أم لا.
وهذا يعني أن الموقع يبيع فعلًا منتجات أصليةً لمن يريد شراءها، ولديه القدرة المادية على ذلك، ومن ناحية أخرى يبيع منتجات عاديةً بسعر أقل مناسب للطبقات المادية المتوسطة. وهنا يرجع قرار الشراء للزبون في اختياره للمنتج الأصلي من العادي. وبذلك، يمكن القول إن المتجر يتميز بالمصداقية في تعامله مع الزبائن ويسعى بالطبع لاختيار الجودة الفائقة في كل منتجاته.

وفي الختام، وبعد التعرف إلى خدمات موقع بيوتي باي beauty bay. يتبين لنا تعدد الخدمات التي يقدمها الموقع لمختلف الأجناس، وخصوصًا للنساء اللواتي يرغبن بشراء منتجات العناية بالبشرة، وكافة منتجات الموقع الأخرى. فضلًا عن الميزات الكثيرة التي يحظى بها الموقع، والتي تجعله من مواقع التسوق الرائدة في عالمنا العصري.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

240 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *