توقعات عملة TRON

كتابة : سيزار ريا جيد
آخر تحديث : 12 أكتوبر 2021
توقعات عملة TRON

في حال كنت من المتابعين لأخبار العملات الرقمية، أو من المهتمين في مجال الاستثمار بها. فإنّنا سنساعدك من خلال مقالنا التالي بعرض توقعات عملة TRON، وسنتحدث بشكل موسّع عن كل المعلومات المتوفرة لدينا عن هذه العملة الرقمية. ومن المعروف بأنّ عملة TRON واحدة من أكثر العملات الرقمية انتشارًا وشهرةً في العالم. وتحتل المرتبة الـ 20 عالميًا ضمن قائمة أكثر العملات الرقمية قيمةً سوقيةً. علاوة على ذلك فهذه العملة تعدّ عملة وبروتوكول غير مركزي يعمل على شبكة البلوكيشن، والهدف من عملها هو إنشاء وبناء نظام محتوى ترفيهي مجاني في العالم. والأهم من ذلك كلّه، يتيح هذا البروتوكول لجميع المستخدمين إمكانية نشر، وحفظ البيانات الخاصة بهم بشكل لا مركزي ومستقل. ويعود تاريخ إطلاق العمل بهذه العملة إلى الربع الأخير من عام 2017 ميلادي، والهدف من إطلاقها هو العمل على جعل الإنترنت مكانًا أفضل. وذلك من خلال إيجاد نظام تشاركي ضمن البلوكيشن المختص بهذه العملة. وفيما يلي سنتحدّث عن توقعات عملة TRON المستقبلية.

توقعات عملة TRON

سنقوم فيما يلي بالحديث عن توقعات عملة TRON بالتفصيل، وذلك عن طريق تقسيم التوقعات إلى مراحل زمنية محدّدة. وذلك في سبيل تقديم صورة كاملة، وواضحة عن مستقبل عمْلة TRON وأسعارها.

توقعات عملة TRON وأسعارها 2021-2022

بالنظر إلى التوقعات المحتملة للعام القادم 2022 ميلادي، فإنّ جميع التوقعات والتحليلات تتجه إلى الأعلى. فحسب رأي تنبؤات Wallet Investor فمن الممكن أن يتراوح سعر هذه العملة بين 0.12 و0.16 دولارًا أمريكيًا. علاوة على ذلك، فمن المتوقّع بشكل كبير ارتفاع أسعار عمْلة TRON مع نهاية العام الحالي 2021 ميلادي. وعلى الأغلب أن ينتهي هذا العام مع تسجيل سعر يتراوح بين 0.1781 و0.1930 دولارًا أمريكيًا مقابل كل 1 ترون.

توقعات عملة TRON وأسعارها لعام 2023

من خلال التدقيق بالرغبة المتزايدة من قبل المستثمرين، والمتداولين في جميع أنحاء العالم من ناحية الإقبال على تداول عملة TRON. فمن الممكن أن نشهد فرصة كبيرة تفضي إلى ارتفاع كبير بقيمة هذه العملة خلال السنوات المقبلة، وانطلاقًا من عام 2023 ميلادي. علاوة على ذلك يمكننا تصنيف عمْلة TRON ضمن قائمة الخيارات الاستثمارية طويلة الأمد الناجحة خلال السنوات المقبلة. والأهم من ذلك كلّهن وتبعًا لتقارير المحللين الاقتصاديين، والخبراء في سوق العملات. فمن الممكن أن نشهد ارتفاعًا بسعر هذه العملة مع حلول العام 2023 ميلادي، حيث يقدّر سعرها المتوقّع حينها بحوالي 0.54 حتى 0.60 دولارًا أمريكيًا. وهذا الأمر سينتج من خلال الالتزام الاستثماري طويل الأمد بنسبة 1325.58 على مدى السنين الخمس المقبلة.

  مستقبل عملة TRX

توقعات عملة TRON وأسعارها 2025-2030

من المحتمل أن ترتفع معدلات تبني عمْلة TRON المشفرة بشكل كبير وملحوظ، إذ ستزداد بنسب عالية مقارنةً مع العملات المشفرة الأخرى. ومن المتوقّع أن يرتفع سعر عملة TRON بشكل كبير ليصل إلى حد 5 دولارات أمريكية مع حلول العام 2030 ميلادي. ولكن يبقى هذا الأمر مرهونًا بشكل أساسي بضرورة سير سوق العملات الرقمية في اتجاه تصاعدي مستمر.

توقعات عملة ترون TRX

  • التوقعات الصادرة عن Prime XBT: لا تحمل هذه التوقعات الكثير من الإيجابيات، سواء كانت هذه التوقعات على المدى القريب، أو المدى البعيد. فبحسب رأي Prime XBT ستكون ترون بحاجة لكثير من الوقت حتّى تتمكن من التعافي من مسيرة الهبوط الطويلة. علاوة على ذلك تشير هذه التوقعات بأنّ أفضل سيناريو لعملة ترون مع نهاية العام الحالي 2021 ميلادي هو أن يصل سعرها إلى ما يقارب 0.20 دولار أمريكي. أمّا السيناريو الأسوأ فهو تدنّي سعرها ليصل إلى مستوى 0.02 دولار أمريكي. وبالنظر إلى توقعاتها لعام 2025 ميلادي، فإنّ السيناريو الأفضل لعملة TRON هو وصولها إلى سعر 1 دولار أمريكي، والأسوأ هو معادلة سعرها لـ 0.30 دولارًا أمريكيًا فقط.
  • توقعات وكالة التوقعات الاقتصادية: تمتلك هذه التوقعات نظرة محايدة، حيث ترى هذه التوقعات بأنّ أقصى ما يمكن أن تصل إليه عملة TRON مع نهاية العام الحالي هو 0.08 دولار أمريكي. وتختلف عن توقعات Prime XBT بخصوص العام 2025 ميلادي، حيث لا تتوقع الوصول إلى أسعار قياسية. بل على العكس من المتوقع حصول انخفاض إلى مستوى 0.035 دولار أمريكي.

مميزات وعيوب عملة TRON

مميزات عملة TRON

  • تعمل عملة TRON على دعم عدد كبير من التطبيقات قيد التشغيل، ومن المعروف بأنّ الشبكة الخاصة بهذه العملة تقوم بمعالجة 2000 معاملة كل ثانية واحدة.
  • يضم فريق عمل الشركة عددًا مهمًا من المطورين، وأصحاب الباع الطويل، والخبرة الكبيرة في مجال العملات الرقمية. ويعمل هذا الفريق بشكل دوري بإدخال عدد من التحديثات، والتطويرات المتنوعة في سياق عمل عملة TRON. علاوة على ذلك، يملك هذا الفريق رؤية مستقبلية واعدة، وقوية بإمكانها إضافة الكثير للمنصة.
  • علاوة على ذلك، فإنّ منصة عملة TRON هي عبارة عن منصة لا مركزية تلغي دور الوسيط والطرف الثالث بين منتجي المحتوى والمستهلكين. وهذا الأمر أسهم بشكل كبير في تخفيض تكاليف الحصول على المحتوى، وأتيح هذا الأمر لعدد كبير من العملاء حول العالم.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنّ سعر عملة TRON المنخفض جدًا في يومنا هذا يجعل من فكرة العمل على استثمار المال فيها أمرًا مميزًا. وبشكل خاص في مجال الاستثمار طويل الأمد، فبحسب رأي عدد كبير من الخبراء فإنّ سعرها سيتضاعف عدّة مرات.
  سعر عملة Tron ترون الالكترونية TRX

عيوب عملة TRON

  • تحوم الشكوك والشبهات حول قيام الشركة بالتعامل ضمن أمور محرّمة شرعًا مثل القمار، والمراهنات. بالإضافة إلى استخدام عمْلة TRON كوسيلة دفع في أحد أشهر المواقع الإباحية العالمية.
  • علاوة على ذلك، تتهم ترون TRON بأنّها مركزية للغاية، حيث يسمح العمل على تخزين 50 % من توكنات TRON ضمن 10 عناوين فقط. وهذا الأمر سيتيح لأصحاب هذه العناوين التأثير على سعر العملة. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ 15 % من الوحدات المصدرة تعتبر متاحة للاستثمار. في حين تمتلك دائرة ضيقة من المطورين، والمستثمرين الكميات الباقية من هذه الوحدات.
  • والأهم من ذلك كلّه، فقد سرّب بعض العاملين ضمن TRON مع نهاية العام 2017 ميلادي، وبداية العام 2018 ميلادي. أخبارًا تفيد بإمكانية توقيع شراكة بين TRON وعلي بابا. ليتبين فيما بعد بأنّ هذا الخبر عبارة عن إشاعة كاذبة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تحدّث العديد من المبرمجين عن موضوع حساس، وهو قيام الشركة بسرقة أدبية لبعض من العناصر الموجودة ضمن الورقة البيضاء الخاصة بعملة Filecoin altcoin. وهذا الأمر الذي استدعى ردًا من جاستن صن، ليؤكد عدم وجود شيء مماثل.

وفي نهاية مقالنا هذا، نجد بأنّ توقعات عملة TRON تعتبر إيجابية إلى حدّ كبير. ومن الواضح بأنّ عملية الاستثمار في هذه العملة تجربة تستحق الإقدام عليها. والأهم من ذلك كلّه، وبالنظر إلى سلبيات، وإيجابيات عملة TRON فهي تعدّ آمنة، وموثوقة في التعامل إلى حد كبير للغاية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

184 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *