تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات الراجحي 2022

كتابة : شذى علي سليمان جيد
آخر تحديث : 2 أغسطس 2022
تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات الراجحي 2022

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات الراجحي او قرض شخصي بدون تحويل راتب  وهو ما يبحث عنه أصحاب الدخل المحدود والموظفين العاديين في المملكة العربية السعودية. حيث يهتم أصحاب الدخل المحدود في إيجاد طريقة مناسبة للحصول على مبلغ مالي في أسرع وقت ممكن لتسديد بعض الالتزامات والأقساط. لذلك عمل بنك الراجحي ومن خلال دعمه للموظفين وأصحاب الدخل المحدود على تقديم خدمة الحصول على قرض التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب. لكنه ولكي يضمن حقوقه في تسديد الأقساط الشهرية فرض بعض الالتزامات البسيطة وهو ما سنبينه من خلال مقالتنا لهذا اليوم عبر منصة تجارتنا.

حيث يعتبر التمويل الشخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات الراجحي 2022 أحد الخدمات الكثيرة والمتنوعة التي يقدمه بنك الراجحي. والتي تميز هذا البنك عن غيره من البنوك الأخرى إلى جانب المعاملة الجيدة وكذلك التعامل اللطيف من قبل خدمة العملاء في البنك. حيث يمكنك إنجاز كل البيانات والأوراق المطلوبة بدون أي تعقيدات وفي أسرع وقت ممكن. كما يمكنك الحصول على القرض خلال مدة قصيرة جدًا. لذلك عزيزي القارئ إذا أردت التعرف أكثر على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات الراجحي 2022 يمكنك متابعة سطورنا القادمة.

تمويل شخصي مع وجود التزامات

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات المقصود بالالتزامات مع بنك الراجحي ضمان التسديد وليس الضغط أو محاولة التشديد عليك. حيث يقدم بنك الراجحي تمويل شخصي مع وجود التزامات لعملائه لكي يضمن حقوقه ومن أهم أنواع التمويل الشخصي الذي يقدمها بنك الراجحي:

  • تمويل شخصي حتى لو عليك قرض
  • تمويل شخصي بدون اتفاقية مع البنك
  • تمويل شخصي 30 ألف

لكن لا بد من توافر مجموعة من الأوراق اللازمة والضرورية للحصول على هذا التمويل حيث تتمثل:

  • تقديم صورة عن الهوية الشخصية
  • كذلك يجب أن يكون العمر فوق 25 وأقل من 50 عام
  • تعبئة النموذج المقدم من البنك بالبيانات المطلوبة.
  • كما يجب أن تقدم خطابين الأول لتعرف بك ولماذا أنت بحاجة للقرض والثاني اعرف بعملك ومكان العمل.
  • وبهذا يقدم البنك لك القرض المطلوب لكن عليك أن تقبل بالالتزامات التي يضعها البنك.

تقدم مجموعة من البنوك هذا التمويل لكن يتميز بنك الراجحي عن غيره بالسرعة والسهولة في الانتهاء من المعاملات. كذلك الحصول على قرض التمويل الشخصي بسرعة كبيرة حيث يساعدك بنك الراجحي في تقديم طلب للحصول على تمويل شخصي حتى في حال وجود قرض قمت بسحبه سابقًا. وهو ما يجعل من بنك الراجحي يفرض التزامات عند السحب مع وجود قرض سابق بهدف ضمان التسديد.

شاهد أيضًا: قرض شخصي للعاطلين بدون كفيل 2022

تمويل شخصي بدون اتفاقية مع البنك

يوجد عدد كبير من الأشخاص يحتاجون للاقتراض لكنهم في المقابل لا يجدون كفيل يكفلهم عند السحب. تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات كما أنه من الممكن أن يكون هؤلاء الأشخاص لا يملكون راتبًا دائمًا وهنا يعمل بنك الراجحي في توفير إمكانية التقدم للقرض دون كفيل. لكن بفرض مجموعة من الالتزامات على هؤلاء الأشخاص بهدف ضمان حقوق البنك والتسديد في الوقت المناسب. كما أن هذه الخدمة والتي يقدمها بنك الراجحي لا تتعارض مع الشريعة الإسلامية إلى جانب المعاملة المناسبة من قبل الموظفين في البنك.

تمويل شخصي حتى لو كان يوجد عليك قرض
تمويل شخصي حتى لو كان يوجد عليك قرض

تمويل شخصي 30 ألف من الراجحي

يقدم بنك الراجحي التمويل للأفراد بمبلغ 30 ألف وهي تعتبر من أفضل الخدمات والميزات التي يتمتع بها بنك الراجحي. حيث يقدم البنك هذه الخدمة للأفراد العاملين في القطاع العام وكذلك في القطاع الخاص لكن تختلف الالتزامات التي تفرض على العاملين في القطاع العام عن الالتزامات المفروضة على العاملين في القطاع الخاص.

شاهد أيضًا: تمويل 50 ألف بدون كفيل 2022 تمويل شخصي بدون تحويل راتب

ميزات التمويل الشخصي من بنك الراجحي

يتألق بنك الراجحي عن سواه من خلال الخدمات والميزات التي يقدمها لعملائه إلى جانب التسهيلات الكبيرة. تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات حيث يوجد لدى بنك الراجحي حاسبة التمويل الشخصي والمقصود بها أنها الأداة التي يمكن من خلالها تحديد المبلغ الذي تستحقه للاقتراض عند تقديم بياناتك الخاصة. والتي تتمثل بالعمر والعمل والظروف الاجتماعية وغيرها ومن أهم ميزات بنك الراجحي:

  • تمويل شخصي سريع
  • تمويل شخصي بدون تحويل الراتب مع وجود التزامات
ميزات التمويل الشخصي من بنك الراجحي
ميزات التمويل الشخصي من بنك الراجحي

تمويل شخصي سريع من الراجحي

يقدم بنك الراجحي إمكانية الحصول على القروض الشخصية خلال مدة 30 دقيقة او تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات وهو ما يميز بنك الراجحي عن غيره من البنوك الأخرى. لكن هنا لا بد من التقيد بالالتزامات التي يفرضها البنك لتتمكن من الحصول على القرض بسرعة. كما أن البنك يقدم قروض يمكنك الحصول عليها خلال يومين على الأكثر والهدف من ذلك هو تلبية حاجات العملاء في أسرع وقت ممكن.

شاهد أيضًا: شرح فتح حساب استثماري لدى مصرف الراجحي

تمويل شخصي بدون تحويل الراتب مع وجود التزامات

يقدم بنك الراجحي القروض الشخصية بدون تحويل الراتب مع وجود التزامات لمساعدة العملاء في تأمين ما يحتاجون في الوقت المناسب. لكن يمكنك الحصول على هذا التمويل بدون أن تعمل على تقييد الراتب في كل شهر مع البنك. بل يمكنك أن تسدد القرض بكل أريحية وبدون وجود أي تعقيدات فقط من خلال تقديم مجموعة من الأوراق المطلوبة إلا أنه لا يعتبر منها تقييد الراتب.

شاهد أيضًا: طريقة فتح المحفظة الاستثمارية راجحي المالية شرح الخطوات

خطوات الحصول على قرض شخصي من بنك الراجحي بدون تحويل الراتب مع وجود التزامات

يمكنك الحصول من بنك الراجحي على قرض تمويل شخصي بطريقة إلكترونية بكل سرعة وسهولة حيث كل ما يتوجب عليك القيام به هو الخطوات التالية:

  • في البداية عليك بالدخول لرابط الموقع الرسمي لبنك الراجحي في المملكة العربية السعودية حيث يمكنك ذلك من خلال النقر هنا
  • ثم عليك بالنقر فوق “قرض شخصي بدون تحويل الراتب”
  • بعد ذلك عليك بملء النموذج بجميع البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • ثم التأكد منها وبعد ذلك عليك بالنقر فوق “تأكيد” للتأكيد على المعلومات التي قمت بإدخالها.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة عليك انتظار اتصال من قبل خدمة العملاء في البنك لتعلمك في حال قبول طلبك.

شروط التقديم على قرض بنك الراجحي بدون تحويل الراتب

من أهم الشروط التي حددها بنك الراجحي للموظفين في حال أرادوا الحصول على القرض الشخصي بدون تحويل الراتب ما يلي:

  • من الضروري أن يكون راتب الموظف أعلى من مبلغ 2000 ريال.
  • كما يجب أن يكون العمر المحدد للموظف صاحب الطلب فوق 25 عام وأقل من عمر 55 عام.
  • وبذلك يتمتع الموظف عند التقدم في الطلب للحصول على قرض التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب بكل التسهيلات والسرعة في إنجاز المعاملات المصرفية.
  • ويمكنك تسديد المبلغ خلال مدة تصل إلى خمس سنوات أما أقل مدة للتسديد هي عام.
  • كما أن بنك الراجحي يقدم للموظفين لديه ميزات إضافية. حيث يمكن للموظف لدى بنك الراجحي أن يستفيد عند التقديم للقرض من يبلغ يبدأ من 50 ألف ريال وقد يصل المبلغ إلى 500 ريال.
  • كذلك إن البنك يقدم للأطباء قروض شخصية مميزة ومساعدة جدًا. حيث يبدأ القرض من مبلغ 50 ألف ريال ومن الممكن أن يصل إلى أعلى حد له مليون ريال.

وبهذا عزيزي القارئ نكون بينا من خلال مقالتنا لهذا اليوم كل التفاصيل المتعلقة بالتمويل الشخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات الراجحي 2022. وأهم الشروط المطلوبة من البنك للحصول على قرض التمويل الشخصي نتمنى أن نكون قدمنا الفائدة للجميع وبالتوفيق الدائم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2150 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.