تفعيل أرباح التيك توك 2022

كتابة : مرح سليمان
آخر تحديث : 25 نوفمبر 2021
تفعيل أرباح التيك توك 2022

خلال الزمن وعبر العصور وضمن كل مرحلة هناك نهضة علمية تم اتباعها وتأثر الناس فيها. بدءًا من اختراع الكتابة وصولًا إلى البرامج الإلكترونية ومن ضمنها برنامج التيك توك. والسؤال الذي يتراءى للكثير من الأشخاص هو كيفية تفعيل أرباح التيك توك 2022. وكما هو معروف Tik Tok منصة اجتماعية مشهورة تأسست في الصين بمسمى Douyin، ثم بعدها اكتسبت اسم Tik Tok. وأيضًا كان رواد هذا التطبيق يحملّون في البداية فيديوهات مدتها تصل إلى 15 ثانية، ثم تطورت لتصل إلى ثلاثة دقائق. ومع ذلك لاقت هذه المقاطع مشاهدات كبيرةً من جميع أصقاع العالم، ثم ضم تطبيق التيك توك حوالي 85 مليون مستخدم بين عمر 16 إلى 26 عامًا. وعلاوةً على ذلك انتشر هذا التطبيق في 155 دولةً حول العالم.

كما بلغ في عام 2018 عدد مرات تنزيل التطبيق إلى 800 مليونًا. وبذلك كسب المرتبة الأولى بين البرامج المشهورة والأكثر طلبًا في هذا العام. ناهيك أن تطبيق التيك توك يتيح تصوير فيديوهات قصيرة مع إجراء تغييرات عليها، مثل: التأثيرات المختلفة، والملصقات، وإضافة موسيقى وغيرها. وهذا ما ألهم الكثير من محبي التغيير إلى الدخول لهذا البرنامج، وطبعًا دون نسيان كمية الأرباح الناتجة عنه والتي تمنح مستخدمه المال دون بذل الجهد أو البحث عن عمل، من خلال توظيف إبداعه وقدرته على التأثير في الآخرين لكسب المال. ومن هنا تأتي فكرة البحث عن هذه التطبيقات المربحة للمال والسؤال المرشح له دائمًا في وقتنا هو كيفية تفعيل أرباح التيك توك 2022.

خطوات تفعيل أرباح التيك توك 2022

لتكسب الربح المتوقع من تطبيق التيك توك وتنال هدفك منه يجب عليك اتباع طرق معينة تساعدك لتفعيل الأرباح. كما قد تختلف هذه الطرق والخطوات وتتطور خلال السنوات. لذلك نقدم لك خطوات تفعيل أرباح التيك توك في عام 2022:

إنشاء ملف تعريف تيك توك خاص بك

من خلال إنشاء ملف تعريفي خاص بك يستطيع المتابعون التعرف عليك. لذلك أضف لمسات فريدة ومحببة للناس تكون الجسر الذي يوصل إليك أعدادًا أكثر من المتابعين. مع وضع هدف واضح تسير عليه وتحققه، بما في ذلك كسب أكبر عدد ممكن من المتابعين والمعجبين الذين يشكلون مرساةً لوضعك على بر النجاح والشهرة.

اختر المفاهيم المنتشرة لعرضها على تيك توك

بعد إنشاء ملف التعريف الجذاب عليك البحث والتصفح حول أكثر الصفحات والأفكار التي يزورها المتابعين. ومن خلالها تتمكن من كسب الخبرة المناسبة لفهم طبيعة الجمهور ومزاجه عبر ملاحقة الأغاني التي حصدت مشاهدات كبيرة أو المقاطع التي انتشرت بسرعة. وبذلك تحفز المتابعين على مشاهدتك وتقديمهم للدعم المناسب لك. ويمكنك البحث باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المشهورة.

ربط حساب التيك توك على اليوتيوب والانستغرام

إن ملاحقة وسائل التواصل الاجتماعي وكسب الداعمين منها تعتبر خطوةً نوعيةً يجب على مستخدم التيك توك أن يفعّلها. ناهيك عن أهمية ربط حساب التيك توك بحساب اليوتيوب والانستغرام فإن عدد المشاهدات والمشاركات للمحتوى يزداد وينشهر بسرعة كبيرة بسبب الأعداد الهائلة لرواد هذه المواقع. فالكثير ممن يملكون حسابًا على التيك توك يسارعون لربطه بمواقع التواصل الاجتماعي المأهولة بعدد لا يحصى من المتابعين. وذلك لتحقيق الهدف من كسب المتابعين الثابتين والدائمين.

تأكيد وصول محتوى تيك توك إلى المتابعين

عند التأكد من وصول محتواك إلى حوالي 10,000 متابع من الأفراد ومشاركته والإعجاب به. فإنه وبشكل عام تتزايد فرصتك في إشغال محرك البحث ومنه تصبح من الحسابات المفضلة والمرغوبة والتي تظهر لشتى فئات المجتمع وفي أغلبية المواقع. وبالتالي تحقق أرباحًا عاليةً وقد تحصد المكافآت والجوائز التي يقدمها التيك توك . لذلك ثابر على جهدك في تقديم الأفضل.

ضف علامة التصنيف على تيك توك

بإضافة علامة التصنيف للمحتوى الذي تقدمه مهما كان تتيح الفرصة وتؤكد على الفئة التي تتابعك أن تشاهد المحتوى ومنه ينتقل المحتوى عبرهم إلى أشخاص آخرين جدد لتتوسع دائرة معجبيك. وبالتالي تزيد فرصتك في كسب جمهور كبير يتابعك ويشجعك على إبراز مواهبك ونشاطاتك. لذلك احرص على إضافة علامة التصنيف والقيام بأعمال جذابة.

كسب تواصل الشركات

عند حصولك على عدد جيد من المتابعين الذين يلاحقون أعمالك ويعجبون بمحتواك الجذاب. تقتنص الشركات هذه الفرصة وتحاول أن تكسبك كأحد مروجي علامتها التجارية أو منتجاتها المختلفة عبر الفيديو الذي تقدمه وهذا ما يسمى بالتسويق من خلال التيك توك. وفي المقابل تقدم الشركات مبلغًا ماليًا جيدًا. وقد تقدم لك عدة شركات عروضًا للترويج لها وتكسب مبالغ ماليةً جيدةً وأرباحًا كبيرةً.

أخذ رأي المشاهير ومستخدمي التيك توك الآخرين

في هذه الحالة إذا قابلت أحد المشاهير والتقطت الصور أو سألته أن يعلق على محتواك إن كان جذابًا أم لا. فبإمكانك أن تضيفه إلى مقطع الفيديو الذي تنزله. وبالتالي كسب أعداد كبيرة من المتابعين والمعجبين الذين يودون مشاهدة الأشخاص المفضلين لديهم، ويثقون بآرائهم ويلاحقون أخبارهم.

كسب أرباح وشروط تفعيل التيك توك

أحد أهداف التيك توك هو الوصول لأكبر عدد ممكن من مستخدمي البرنامج في العالم. كما تم تقدير عدد المتعاقدين في التطبيق بحوالي 40 إلى 60 مليون متعاقد، كما وصل عدد المشاهدات في اليوم الواحد إلى 800 مليون مشاهدة. وذلك بسبب تشجيعه للمبدعين ودعمه لهم وكسب الأرباح الكبيرة من هذا التطبيق. كما لا يعتبر هذا التطبيق ذا بداية سهلة مثل اليوتيوب بل يتميز عنه بوجود شروط يجب اتباعها لتفعيل الربح من تيك توك Tik Tok.

شروط تفعيل أرباح التيك توك

  • أهم شرط هو العمر، بحيث لا يكون عمر المستخدم أقل من 18 عامًا.
  • يجب وجود عدد معين من المتابعين الثابتين، وهو عشرة آلاف لقبولك.
  • أيضًا يجب حصولك على عشرة آلاف مشاهدة لمحتواك في خلال 30 يومًا مع التأكد من قائمة البلدان التي تكون عملية الربح متاحةً فيها.
  • علاوةً على ذلك يوجد شرط لا يعرفه أغلبية الأشخاص، وهو أن يكون مقطع الفيديو أو المحتوى الذي تقدمه من تصميمك الشخصي، ويضم محتوى إبداعي جذاب ومميز.
  • سيتم حساب الأرباح وإرسالها تحديدًا في آخر ثلاثين يومًا، ويكون سحب الأرباح محصورًا عبر تطبيق PayPal. كما خصص تطبيق التيك توك حوالي 255 مليون يورو لتفعيل الأرباح للحسابات الناجحة والمبدعة.

صندوق دعم التيك توك

صندوق دعم التيك توك أو كما يسمى Tik Tok creators من برامج الاتحاد الأوروبي. وكذلك يشجع ويدعم الأشخاص الذين يحملون طابع الإبداع وخلق التأثير على برنامج التيك توك. مع العلم حدد البدل الأولي الموضوع بصندوق الدعم الساري في الاتحاد الأوروبي بمبلغ 70 مليون دولار وهو قابل للزيادة مع الوقت. علاوةً على أنه سيتم تعويض الأشخاص أصحاب الطلبات المؤهلة والمقبولين في تطبيق التيك توك نتيجةً لعملهم والمنشورات التي يحملونها على هذا التطبيق، والمتبعة لشروط صندوق دعم المبدع وشروط الخدمة وإرشادات المجتمع.

كيف تستفيد من التيك توك

يمكنك الاستفادة من برنامج التيك توك وتفعيل الأرباح عبر إنشاء محتوى جذاب خاص بك يملك ميزة وخاصية الإبداع. وبذلك بإمكانك أن تتأهل لتحقيق الأرباح. وأيضًا حالما تصل إلى 1000 متابع ومشترك ستحصل على هدية مقدمة من المتابعين المتمثلين بالعملات، ولكن يجب تنشيط خاصية التبديل إلى حساب pro للاستفادة من الأرباح.ويتم تنشيط هذا الحساب من خلال:

  1. البحث عن خيار الحساب التجاري أو الحساب الاحترافي اضغط عليه.
  2. بعدها يظهر حقل لإدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بك.
  3. التأكيد عبر إرسال الرمز إلى رقم الهاتف المسجل أو البريد الإلكتروني المدخل.
  4. حدد فئة نشاط الحساب هل هو شخصي أم حساب شركات.

كيفية إنشاء حساب Tik Tok

لإنشاء حساب لتطبيق التيك توك يجب عليك اتباع مجموعة خطوات هي:

  1. في البداية حمل تطبيق تيك توك من Google play أو App store.
  2. بعدها افتح التطبيق.
  3. ثم توجه إلى صفحتي.
  4. بعدها حدد طريقة لإنشاء الحساب مع التأكد من البريد الإلكتروني ورقم الهاتف لتذكرهما أثناء الحاجة لهما لاحقًا.

وفي الختام لتفعيل أرباح التيك توك 2022 أساس واضح وجلي في الدخول لعالم هذا التطبيق والإبحار في محيطه. مما يضمن الاستفادة من أرباحه وشهرته التي اكتسحت العالم بمختلف مناطقه وحضاراته وشعوبه.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

304 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *