تعلم كيف تدير صفحة شركتك على الفيس بوك . إن الشيء الأساسي في فيسبوك هو أن الخوارزمية التي يستخدمها تركز على المنشورات التي يتفاعل معها الناس بشكل أكبر. إذا نشرت الشركة شيئاً ما، ولم يستجب أحد، فلن يقوم فيسبوك بعرضه على أي شخص. السبب في ذلك هو أن هذه المنصة تريد إبقاء الناس لفترة أطول على موقعها، ولا يمكنها القيام بذلك إلا من خلال عرض منشورات يجدها الأشخاص مثيرة للاهتمام.

ابدأ في محادثة الزبائن

ما يمكنك فعله إذاً هو طرح الأسئلة والرد على إجابات الناس لخلق تفاعل. فمثلاً، يستطيع تاجر السيارات نشر صورة لشخص يشترى سيارته الأولى، ويرافق هذه الصورة بالسؤال التالي: “ما هي سيارتك الأولى؟” بهذه الطريقة، فإنه يعطي فرصة لجعل الناس يجيبون، ثم يمكنه الرد عليهم لخلق المزيد من التفاعل.

حدد هدفاً واضحاً لصفحتك على الفيس بوك

يمكن أن يكون الإعلان على فيسبوك مربحاً، لكنه سيتطلب استثماراً في الوقت والمال. لذلك يجب أن تعرف بالضبط ما تحاول إنجازه. هل هدفك هو زيادة المبيعات؟ أم تحقيق الشهرة؟ أم كلاهما؟ لكل هدف تحدده طرق واستراتيجيات خاصة للوصول إليه.

نظم أوقات النشر لصفحتك على الفيس بوك

سيسمح لك تنظيم أنشطة صفحة الفيسبوك الخاصة بك بالنشر باستمرار والحصول على نتائج أفضل. يجب عليك إنشاء استراتيجية لمشاركة منشوراتك والوصول إلى غاياتك، فهذا سيوفر عليك الوقت والجهد نظراً لأن عملك سيكون منظماً وليس عشوائياً.

انشر صوراً ومقاطع فيديو على صفحتك على الفيس بوك

تأكد من إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى المحتوى الاجتماعي الخاص بك. سيعزز هذا من التفاعل وهو مثالي للشركات التي لديها منتجات للتباهي بها. إذا كان لديك عملٌ قائم على تقديم الخدمات، فيمكنك نشر صورة تعبر عن هذه الخدمات.

في النهاية نكون تحدثنا في مقالنا الذي بعنوان تعلم كيف تدير صفحة شركتك على الفيس بوك, من خلال تحديد هدفا واضحا لصفحتك وتنظيم أوقات النشر وأهمية نشر مقاطع الصور والفيديوهات والذي سيزيد من التفاعل ويجذب لكم مزيدا من المتابعين اذا كنت ممن يهتم بزياة المتابعين وبنفس الوقت زيادة الدخل .دمتم بخير