تعرف على بعض الأدوات الإلكترونية للتعامل مع العملاء

كتابة: عبد الرحمن الحيدر - آخر تحديث: 29 مارس 2020
تعرف على بعض الأدوات الإلكترونية للتعامل مع العملاء

ChurnZero

تستخدم هذه الأداة لتتبع العملاء. تم تصميمها لشركات البرمجيات التي ترغب في فهم أفضل لكيفية استخدام العملاء لمنتجاتهم. بالإضافة إلى القدرة على تتبع سلوك العميل ورضا المستخدم، توجد أدوات لأتمتة تجربة العميل.

Delighted

هو برنامج للاستقصاء وجمع ملاحظات العملاء مع خيارات متعددة، بما في ذلك البريد الإلكتروني والمواقع الإلكترونية والرسائل القصيرة. بالإضافة إلى أدوات تقييم الردود مثل استخدام النجوم للتقييم، يتضمن هذا البرنامج أيضاً أدوات مسح محددة مصممة لتحليل تجربة العملاء.

Feedier

تقدم هذه الأداة إمكانية إضافة المكافآت للعملاء، مما يوفر تجربة مرغوبة للعملاء الذين يملؤون الاستبيانات. تشمل أدوات الحوافز إرسال القسائم، والمحتوى الحصري، والرسائل المخصصة، والمكافآت المالية، وغير ذلك.

SurveySparrow

تقدم هذه الأداة إمكانية إضافة الاستطلاعات في واجهة المحادثة، بما في ذلك استطلاعات الجوال وغير ذلك. توفر هذه الأداة أيضاً طرقاً لتخصيص التجربة بناءً على استجابات العملاء.

اقراء ايضا:  ما هي مميزات النظام الاقتصادي المختلط

LiveChat

هي أداة محادثة مباشرة من أجل مساعدة العملاء. تتضمن إمكانية إرسال رسائل تلقائية وشخصية للتعامل مع العملاء بشكل أفضل، وهي أداة سهلة الاستخدام، وسريعة، وفعالة، وغنية بالميزات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

764 مشاهدة
التالي
تعرف على أكبر الدول المنتجة للبطيخ الأحمر
السابق
كيف تصبح مديراً جيداً لوسائل التواصل الاجتماعي
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *