تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

كتابة : ليال اسطى خبير
آخر تحديث : 15 سبتمبر 2022
تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك تساعدك في جني المال من خلال الشاشة الصغيرة للهاتف المحمول. مع كثرة التطبيقات المزيفة والوعود الكاذبة التي يتم الترويج لها على الانترنت، تبرز تطبيقات معينة كمصدر موثوق لتحقيق ربح معقول من خلال أداء مهام بسيطة ومختلفة. حيث تجد بعض التطبيقات التي تطلب إجراء الاستبيانات أو تجربة الألعاب أو مشاهدة فيديوهات مقابل الحصول على مال أو نقاط قابلة للتحويل إلى مال حقيقي. لذا، سنسلط الضوء في هذا المقال على أهم التطبيقات الحقيقية التي تساعدك في استغلال الوقت الذي تقضيه أمام هاتفك الجوال في ربح المال.

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

كيف تربح مال حقيقي من هاتفك من خلال تطبيقات حقيقة لربح المال من هواتف اندرويد وهواتف ايفون؟ لقد اخترنا أفضل تلك التطبيقات التي حصلت على أربع نجوم على الأقل بناءً على أكثر من 25 ألف تقييم على متجر غوغل بلاي لهواتف اندرويد ومتجر آبل ستور لهواتف ايفون. وتشمل قائمة التطبيقات الحقيقية لربح المال من خلال هاتفك ما يلي:

  • تطبيق Ibotta لربح مال حقيقي من العروض وبطاقات الهدايا.
  • تطبيق Rakuten لربح المال عبر استرداد ما تنفقه من خلال هاتفك.
  • التطبيق الشهير Swagbucks لربح مال حقيقي من خلال أداء مهام بسيطة.
  • تطبيق Fiverr لربح المال عبر بيع خدماتك من هاتفك مباشرةً.
  • تطبيق OfferUp لربح المال عبر بيع أغراضك من خلال هاتفك.

تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات صادقة لربح المال من الهاتف 2022

تطبيق Ibotta أحد التطبيقات الحقيقية لربح المال من خلال هاتفك

يعمل تطبيق Ibotta كمتجر الكتروني يضم أكثر من 2000 بائع تجزئة مدعوم. بدأ في الأصل كمتجر افتراضي لمحلات البقالة، ثم توسعت الفئات التي يقدمها لتشمل الملابس والترفيه والمطاعم ومستلزمات الحيوانات الأليفة وغيرها.

كيف تربح المال من تطبيق Ibotta

هناك ثلاث طرق أساسية لكسب النقود في Ibotta:

  • الاستفادة من العروض المقدمة في التطبيق.
  • ربط الحساب مع بطاقة ولاء خاصة ببائع تجزئة معين.
  • شراء بطاقة هدايا لمتاجر التجزئة من خلال التطبيق.

كما يتم الدفع عادةً من خلال PayPal أو عبر بطاقة هدايا رقمية أو بإرسال المال مباشرة إلى حسابك المصرفي. ويتميز هذا التطبيق بدفع النقود مقابل عمليات الشراء في المتجر بسرعة، عادةً في غضون 24 ساعة. ويقدم Ibotta أيضًا مكافأة ترحيبية للمستخدمين الجدد ومكافآت الإحالة وباقة متنوعة للدفع. ولكن، تتلخص سلبياته في شرط امتلاك ما لا يقل عن 20 دولارًا أمريكيًا نقدًا لسحب أرباحك. كما يتطلب سحب بعض بطاقات الهدايا أرباحًا لا تقل عن 25 دولارًا.

  أفضل تطبيقات صادقة لربح المال من الهاتف 2022

تطبيق Ibotta لربح المال من خلال هاتفك

تطبيق Rakuten أحد التطبيقات الحقيقية لربح المال من خلال هاتفك

يقدم تطبيق Rakuten خدمة التسوّق من عدة تجار تجزئة ومطاعم معروفة. حيث يتميز هذا التطبيق بامتلاكه الآلاف من المتاجر الموثوقة. ويندرج ضمن قائمة تطبيقات استرداد النقود، حيث عليك إنفاق المال قبل كسبه.

كيف تربح المال من تطبيق Rakuten

يكافئ تطبيق Rakuten المتسوقين باسترداد نقدي يصل إلى 40% على مشترياتهم. كما يمكن للمستخدمين أيضًا كسب النقود على السفر وبطاقات الهدايا وغيرها. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب والنقر على المتجر الذي تريد التسوق فيه من التطبيق، ثم إجراء المعاملة من خلال البوابة. ويمكنك أيضًا ربط بطاقة ائتمانك مع حسابك في Rakuten لكسب النقود في المتجر. حيث يعيد Rakuten الأموال إلى حسابك بعد تأكيد الشراء من بائع التجزئة، والذي يستغرق بضع ساعات إلى عدة أيام. ويمكنك استلام الأموال من خلال PayPal أو من خلال شيك.

ويتميز بإعطاء المستخدمين الجدد مكافأة ترحيب قدرها 10 دولارات بعد أول عملية شراء مؤهلة. بالإضافة إلى مكافآت التسجيل والإحالة. ولكن، ما يعرقل العملية هو إرسال التطبيق المدفوعات كل ثلاثة أشهر، وتحتاج إلى رصيد استرداد نقدي قدره 5 دولارات على الأقل لتحصيل الدفعات.

كيف تربح المال من تطبيق Rakuten

تطبيق Swagbucks أحد التطبيقات الحقيقية لربح المال من خلال هاتفك

يعدّ تطبيق Swagbucks متنوع جدًا حيث يضم مهام مثل إجراء استطلاعات الرأي أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب. لذا، يمكن كسب مال حقيقي من خلال تنزيل هذا التطبيق على هاتفك سواءً كان آيفون أو أندرويد. ومن ثم أداء بعض هذه المهام وكسب نقاط تُعرف باسم SB.

شاهد أيضًا: الربح من تطبيق VeeU شرح ربح المال من تطبيق VeeU

كيف تربح المال من تطبيق Swagbucks

يمنح تطبيق Swagbucks نقاط قابلة للاستبدال ببطاقات الهدايا أو بكاش مباشر إلى حساب PayPal الخاص بك. بالطبع، يختلف إجمالي النقاط الممنوحة حسب المهمة. فمثلًا، تحصل مقابل كل استطلاع على حوالي 40 إلى 200 نقطة SB. ويعتمد الحد الأدنى للرصيد المطلوب للحصول على الأموال على خيار الدفع الذي تختاره حيث تتوفر بعض بطاقات الهدايا بسعر يصل إلى 110 من نقاط SB.

ويتميز تطبيق Swagbucks بتقديمه العديد من الطرق السهلة لكسب المكافآت التي لا تتطلب فترة انتظار للاستفادة منها. وعادةً ما يصل المال في غضون 10 أيام عمل بعد تحويلها. كما يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة قدرها 10 دولارات عند الانضمام. ولكن، للأسف لا تدفع Swagbucks الكثير. حيث تساوي واحد SB حوالي سنت. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون مؤهلًاً لكل استطلاع أو مهمة. فغالبًا ما يُبّلغ المستخدمون عن طردهم من الاستطلاعات في منتصف إجرائها.

تطبيق Fiverr أحد التطبيقات الحقيقية لربح المال من خلال هاتفك

يعدّ Fiverr بمثابة سوق مستقل يضّم أكثر من 200 فئة مثل البرمجة والفيديو والرسوم المتحركة. عليك إنشاء حساب أولًا، ثم يمكنك تعيين ملفك الشخصي كـ “بائع” لنشر خبراتك. انشر الخدمة التي تقدمها، والتي ستتضمن الأسعار ووصف عام. حيث يمكن للعملاء، المعروفين باسم “المشترين”، النقر فوق الخدمات لشرائها. وبالطبع، ستحصل على المال بمجرد إتمام المهمة المطلوبة منك.

  الربح من تطبيق VeeU شرح ربح المال من تطبيق VeeU

شاهد أيضًا: الربح من تصميم واجهات التطبيقات Android UI design

كيف تربح المال من تطبيق Fiverr

يمكنك ربح مال حقيقي من تطبيق Fiverr من خلال بيع خدماتك على هذه المنصة. حيث يقوم Fiverr بتعيين مستويات البائع بناءً على أدائه. أيّ، كلما تقدمت في المستوى، ستتمكن من بيع المزيد من الخدمات وتحصيل المزيد من المال. ويتم الدفع في هذا التطبيق إما عن طريق PayPal أو مباشرةً إلى حسابك المصرفي. كما يتقاضى الموقع عمولة مقابل عمليات سحب الأموال. ويتميز التطبيق بتقديمه إكراميات بحال تقديمك خدمة مميزة للزبون. ولكن، تتضمن السلبيات العمولة المرتفعة التي تصل إلى ما يقارب 20% من أرباحك بما في ذلك الإكراميات. كما عليك الانتظار لـ 14 يومًا على الأقل لسحب الأموال بعد إكمال الطلب. بينما ينتظر البائعون من الدرجة الأولى سبعة أيام حتى القبض.

تطبيق Fiverr لربح المال من خلال هاتفك

تطبيق OfferUp أحد التطبيقات الحقيقية لربح المال من خلال هاتفك

يعمل OfferUp الذي تم دمجه مع منافسه Letgo في عام 2020 كسوق محلي يمكنك استخدامه لبيع أغراضك. لذا، إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهور واسع، فإن OfferUp يسمح أيضًا بالشحن حول العالم. بإمكانك إنشاء حساب والتقاط صورة لهاتفك الذكي أو سيارتك أو أريكتك أو أيًا كان ما تبيعه. ومن ثم إضافة عنوان ووصف وسعر. يتيح التطبيق نشر قائمتك والدردشة مع المشترين مباشرة، تحضيرًا للشحن أو لعقد اجتماع مع المشتري. يتم الدفع نقدًا أو بإيداع في الحساب المصرفي الخاص بك.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من تيك توك TikTok 2022

كيف تربح المال من تطبيق OfferUp

بإمكانك ربح مال حقيقي من خلال تطبيق OfferUp بعد كل عملية بيع. حيث يعدّ إنشاء قائمة للأغراض التي تبيعها أمرًا بسيطًا وسريعًا. كما ستحصل على أموالك على الفور عند إجراء عملية البيع. ويمكنك أيضًا عرض تقييمات المشتري المحتمل لأخذ فكرة عن مدى موثوقيته مسبقًا. وإذا قمت بشحن العنصر الخاص بك، فسيدفع المشتري تكلفة الشحن. ولكن، قد لا يُفضل البعض استخدام تطبيق OfferUp لربح المال فهو يعينك المسؤول عن مقابلة المشترين المحليين شخصيًا ومعالجة المعاملات. كما يجب على البائعين دفع 12.9% رسوم خدمة أو 1.99 دولار كحد أدنى للأغراض المُباعة عبر التطبيق بشكل عام.

أخيرًا، نكون بذلك قد تعرفنا على أهم التطبيقات الحقيقية لربح المال من خلال هاتفك. حيث تشمل تلك التطبيقات الحقيقية لربح المال هواتف أندرويد وآيفون. وتساعدك على كسب المال من خلال بيع خدماتك أو ملأ الاستبيانات أو الاشتراك في الأسواق الالكترونية على تلك التطبيقات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

542 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.