تشيليز chiliz وكيفية شراء وتداول عملة CHZ

كتابة : عمار البسيوني جيد
آخر تحديث : 5 أبريل 2021
تشيليز chiliz وكيفية شراء وتداول عملة CHZ

هل تعلم عن منصات تداول العملات الرقمية المشفرة التي توفر خدماتها للأندية الرياضية وجماهيرها؟ إذا كنت لا تعلم، فسيكون من الجيد لك أن تقرأ هذا المقال الذي يتحدث عن أحد أهم منصات تداول العملات الرقمية التي توفر خدماتها في مجال الألعاب الرياضية المختلفة. إنها CHiliz. لنتعرف في هذا المقال على تشيليز chiliz وكيفية شراء وتداول عملة CHZ.

ما هي تشيليز Chiliz؟

Chiliz هي منصة توفر إحدى خيارات العملات المشفرة للمنتجات والخدمات المدعومة من blockchain والموجهة نحو المستهلكين العاديين. كما تعمل Chiliz على رفع مستوى التجارب اليومية ومشاركة المهتمين في الترفيه، بالإضافة إلى تأمين حلول الدفع البديلة للمنتجات التقليدية.

وتوفر Chiliz للمؤسسات والكيانات الرياضية والترفيهية أدوات قائمة على blockchain لمساعدتهم على جذب جماهيرهم وتحقيق الدخل الوفير منها.

بدأ نشاط Chiliz في أوائل عام 2018، حيث تم جمع 66 مليون دولار أمريكي، استخدم الجزء الأكبر منها لبناء خدمة Socios.com والتي تم إطلاقها في نهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) عام 2019. وتتيح هذه الخدمة للفرق الرياضية بيع امتيازات خاصة لجماهيرها، مثل التصويت على تصميمات قمصان الفريق أو الوصول المبكر إلى التذاكر. كما تُباع هذه الامتيازات على أنها “رموز معجبين” على blockchain.

  كيفية الشراء من منصة بينانس binance

وقد تم إدراج Chiliz في بورصات العملات المشفرة الرئيسية بما في ذلك Binance و BitMax و KuCoin بعد تكوين 8.8 مليار من عملة Chiliz  ($CHZ).

وتأتي تشيليز (CHZ$) من ضمن أكبر 50 عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية، حيث تبلغ قيمتها 2629830204 دولارًا أمريكياً. أما السعر الحالي (بتاريخ 5 نيسان (أبريل)) لـ Chiliz هو 0.493 دولار أمريكي، وهو أقل بنسبة 0.036 ٪ مقارنة باليوم السابق.

لماذا تشترك أندية كرة القدم والفرق الرياضية الإلكترونية ومنظمات الألعاب الأخرى مع Socios.com؟

يقوم موقع Socios.com ببناء مجتمع عالمي من عشاق الرياضة، الذين يجمعهم شغفهم باللعبة وشغفهم بفريقهم أيضاً. كما أنه باستخدام التكنولوجيا المبتكرة التي يوفرها Socios.com ، يتم خلق علاقة وثيقة بين الجماهير والأندية من خلال تعزيز طريقة تفاعل الجماهير مع فريقها المفضلة. ومن خلال Socios.com، يستطيع المشجعون التأثير بشكل مباشر على قرارات النادي. من اختيار تصميمات البضائع، واللافتات داخل اللعبة، وتسمية ملعب التدريب أو حتى اختيار أغنية الاحتفال بالهدف. حيث يصوت المشجعون عبر موقع Socios.com وأيًا كانت النتيجة، سيحترم النادي قرار الجماهير، وكل ذلك يعني كسب مزيد من المكافآت ومعايشة  تجارب فريدة.

كيفية شراء وتداول عملة تشيليز CHZ

يجب عليك بداية أن تبحث عن بورصة تدعم كلاً من العملات الورقية والعملات المشفرة لتبسيط شراء عملة  (CHZ$) Chiliz، ثم اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح حسابًا في بورصة تدعم CHZ$.
  2. تتطلب معظم التبادلات عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف وإثبات هوية للتسجيل.
  3. إيداع الأموال في حسابك.
  4. قم بتمويل حسابك بتحويل مصرفي، وادفع ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو قم بإيداع عملة مشفرة من محفظة تشفير لشراء Chiliz.
  5. قم بشراء تشيليز.
  6. أكمل شراء Chiliz ثم اعثر على أفضل محفظة لتخزين CHZ$.
  كيف تتم عملية غسيل الأموال الاجرامية

من أين تشتري عملة تشيليز CHZ$؟

ابحث عن بورصة لشراء وبيع وتداول CHZ$ من خلال مقارنة طرق الإيداع والعملات والرسوم المدعومة. ثم حدد الانتقال إلى الموقع للتسجيل مباشرة مع المزود.

 كيفية بيع عملة تشيليز CHZ$

يمكنك صرف عملة CHZ$ الخاصة بك بنفس البورصة التي اشتريتها من خلال:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى البورصة التي لديك عملة CHZ$ عليها.
  2. إذا قمت بتخزين Chiliz الخاصة بك في محفظة رقمية، فعليك بمقارنة عمليات تبادل العملات المشفرة لبيعها.
  3. حدد أمرالبيع.
  4. اختر مبلغ CHZ$ الذي ترغب في بيعه.
  5. أكمل معالجة العملية.
  6. قم بتأكيد سعر البيع والرسوم وأغلق بيع Chiliz.

نأمل أن يكون هذا المقال قد طرح معلومات مفيدة عن تشيليز chiliz وكيفية شراء وتداول عملة CHZ لا سيما للأندية والمشجعين في الألعاب الرياضية المختلفة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

186 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *