تسجيل منتج في هولندا مستورد

كتابة : عقلية مراجي
آخر تحديث : 17 مايو 2021
تسجيل منتج في هولندا مستورد

تسجيل منتج في هولندا مستورد، يعتبر الاستيراد من أهم العمليات التجارية التي تفعل النشاط التجاري بين الدول، ولكن عملية الاستيراد تخضع لمجموعة من الشروط والقوانين تسجلها جهات معينة، من بينها تسجيل منتج مستورد والتصريح به، لذلك قدمنا لكم في المقال كل ما يخص تسجيل منتج في هولندا مستورد.

التصدير والاستيراد

هولندا توفر مناخ مربح لرجال الأعمال الأجانب مع بنية تحتية ممتازة واستراتيجية بناءة للأعمال التجارية الدولية. تعتبر بيئة الأعمال التجارية من بين الأولويات السياسية. وفقا لفوربس، تحتل هولندا المرتبة 3rd من بين أفضل الوجهات التجارية في العالم لـ 2017.

 العديد من الشركات الأجنبية تستفيد من امتيازات الخدمات الجيدة في هولندا. المؤسسات الأجنبية التي تخلق فرص العمل والمساهمة في اقتصاد البلاد هي ذات قيمة عالية.

شركاء هولندا في التجارة

المساهمين الأساس في هولندا في تجارة التبادل هم ألمانيا وبريطانيا العظمى، بلجيكا وإيطاليا الصين وفرنسا وروسيا والولايات المتحدة. البلد مقدرة بـ 2nd في تقرير Global Enabling Trade الخاص بـ 2016 و 3rd في مؤشر الابتكار العالمي لـ 2017 و 5th في الترتيب العالمي للاقتصاديات التنافسية في IMD السويسري.

منذ زمن بعيد، عين الموقع الجغرافي لهولندا محلها كمركز تجاري رئيسي واحتفظت البلاد بهذا الدور منذ ذلك الحين. ميناء روتردام هو الأكبر في أوروبا مع ما يقرب من 450 M طن من الشحنات تمر سنويا من خلالها. توفر الدولة أنواع كثيرة من الحرية الاقتصادية ، بالإضافة إلى قوى فاعلة مختلفة اللغات مؤهلة للغاية.

  سويفت كود المؤسسة العربية المصرفية الإسلامي swift code البحرين

وقد أكدت خدمة البنك الدولي المخارج المتكاملة في التجارة أن إيرادات هولندا تبلغ حوالي 400 مليار دولار أمريكي من المنتجات سنوياً ، بينما يبلغ إجمالي صادراتها 445 مليار دولار أمريكي.

تسجيل منتج مستورد في هولندا

النموذج الرسمي للتصريح الجمركي المكتوب هو المستند الإداري الموحد (SAD). يُعد SAD بمثابة إعلان عن المستورد من الاتحاد الأوروبي. وهي تغطي كلاً من الرسوم الجمركية وضريبة القيمة المضافة وهي سارية في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

كجزء من معايير SAFE التي أوصت بها منظمة الجمارك العالمية (WCO) ، أنشأ الاتحاد الأوروبي نظامًا جديدًا لمراقبة الواردات ، وهو “نظام مراقبة الاستيراد” (ICS) ، والذي يهدف إلى تأمين تدفق البضائع عند دخولها إلى الجمارك أراضي الاتحاد الأوروبي. نظام التحكم هذا ، الذي يعد جزءًا من برنامج مجتمع eCUSTOMS ، ساري المفعول منذ 1 يناير 2011. منذ ذلك التاريخ ، يجب على المشغلين إرسال إعلان ملخص الدخول (ENS) إلى مكتب الجمارك في بلد الدخول ، قبل التقديم البضائع في المنطقة الجمركية للاتحاد الأوروبي. يمكن عمل البيان الموجز إلكترونيًا أو على نموذج تقدمه السلطات الجمركية. ومع ذلك ، قد تسمح سلطات الجمارك أيضًا باستخدام أي مستند تجاري أو رسمي يحتوي على المعلومات المحددة المطلوبة لتحديد البضائع.
يجب أن تمتثل المنتجات غير الزراعية التي تدخل أراضي الاتحاد الأوروبي للإجراءات الجمركية (ENS). يجب أن يتم هذا الإقرار من قبل الشخص الذي يستورد البضائع أو ينقلها في الإقليم. يعتمد الموعد النهائي لتقديم ENS على طريقة نقل البضائع.

  نصائح عند القيام بأعمال التجارة الدولية

شركة هولندا المحدودة المسؤولية وتسجيل منتج في هولندا

لتسجيل منتجك عند الاستيراد يمكنك الاستعانة بهذه الشركة التي تتميز بالمزايا الآتية:

  • – أحد أهم الأنشطة التجارية انفتاحًا في العالم مع بنية تحتية متميزة
  • – يتميز النظام الضريبي بالعديد من الحوافز الضريبية لتحفيز الابتكار وأنشطة الأعمال
  • – صناعة خدمات متطورة وذات توجه دولي
  • – أكبر عدد من معاهدات تجنب الازدواج الضريبي على مستوى العالم
  • – تشريعات وسياسات مستقرة مقرونة بعلاقات دولية ممتازة.

محاسبك المحلي في هولندا

المحاسبة ومسك الدفاتر والإقرارات الضريبية وإعداد التقارير، كلها مجموعة كاملة من خدمات المحاسبة في هولندا. لقد أنشأت الشركة فريقًا محترفًا للغاية، حيث يكون لكل من عملاء الشركة مدير حساب مخصص تتمثل مسؤوليته في ضمان أن متطلبات العميل في المحاسبة ومسك الدفاتر والإدارة والاستشارات والاستشارات الضريبية لا يتم الوفاء بها فحسب، بل يتم تجاوزها.

كما أن للشركة فريقا متنوعا ومتخصصا للغاية في هولندا، مما يمكنها من تقديم مجموعة كاملة من الخدمات التي تدور حول المحاسبة ومسك الدفاتر والرواتب والامتثال للضرائب وضريبة القيمة المضافة والإدارة لكل من الأفراد والشركات.ويمكنك الاستفادة من الخدمات المقدمة عند استيراد بضائع من الخارج أو تسجيلها.

للتواصل مع الشركة يمكنك الدخول إلى الموقع الآتي: https://localaccountant.nl/?gclid

في ختام مقال تسجيل منتج في هولندا مستورد نقول إن تسجيل منتج في هولندا مستورد ليس بالأمر الصعب ولا المعقد، فكل ما عليك الاتصال بإحدى الشركات أو بالجهات المختصة والتصريح بالمنتج المستورد لتسجيله في السجل التجاري المخصص لذلك.

 

129 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *