طريقة تحميل كورسات يوديمي المدفوعة مجانًا، كما عرف أن منصة يوديمي هي واحدة من المنصات التعليمية التي تعمل على تقديم كورسات تدريبية بشكل متنوع، وفي المعتاد تكون هذه الكورسات مدفوعة الأجر، وعرف أن تكاليفها هي باهظة إلى حد ما، ولأجل هذا الأمر بحث الكثير من الأفراد من أجل التعرف على الطرق الخاصة في تحميل الكورسات بشكل مجاني، ولذلك سوف نتعرف على طريقة تحميل كورسات يوديمي المدفوعة مجانًا.

منصة يوديمي

تعتبر منصة يوديمي من أفضل وأهم المنصات التعليمية التي تقدم الكورسات، والدورات أونلاين في جميع المجالات المختلفة. وهي حقيقةً منصة أمريكية، وأول منصة عالمية تقدم الكورسات الاحترافية المختلفة، وبجميع اللغات للبالغين من جميع أنحاء العالم. حيث يمكن للمشتركين في منصة يوديمي أن يتابعوا الدورات بسهولةٍ على تطبيقات هواتفهم الذكية، أو من خلال تحميل الملفات والتطبيقات التابعة للدروس بشكل إلكتروني، وذلك بعد تسجيلهم واشتراكهم في المنصة.

أغلب الكورسات والدورات التي تقدمها منصة يوديمي للمشتركين تكون مدفوعة الاشتراك، إذ يجب على المشتركين أن يدفعوا ليتمكنوا من حضور الكورسات، أو مشاهدة الفيديوهات التعليمية التي تقدمها المنصة، خاصةً الدورات الاحترافية. لكن بالمقابل يمكن الحصول على كورسات يوديمي مجانا عبر اتباع بعد الطرق التي سنتعرف إليها في مقالنا.

تحصل منصة يوديمي على الأرباح من خلال بيع الدورات التي يشرف عليها المحترفين من كافة أنحاء العالم عبر الانترنت. وكذلك من خلال الاشتراكات التي يدفعها الراغبون بالتعلم من المنصة التي تحوي آلاف الدورات التعليمية المفيدة لكافة الفئات العمرية والتخصصية.

أفضل مواقع الحصول على كورسات Udemy المدفوعة مجانا بشكل يومي

يتمكن مختلف الأفراد من التعرف على طريقة تحميل كورسات يوديمي المدفوعة من خلال التعرف على قائمة تختص في أفضل مواقع الحصول على كورسات Udemy المدفوعة مجانا بشكل يومي، وهي التي سوف نقوم بالعمل على عرضها كما يلي:

  • موقع Freecoursesite.
  • أضف إلى ذلك، موقع Udemycoursedownloader.
  • موقع freeutorials.
  • أضف إلى ذلك، موقع onlinefreecourse.

ميزات منصة يوديمي

من أهم الميزات التي تتميز بها منصة يوديمي هي:

  • تقديم الكورسات مدفوعة الأجر، وكذلك المجانية.
  • موقع الكتروني للتعليم عن بعد.
  • يتيح للمعلمين إقامة دورات مجانية، أو مقابل أجر مادي محدد. من ثم يمكنهم عرضها على الجمهور وكسب الأرباح.
  • يقدم الموقع فرص واسعة للطلاب، وكذلك للمتعلمين الراغبين بالحصول على الدورات المخدمة.
  • يمكن مشاهدة الكورسات، أو تحميلها على الموقع بشكل مجاني لمشاهدتها لاحقًا.
  • يسمح بتقديم الكورسات بالعديد من اللغات المختلفة.

كيفية تحميل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا

في الواقع، لا يعتبر الأمر بتلك البساطة. فمنصة كيوديمي عالمية، وتقدم آلاف الكورسات الاحترافية. لن تتيح لك الحصول على كورساتها مجانا بتلك السهولة. لكن هناك بعض الحيل التي يتيح اتباعها إلى الحصول على كورسات يوديمي المدفوعة مجانا.

بالطبع إذا كنت قادرًا على شراء الدورات من يوديمي، فهذا جيدٌ لك وللمنصة. وذلك لكونه يشجع النشر على المنصة، ويساهم في دعمها وإفادة الملايين من الأشخاص. لكن إذا كنت غير قادر على ذلك، فسنقدم في هذا المقال بعض الطرق التي تمكن من تحميل كورسات يوديمي المدفوعة بشكلٍ مجاني. مع العلم أن المنصة تحوي الكثير من الدورات التدريبية ذات التكاليف المنخفضة، والتي لا تبلغ 10 دولارات. بالرغم من ذلك، لا مانع من التعرف إلى كيفية تحميلها مجانا.

الحصول على كورسات يوديمي مجانا عبر الكوبونات

إذا كنت مهتمًا بالحصول على كورسات يوديمي مجانا، فيمكنك ذلك من خلال معرفة الكوبونات المتوفرة على الموقع. وهي طريقةٌ قانونية تتيح متابعة كورسات يوديمي مجانا. هذا ويمكنك معرفتها بشرط أن تكون متابعًا للمواقع المهتمة بكورسات يوديمي، والتي تقدم غالبًا كورسات مجانية في معظم الاختصاصات.

عدا عن ذلك، يمكن لتلك الكوبونات أن تقدم خصم بنسبة 100% ليصبح الكورس مجاني تمامًا. أو أن تخصم بنسبةٍ أقل، وهذا قد يفيدك أيضًا، ويخفّض لك من سعر الكورس على يوديمي.

ومن أهم تلك المواقع هي:

  • موقع couponscorpion: الذي ينشر العديد من كوبونات الكورسات والدورات المدفوعة على منصة يوديمي. حيث يمكنك أن تحصل على أي كورس، وأن تسجل فيه مجانا. كن مطمئنًا بأنه سيظل في حسابك على يوديمي إلى الأبد لتشاهده في أي وقت.
  • موقع teachinguide: أيضًا يقوم هذا الموقع بنشر كوبونات الكورسات بشكلٍ دوري على الموقع. إضافةً إلى أنه عند تسجيلك في الكورس على هذا الموقع، سيبقى دائمًا في حسابك على المنصة.
  • موقع أكوا ويب_ كورسات: يعمل هذا الموقع بنفس آلية المواقع السابقة. وهو من المواقع العربية المغربية التي تنشر مئات الكورسات المجانية.

تحميل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا بشكل مباشر

بغض النظر عن وجود العديد من الطرق التي تتيح تحميل كورسات منصة يوديمي المدفوعة بشكلٍ مجاني. هناك طريقة مباشرة تتيح الوصول لكورسات الموقع مجانيًا، ودون مشقة وتعب في البحث. وحتى دون أي تكلفةٍ أو دفع. وذلك عبر الدخول إلى الرابط التالي من هنا.

سوف تظهر لك واجهة الموقع بكافة الكورسات المتاحة. حيث يمكنك الدخول إلى أي كورس، من ثم يظهر رابط التحميل في نهاية الصفحة. حينها يمكنك تحميلها، ومتابعة الكورسات مجانا.

تحميل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا عبر تيليجرام

من خلال  تطبيق تيليجرام، يمكن تحميل دورات يوديمي لمشاهدتها لاحقًا في حال عدم الاتصال بالانترنت. فتطبيق تيليجرام يجمع بين الدردشة، وبين متابعة الصفحات والمجموعات الأكثر انتشارًا على يوديمي.

سنقدم فيما يلي قائمة بأهم قنوات تيليجرام التي تمنح كورسات يوديمي المدفوعة بشكل مجاني، والتي بإمكانك أن تحملها من التطبيق مباشرة، بدون الحاجة إلى الدخول إلى الروابط الإعلانية:

تحميل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا من جوجل درايف

يتميز جوجل درايف بسرعته في رفع الملفات على يوديمي، لذلك لن تعاني من أي مشكلة في تحميلها على المنصة. هذا ويقدم جوجل درايف آلاف الكورسات المدفوعة، والتي لا يمكن إحصائها بسهولة. لكن سنقدم في هذه القائمة أفضل الكورسات المتوافرة على جوجل درايف:

  • يوديمي كورس: الذي يضم الكثير من كورسات يوديمي العشوائية، والتي يمكنك تنزيلها مباشرة، على هاتفك أو على حاسوبك الشخصي.
  • لغات البرمجة: يحوي مجلد لغات البرمجة دورات لمنصات عديدة، بما فيها منصة يوديمي. كما ويتيح تحميلها مباشرةً ، وبشكل مجاني.

طريقة تحميل كورسات يوديمي المدفوعة مجانًا، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في طريقة تحميل كورسات يوديمي المدفوعة، وهي التي تتم من خلال مجموعة من الإجراءات التي تم العمل على توضيحها من المختصين.