تجاوز الرقم في My Points باستخدام رقم ثاني بدون مراسلة الدعم

كتابة : نورا سليمان
آخر تحديث : 17 مايو 2022
تجاوز الرقم في My Points باستخدام رقم ثاني بدون مراسلة الدعم

تجاوز الرقم في My Points باستخدام رقم ثاني بدون مراسلة الدعم. هل نستطيع حقًا فعل ذلك؟ بالطبع نعم وبخطوات بسيطة سنقدمها لك من خلال مقالنا هذا لتتمكن من متابعة العمل وكسب الأرباح عن طريق موقع My Points. والذي يعد من أقدم وأفضل المواقع لكسب الأرباح على الإنترنت. بالإضافة للسهولة الكبيرة التي يتمتع بها في انشاء الحساب الخاص بك أو استبدال النقاط التي قمت بجمعها. لذلك ونظرًا لما سبق جمعنا كم في ثتنايا مقالنا هذا وعبر موقع تجارتنا شرح كافي عن كل ما يخص موقع My Points. مع ذكر طريقة تجاوز الرقم في My Points باستخدام رقم ثاني بدون مراسلة الدعم خطوة بخطوة، ومن ثم ذكرنا طرق الربح المختلفة التي يمكنك الحصول على نقاط منها في الموقع. كذلك بيان كيفية استبدال النقاط التي قمت بجمعها في موقع My Points.

شرح موقع  My Points

تأسس موقع My Points في عام (1996). لذلك يعتبر من أشهر وأقدم مواقع الويب المجانية والمستخدمة في حل الاستبيانات مقابل الحصول على المال أو الهدايا والبطاقات المجانية، وذلك من خلال تجميع عدد كافي من النقاط في أي وقت وأي مكان. كما يعد أحد أفضل المواقع المخصصة للمبتدئين الذين يرغبون الدخول إلى عالم الاستبيانات واستطلاعات الرأي بطريقة سهلة ودون أي تعقيد في إنشاء الحساب. كذلك دون بذل أي مجهود أو ضرورة تامين رأس مال لذلك. من جهة أخرى  يمكنك البدء بالعمل على هذا الوقع بكل بساطة من خلال إنشاء حساب جديد خاص بك على الموقع الرسمي My Points. وهذا يتم عن طريق الدخول للموقع وتسجيل البريد الالكتروني بما في ذلك اسم المستخدم. في العموم فأنه بمجرد إنشاء حساب خاص بك في هذا الموقع سيتم منحك هدية عبارة عن (60) نقطة.

ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار وجود العديد من الأشخاص الذين لا يتمكنون من تسجيل الحساب وذلك نتيجة عد قابلية الموقع لدعم جميع الدول في العالم. نظرًا لما سبق يتوجب عليك تحميل برنامج (VPN) للكومبيوتر أو الهاتف وتشغيله لتتمكن من حل المشكلة.

شاهد أيضًا: موقع My points الربح سحب المال و كيفية الحصول على بطاقات و هدايا مجانية.

طريقة تجاوز الرقم في My Points
تجاوز الرقم في My Points

تجاوز الرقم في My Points

عندما تملك حساب على موقع ماي بوينتس يضم نقاط خاصة بك، وأنت سحبت النقاط في مرات سابقة وترغب في إدخال رقم جديد بدلًا من الرقم السابق بسبب خسارته لسبب أو لآخر. فأنه كما في جميع أنواع الحسابات عند تغيير الرقم يتطلب منك إدخال الكود الذي سيتم إرساله إلى الرقم القديم، والذي أنت خسرته أو لا تملكه. فأنه لا بد من انك تحتاج إلى طريقة تتجاوز بها الرقم في My Points. بحيث يمكنك من خلال هذه الطريقة من استبدال نقاطك لشراء على سبيل المثال بطاقة فيزا. حيث سيتطلب منك إدخال كلمة سر الحساب دون طلب الرقم، وسيتم إرسال البطاقة التي قمت بسحبها بدلًا عن النقاط على أيميلك الأساسي.

  طريقة الاتصال ومراسلة دعم جوجل أدسنس ويوتيوب عبر البريد Google AdSense

طريقة تجاوز الرقم في My Points

بعد تقديم شرح موجز عن مفهوم تجاوز الرقم في ماي بونتس. سنقدم لكم هنا طريقة تجاوز الرقم في My Points باستخدام رقم ثاني بدون مراسلة الدعم خطوة بخطوة لتمام العملية بالشكل الصحيح. وهي على الشكل الآتي:

  1. تسجيل الخروج من حسابك الأساسي على موقع My Points.
  2. من الصفحة الرئيسية للموقع سيظهر لديك نافذة تسجيل حساب جديد. سجل في المكان المخصص عنوان أيميلك الجديد، واختر كلمة سر جديدة أيضًا، ومن ثم سجل الدخول.
  3. بعد تسجيل الإيميل الجديد سيظهر لديك رسالة الترحيب، مع طلب انتظار بعض الوقت حتى يتم إرسال إيميل التأكيد.
  4. يتم إرسال رسالة تأكيد تفعيل الحساب الجديد (تفعيل حساب النقاط الخاص بي)، عندها اضغط على (تحقق الآن) أو (verify).
  5. سيدخل المتصفح إلى الموقع مباشرة بعد الخطوة السابقة، وستظهر لديك رسالة تهنئة بأن الحساب تم تفعيله بنجاح.
  6.  أدخل من الشريط العلوي إلى تبويب صفقات (deals)، ستظهر لديك نافذة جديدة تضم العديد من العروض، ابحث عن العرض الذي يطلب منك رقم الهاتف الجوال. واختر العرض الأقل قيمة من خلال ترتيب العروض من العرض الأعلى قيمة للعرض الأقل قيمة من زر (ترتيب حسب) أو (sort by).
  7. عند اختيار العرض المناسب، ستظهر لديك الشروط الخاصة بهذا العرض، تجاهل هذه الشروط واضغط على استمرار (continuation).
  8. ستظهر لديك نافذة طلب تأكيد رقم الهاتف، أدخل رقم هاتف مؤقت، ومن ثم اضغط على إرسال الرمز (send code).
  9. ادخل رمز التأكيد الذي تم إرساله إليك، ثم اضغط على (تحقق الآن).
  10. اضغط على استمرار في نافذة (الحساب تم التحقق منه). بعد ذلك قم بالمغادرة والعودة إلى صفحة الموقع الرئيسية، ومن ثم الدخول إلى إعدادات الحساب، إغلاق حساب، واختيار أحد الأسباب. وسيتم إغلاقه.
  11. عد إلى الموقع وأدخل حسابك القديم الأساسي، وأكمل العمليات التي تريدها بدون طلب رقم.
طريقة تجاوز الرقم في My Points
تجاوز الرقم في My Points

طرق الربح من موقع My Points

بعد الإطلاع على شرح كامل فيما يخص مفهوم وطريقة تجاوز الرقم في My Points. وسنوضح شرحًا كاملّا حول طرق الربح من موقع My Points. بعبارة أخرى طرق جمع النقاط من الموقع. وهذه الطرق نذكرها على الشكل التالي:

  • تحصل على (5) نقاط مقابل كل دخول للروابط التي يرسلها لك موقع My Points.
  • كذلك تمنح حوالي (25) نقطة مقابل دعوتك لأصدقائك وتسجيلهم في الموقع.
  • ستمنح (10) نقاط في حال قمت بطباعة الكوبونات التي يرسلها موقع My Points لك.
  • ستحصل عل (50) نقطة مقابل تعبئتك لأي استبيان أو استطلاع رأي مرسل إليك من قبل الموقع.
  • كذلك يمكنك الحصول على نقاط إضافية كمكافئة إما مقابل تحميل واجتياز مرحلة محددة في الألعاب الخاصة بالأندر ويد، أو إذا أنجزت الكثير من الكوبونات في شهر واحد. كذلك من خلال مشاهدة الإعلانات التجارية التي يعرضها موقع My Points لك.
  شرح موقع VKserfing لربح الروبل الروسي

شاهد أيضًا: الربح من صنع و تصميم أصول غير قابلة للاستبدال (NFT )

كيفية استبدال النقاط في My Points

يضم الموقع تبويب موجود في أعلى الشاشة خاص بالمكافئات، والذي يمكن من خلاله مشاهدة البطاقات والهدايا المتاحة. كما ستجد في القائمة (10، 25، 50، 100) دولار أميركي. بمجرد تجميع نقاط كافية يمكنك النقر عليها، ومن ثم ملئ المعلومات الخاصة بك للشحن، حيث ستصلك الباقة أو الهدية في بريدك خلال أسبوعين. أما فيما يخص طرق الاستبدال المتاحة التي يوفرها لك الموقع عند حصولك على عدد كافي من النقاط. فسنوضحها فيما يلي:

  •  يمكن استبدال النقاط الخاصة بك نقدًا بحد أدنى يمثل (30) دولا أميركي للسحب. وهذا يتطلب من إرسال عنوانك ومعلوماتك الشخصية ليقوم الموقع دوره في إرسال المبلغ على العنوان الذي اخترته وقمت بإرساله.
  • كذلك يمكن استبدال النقاط بهدية ما يمكنك اختيارها من ما يتجاوز (75) تاجر. بالإضافة لإمكانية تقديم بطاقة الهدية التي حصلت عليها كهدية لأحدهم.
  •  أيضًا تستطيع استبدال النقاط للحصول على بطاقات خاصة بالمطاعم والفنادق التي يمكنك استعمالها في إجازتك، أو استبدالها مقابل الحصول على بطاقة الغاز.
  •  كما يمكنك استبدال النقاط في تمويل بعض المشتريات التي تخطط لشرائها، كذلك تغطية بعض النفقات بشكل يومي.
كيفية استبدال النقاط في My Points
تجاوز الرقم في My Points

شاهد أيضًا: استطلاعات الرأي والربح من تطبيق My points

في الختام، نرجو أن تكون حصلت على إجابة مناسبة حول كل ما يخص موضوع تجاوز الرقم في My Points باستخدام رقم ثاني بدون مراسلة الدعم. بالإضافة لتذكيرك بطرق الربح وكيفية استبدال النقاط في موقع My Points. لتكون قادر على إكمال مشروعك المجاني في جمع النقاط بسهولة ودون أي جهد.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

131 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.